الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

+15 سيدة زدن فخراً بالشعر الأبيض بفضل لمسات مصفف الشعر جاك مارتن

----
737

لطالما كان مفهوم “الجمال” بالغ التعقيد، وبطريقة ما، صار الشعر الأبيض مرتبطاً في عالمنا الحديث بمعان سلبية، ووجب إخفاؤه كما لو أنه غير طبيعي أو سيء. لكن عمل خبير تلوين الشعر جاك مارتن يناقض هذا التصور، فهو يروّج لأن الشعر الأبيض رائع أيضاً ومدعاة للفخر.

أجرى الجانب المشرق مقابلة مع مصفف الشعر الموهوب، والذي سبق له العمل مع النجمات جين فوندا وشارون أوزبورن، ولديه رسالة لكل القراء.

“الجمال الطبيعي هو أجمل ما يمكن للمرأة ارتداؤه”

صالون جاك مارتن موجود في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي تتنوع من قص الشعر والتصفيف إلى الصبغ والتمليس وعلاج الشعر. لكن الخدمة التي أذاعت صيت المكان هي تصحيح الألوان.

طريقة الصالون في تصحيح الألوان المثالي لا تعني مجرد وضع اللون على الشعر، بل تسعى لـ “جعل المرأة جميلة بما لديها من مقومات جمال طبيعي”. الأمر برمته يعتمد على تعزيز وإبراز ما لديك بالفعل. والفكرة هي الظهور بشكل قوي، ليكون شعرك سبباً آخر في ثقتك بنفسك.

كما قال جاك مارتن للجانب المشرق أن أكثر ما يستمتع به في عمله هو الجانب الإبداعي. بما أن كل زبونة مختلفة، فإن كل شيء يساهم في خلق النتيجة النهائية الرائعة، من لون البشرة إلى لون العينين وملمس وحالة ولون الشعر الطبيعي. رؤية وجوه زبوناته تشع سعادة وردود أفعالهن المتحمسة هي المكافأة الحقيقية بالنسبة له على عمله.

يريد مصفف شعر المشاهير أن يرسل برسالة خاصة لقارئات الجانب المشرق: “الشعر الأبيض لا يعني الشيخوخة. تلك خرافة قديمة لا مكان لها في عصرنا، لذلك لا تخافي واتركي جمالك الطبيعي الحقيقي يتوهج. تصبغ الكثير من النساء شعرهن خوفاً من المجتمع، لذا أرجوك أن تظلي على طبيعتك، وأن ترسلي للعالم بأسره رسالة مفادها أن الجمال الطبيعي هو أجمل ما يمكن للمرأة ارتداؤه.”

جاك مارتن مع جين فوندا

مظهر شارون أوزبورن الجديد

تحولات مدهشة أخرى

1.

2.

3.

4.

5.

6.

7.

8.

9.

10.

11.

12.

13.

14.

15.

هل تجرؤين على تجربة هذا الشكل على شعرك؟ هل تعرفين سيدة ستبدو رائعة بمثل هذا الشعر الأبيض؟

مصدر صورة المعاينة jackmartincolorist / Instagram
----
737