الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

10 حيل سرية تساعد النجمات على الظهور بإطلالات مذهلة

تستطيع النجمات الحصول على مجموعة واسعة من أحدث عمليات ومعدات التجميل. لكن ذلك لا يمنعهن من استخدام أساليب بسيطة للعناية بجمالهن، مثل إضافة خل التفاح أو عصير التوت البري إلى روتينهن اليومي. ولا يختلف اثنان على أهمية الاستفادة من حسنات التطور الكبير الذي يعرفه مجال الصحة والعناية بالجمال، لكن الأساليب القديمة التي ثبتت فاعليتها، يمكنها أن تؤدي المهمة بكفاءةٍ أيضاً.

وقد استكشفنا في الجانب المُشرق أسرار جمال عدد من النساء الشهيرات، ليتأكد لنا مرة أخرى أن ليس من الضروري إنفاق ثروة طائلة، من أجل إطلالةٍ نضرة ومتألقة.

تصفف بيونسيه حاجبيها باستخدام أنبوب غراء

هناك العديد من المنتجات الخاصة بتصفيف الحواجب اليوم. لكن بيونسيه وخبير مكياجها السير جون، لديهما طريقة بسيطة وشديدة الفعالية في التخلص من الشعرات النافرة. إذ يستخدمان أنبوب الغراء الذي يباع في أي قرطاسية.

ويتميز الغراء بفعاليته في التصفيف وفقاً للسير جون، فضلاً عن أنه لا يسد المسام ويمكن إزالته بسهولة.

تحصل ماريا كاري على شفاه ممتلئة بمساعدة النعناع الفلفلي

تمتلك ماريا كاري حيلاً مجربة لمختلف المناسبات والمواقف، كيف لا وهي ملكة غناء حقيقية. وسنكشف لك أن بعض هذه الحيل يناسب كل الميزانيات. على سبيل المثال، تضيف ماريا بضع قطرات من النعناع الفلفلي إلى ملمع الشفاه قبل وضعه على شفتيها. حيث يحفز النعناع الفلفلي تدفق الدم ويجعل الشفاه تبدوان أكبر حجماً.

اعتادت سيينا ميلر وضع الكاتشب على شعرها

يمثل التخلص من صبغة الحناء في الشعر مشكلةً قد تصادفها أي فتاة، حتى وإن كانت نجمةً شهيرة. وتوجد العديد من الطرق للتخلص من صبغة الشعر المزعجة، لكن سيينا ميلر تقول إن الكاتشب العادي أكثرها فاعلية.

إذ كانت الممثلة تضع الكاتشب على شعرها كل ليلة للتخلص من نتائج صباغة الشعر الفاشلة، وقد نجحت في ذلك بشكل لافت.

تكافح كاميرون دياز البثور باستخدام قطرات العين

من الصعب تصديق أن كاميرون دياز الساحرة، ظلت تكافح حب الشباب لعدة سنوات. ولا عجب في أن الممثلة تعلمت استخدام مختلف الحيل خلال تلك الفترة.

إذ كانت تضع مرهماً علاجياً مع قطرات العين على المناطق المصابة بالبثور مثلاً. وكان المزيج فعالاً في القضاء على الاحمرار والتورم بشكلٍ فوري.

ترطب ساندرا بولوك جفونها باستخدام كريم الأرداف

تظهر ساندرا بولوك بكامل تألقها وبدون عيوب رغم أنها في عمر الـ57، وتبين أن كريم الأرداف هو الذي يساعدها في ذلك. لكن النجمة الشهيرة تستخدم كريم الأرداف بطريقة غير اعتيادية. إذ تضع المنتج على عينيها لمكافحة التجاعيد. وتقول ساندرا إن هذه الحيلة تعتبر سرها الكبير في عالم الجمال.

تغسل نيكول كيدمان شعرها بعصير التوت البري

تعتبر نيكول كيدمان من عشاق وصفات الجمال الشعبية. إذ شاركتنا ذات مرة منتجاً سرياً يساعدها في الحفاظ على اللمسة الحمراء المشبعة في لون شعرها. وتبين أن الممثلة تستخدم عصير التوت البري لشطف شعرها.

تستخدم سوكي ووترهاوس مشروب كوكا كولا للغرض نفسه

تمتلك سوكي ووترهاوس سراً بسيطاً يساعد على تألق شعرها. إذ اعترفت عارضة الأزياء بحبها الخاص لمشروب كوكا كولا، قائلةً إنه يمنحها إطلالة شعرٍ أشعث بعض الشيء، وهو أمر يصعب تحقيقه مع المنتجات الأخرى.

تضع سيندي كروفورد الحليب الممزوج بمياه معدنية على وجهها

تلمع بشرة سيندي كروفورد من الداخل إلى الخارج، بكل ما للعيارة من معنى. ويساعدها قناع مصنوع من الحليب والمياه المعدنية على تحقيق هذا التأثير. وقد استعارت عارضة الأزياء هذه الوصفة من كليوباترا. إذ تقول الأسطورة إن الحليب كان واحداً من منتجات التجميل المفضلة لدى الملكة الفرعونية.

ترطب مارغوت روبي شفتيها باستخدام كريم مخصص للأمهات المرضعات

تمتلك نجمة فيلم الفرقة الانتحارية (The Suicide Squad) في جعبتها العديد من حيل التجميل غير الاعتيادية، ومن بينها ترطيب الشفاه باستخدام كريم للحلمات.

فقد اعترفت مارغوت مازحة بأنها من أنصار النظرية القائلة بأن مرطب الشفاه يحوي مكونات تؤدي إلى جفاف البشرة في الواقع، على عكس كريم الحلمات الذي يؤدي مهمة الترطيب بشكل مثالي.

تجفف سكارليت جوهانسون بثورها باستخدام خل التفاح

لا تخفي سكارليت هي الأخرى حبها لمنتجات العناية بالبشرة العضوية. وتتضمن قائمة تجميلها خل التفاح، الذي يمتاز بفاعلية كبيرة مع البثور وفقاً للممثلة. ما عليك سوى مسح وجهك بخل التفاح قبل الخلود إلى النوم، لتحصلي على النتيجة المرجوة.

ما رأيك في استخدام وصفات ومنتجات التجميل الشعبية؟ أخبرينا بالحيلة التي تودين تجربتها من بين الحيل السابقة؟

الجانب المُشرق/أمور الفتيات/10 حيل سرية تساعد النجمات على الظهور بإطلالات مذهلة
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك