الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

20 امرأة نشرن صور فساتين زفافهن التي حصلن عليها بأفضل الأسعار

----
42k

أحد أهم الأحلام بالنسبة للعديد من النساء، إن لم يكن أهمها على الإطلاق، هو أن يتزوجن وهن مرتديات أروع فستان في العالم، لكن، ولسوء الحظ أن تحقق هذا الحلم رهين بحجم محافظهن. إذ لا تشتهر فساتين الزفاف بكونها “رخيصة” بالمرة. وهو أمر منطقي إذا أخذنا في الاعتبار مقدار العمل والوقت الذي يقضيه الخياطون في تفصيلها وتطريزها. ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون المال عقبة عند محاولتك العثور على هذا اللباس الفريد المتفرد. وهذا ما تعرفه تحديداً الفتيات اللاتي تتحدث عنهن هذه المقالة.

إننا نعي في الجانب المشرق أن الفساتين المذهلة لا يجب دائماً أن تكلفك الكثير من المال، لذا نود أن نشارك معكم صور هؤلاء النسوة الفخورات بفساتينهن كدليل ساطع على ذلك.

1. “لقد تزوجت بالأمس. هذا هو فستان زفافي الذي اشتريته من موقع أمازون مقابل 92 دولاراً. وبين يدي باقة ورد صنعتها بنفسي في المنزل!”

2. “كان سعر الفستان 170 دولاراً على موقع إتسي Etsy، وسعر الوشاح لوحده 170 دولاراً على الموقع نفسه، بينما كلفتني التعديلات 170 دولاراً ثالثة! أنا متحمسة جداً لحفل زفافنا الصغير في هذا البيت المُستأجر.”

3. “وجدت هذا الفستان بمبلغ 30 دولاراً في متجر الملابس المستعملة! وهو يناسبني تماما. لقد تم تعديله ليناسب مقاس 32 عند الصدر، كما يحتوي على وسادات للصدر، وطوله مثالي أيضاً. أظن أن العروس التي ارتدته في السابق كانت نسخة مني، أو أن أحدهم صنع هذا الفستان خصيصاً من أجلي.”

4. “لا يسعني سوى أن أشارككم حماستي البالغة بخصوص فستان زفافي. إنه فستان من صنع مارتينا ليانا من اللونين البيج والعاجي، وجدته بسعر خمسمائة دولار. لم أكن لأطلب أكثر من هذا. إنني أحبه كثيراً.”

5. “كان سعر الفستان 100 دولار والطرحة 10 دولارات والقرطين دولاران، وباقة الأزهار 25 دولاراً. أعتقد أن كل شيء يناسبني تماماً!!!”

6. “قلت نعم لهذا الفستان بعد أن كنت قد فقدت الأمل تقريباً، وأنا أحبه كثيراً! ثمنه 99 دولاراً!”

7. “اشتريت هذا الفستان مقابل 94 دولاراً من موقع أمازون.”

8. “كان ثمنه الأصلي 154 دولاراً، وقد صنفوه ضمن بضائع المواسم السابقة مقابل 56 دولاراً، وكان يوجد يومها تخفيض بنسبة 50 في المائة على كل بضائع المواسم السابقة، أضف إلى ذلك أنه كان لدي خصم 10 دولارات بمناسبة عيد ميلادي و10 دولارات أخرى لنقاط التسوق ... وبالتالي، ونظراً لكل ما ذكر، فقد كلفني هذا الفستان - الذي كنت أبحث عنه بالتحديد ويناسبني تماماً- 9 دولارات فقط! نحن في طريقنا الآن إلى المحكمة لتوثيق الزواج!”

9. “فستان زفافي الذي كلفني 70 دولاراً!”

10. “قلت نعم للفستان... ولخصم 87 في المائة! اشتريته خلال فترة التنزيلات. سعيدة جداً!”

11. “وجدت فستان زفافي في متجر ملابس مستعملة في مدينتي بسعر 65 دولاراً.”

12. “وجدت فستاني الجميل مقابل 25 دولاراً فقط. أنا في منتهى السعادة!”

13. “ثمنه 200 دولار، ووجدته في متجر الملابس المستعملة، وهو يناسبني تماماً! لم يكن بوسعي تصميم فستان يعبر عني أكثر من هذا!”

14. “عثرت على فستان أحلامي! سعره 150 دولاراً في متجر Brides For a Cause، وعندما أنتهي من استخدامه، سأتبرع به مرة أخرى إلى المتجر لتقتنيه عروس محظوظة أخرى تقع في غرامه.”

15. “جرت مراسيم زفافنا بالأمس! ثمن الفستان: 250 دولاراً، الطرحة: 40 دولاراً، باقة الزهور التي صنعتها: 10 دولارات، النظارات الشمسية: 10 دولارات”.

16. ثمن هذا الفستان 30 دولاراً!

17. “بوصفي عروس ممتلئة الجسم، لم أكن أعتقد أبداً أنني سأجد فستاناً يظهرني جميلة. لقد غامرت بشراء هذا الفستان الجميل ذي الأزهار المطبوعة، مقابل 250 دولاراً!”

18. “وجدت فستان العمر مقابل 70 دولاراً وأنا مغرمة به. إنه يحتاج فقط إلى القليل من التنظيف بالبخار وبعض التعديلات البسيطة ليكون جاهزاً.”

19. “وجدت الفستان المناسب لي مقابل 260 دولاراً! أنا سعيدة جداً لأنني، في نهاية المطاف، حصلت على الفستان الذي طالما حلمت به!”

20. “سأرتدي هذين الفستانين الرائعين في ليلة العمر، وقد حصلت عليهما مجاناً!”

كم كلفك فستان زفافك؟ وهل حاولت الحصول عليه خلال فترة التنزيلات، أم أنك ورثتيه عن أحد أقاربك؟ نرجو أن تشاركينا صورة لفستان عرسك في قسم التعليقات وإخبارنا أي الفساتين السابقة أعجبتك أكثر!

مصدر صورة المعاينة Wittyfem / Reddit
----
42k