الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

+20 زياً يختلف بشكل كامل على النجمات مقارنة بالعارضات

تتمتع عارضات الأزياء بمقاييس جسدية مثالية، من الطول الفارع إلى السيقان الطويلة. ومن المعتقد أن شكل الملابس يظهر على هذا النوع من الأجسام بشكل أفضل وأجمل. ولكن هل هذا صحيح دائماً؟

اخترنا في الجانب المشرق أكثر من 20 زياً ارتدته نجمات التمثيل والغناء، تعطينا فرصة للحكم على من يبدو التصميم أجمل: عارضة الأزياء مثالية الجسم أم النجمة صاحبة الجسم العادي؟

1. كريستيان ديور / جينيفر لورنس

الممثلة مطلعة على مجريات الموضة من حولها (أو قد يكون منسق أزيائها هو المطّلع). تغيير بسيط في شكل الصدر وإضافة الحزام أضافت الكثير من الأناقة إلى لفستان.

2. كريستيان ديور / جينيفر لورنس

الفستان الشهير، الذي كانت ترتديه الممثلة عند حصولها على جائزة الأوسكار وتعثرها على الدرج، يبدو غير جذاب على العارضة. ومن الجيد أن جينيفر اختارت عدم وضع قطعة الرأس تلك.

3. رالف أند روسو/ بينولوبي كروز

بينولوبي كروز نجمة أنيقة لا نتذكر أي إخفاق لها في اختيار إطلالاتها. وهذا الفستان الجريء يبدو جميلاً عليها تماماً كما يبدو على عارضة الأزياء.

4. تيري موغلر / كيم كارداشيان

الشخصية الاجتماعية معروفة بقوامها البارز وتبدو تلك القصة الجريئة للصدر أفضل عليها مما على العارضة النحيفة.

5. جان بول غوتييه / كيم كارداشيان

هذا الفستان الذهبي يبدو أكثر إثارة على كيم. هل تحبين مظهر الملابس على النساء ذوات المنحنيات؟

6. ماركيز ألميدا / ريهانا

تعرف المغنية بحبها لاختيارات الأزياء الجريئة. وقد يكون هذا هو السبب في أن التصاميم التي تبدو غريبة للوهلة الأولى، تكون عصرية ومميزة على ريهانا. هل أنت مستعدة لارتداء معطف الفرو هذا؟

7. كريستيان ديور / ريهانا

أضفت المغنية على هذا المعطف الفاخر مظهراً جديداً وأكثر جاذبية.

8. غيامباتيستا فالي / ريهانا

يصعب تقريباً التعرف على فستان ريهانا الشهير عند رؤيته على عارضة الأزياء. على أيِّهما يبدو أجمل برأيك؟

9. رالف أند روسو / جينيفر لوبيز

لطالما كان قوام الرائعة جاي لو يختلف عن نحافة عارضات الأزياء، وهذا الفستان دليل واضح على أن الفساتين لا تبدو بالضرورة أجمل على عارضات الأزياء.

10. غوتشي / سلمى حايك

كما أن هذه المرأة المكسيكية المثيرة لا تحاول الحصول على جسم نحيف، وتفخر بمنحنيات جسمها الأنثوية، تختار سلمى فساتين مختلفة ولا تشعر بالخجل من ارتداء أزياء قدمتها عارضات أزياء نحيلات في عروض الأزياء.

11. زهير مراد / كريسي تيغن

سعت كريسي لدعم التوجه الإيجابي لتنوع أشكال الأجسام في هوليود، ولم تذهب جهودها عبثاً. انظروا وحسب إلى مدى جمال هذا الفستان الأبيض عليها.

12. جوليان ماكدونالد / كريستين ريتر

رغم أن قوام النجمة شبيه إلى حد كبير بقوام عارضات الأزياء، إلا أن هذا الفستان يبدو مختلفاً عليها عند تنسيقه مع أحمر شفاه قرمزي وكعب كلاسيكي.

13. زهير مراد / نيكول كيدمان

نيكول طويلة القامة وقوامها يشبه قوام عارضات الأزياء، كما أن خصرها يبدو أرفع من خصر العارضة. على من يبدو الفستان أجمل برأيك؟

14. مارك جيكوبس / ريتا أورا

تحب المغنية الأزياء الزاهية وغير العادية، وحتى كل هذا الريش المنفوش يمنحها مظهراً أنيقاً فريداً.

15. زهير مراد / كاثرين زيتا جونز

لطالما كانت الممثلة فخورة بقوامها الأنثوي. وحتى في عمر الخمسين، ما زالت تعتمد الفساتين المفتوحة التي تناسبها أكثر مما تناسب العارضات الأصليات.

16. أوسكار دي لا رنتا / مارغو روبي

تمكنت الممثلة الفاتنة من تحويل فستان عادي إلى اختيار موفق فعلاً.

17. شانيل / مارغو روبي

كما تتمتع مارغو أيضاً بذوق رفيع عند اختيار أزياء جريئة وملفتة.

18. ألكساندر فوتييه / لوسي لو

هذا الفستان الغريب الشبيه بالبرميل، يبدو أنيقاً على لوسي لو. طول الزي يليق بالممثلة ويختلف عن العارضة، وهذا ما جعل الزي يبدو حالماً وساحراً أكثر.

19. بالمان / كيني بيري

تحب الممثلة والمغنية الشهيرة الأزياء الفريدة وحتى الغريبة أحياناً. لكن من منا كان ليصدق أن هذا الفستان المضحك، سيبدو جميلاً على السجادة الحمراء؟

20. بالمان / بيونسيه

تثق بيونسيه بأن جاذبيتها لا تقاوم، وتختار أكثر الأزياء إبداعاً وتميزاً.

21. بالمان / بيونسيه

ورغم أن قوام المغنية بعيد كل البعد عن قوام العارضات المعتاد، إلا أننا لن نجد أحداً تقريباً يقول بأن هذه التصاميم تبدو عليها أسوأ مما على العارضات.

ما رأيك؟ على من تبدو هذه التصاميم أجمل: عارضات الأزياء أم النجمات؟ ستسعدنا مشاركاتكم في قسم التعليقات!