الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

5 منتجات تجميل لاقت رواجاً كبيراً بين مستخدمي تيك توك

لا يتوقف تيك توك عن إلهامنا بمقاطع الفيديو الرائعة (والمجنونة أحياناً!) والتي سرعان ما تلقى رواجاً كبيراً في ثوانٍ معدودة. عندما يستخدم خبراء المكياج المشهورون تقنيات أو منتجات غريبة ويعرضون لنا على تيك توك آلية عملها، حينها، يُرجح أن يقوم المئات من متابعيهم بالبحث عن هذه المنتجات على المواقع الإلكترونية لشرائها وتجربتها. يتابع موقع أمازون جميع الاتجاهات الرائجة على تيك توك ويمكنك أن تشتري من خلاله منتجات وأدوات التجميل التي رأيتها في الفيديوهات التي يعرضها خبراء التجميل المفضلين لديك.

1. كرات ثلجية لتدليك الوجه تساعدك على التخلص من التجاعيد الدقيقة وشد البَشَرَة وتصغير المسام وتنشيط الدورة الدموية. قبل استخدام هذه الكرات، ضعيها في الثلاجة من 10-15 دقيقة لتبرد بعض الشيء واستمتعي بتدليك لطيف لوجهك للحصول على بَشَرَة أكثر جمالاً وإشراقاً!


آلية عملها: عند تدليك الوجه باستخدام هذه الكرات فإنها تحفز تدفق الدم وتقلل من ظهور الهالات السوداء وتخفف الانتفاخ وتمنح بشرتك مظهراً متوجهاً، ما يجعلها منتعشة وجميلة. تحتوي هذه الكرات على مقابض خاصة لحماية يديك من البرد. ويمكنك استخدام هذه الكرات مع الكريم أو الزيت أو أقنعة الوجه للحصول على نتيجة أفضل.

مراجعة مبشرة: سررت كثيراً باستخدام هذه الأداة، إنه تمنحني الشعور بالاسترخاء ولاحظت تحسناً كبيراً في الانتفاخ أسفل عيني بعد أسبوع واحد فقط من استخدامها. أستخدم هذه الأداة مع كريم وسيروم مضاد للشيخوخة، وأشعر أن بشرتي أكثر نعومة. @Karine Corkery

أحببت هذا المنتج كثيراً ويحقق نتائج ملحوظة! الكرات كبيرة ويمكنك تدليك وجهك بها بسهولة! أنصح باستخدام هذه الأداة في الصباح لملاحظة النتيجة فوراً بالحصول على وجه أكثر نشاطاً. تأتي الأداة بعبوة لطيفة وآمنة عدا عن وجود كيس آخر لحملها! منتج جيد! @Vytautas Sulcas

يمكنك شراء الكرات الثلجية على موقع أمازون من هنا.

شاهدي آلية عملها على تيك توك.

فرشاة شفاه من السيليكون قادرة على جعل شفتيك أكثر امتلاءً ونعومة! الفرشاة لطيفة بما يكفي للاستخدام اليومي، وتحتوي العبوة الواحدة على 4 فُرش بأربعة ألوان مختلفة. السيليكون غير المهيج الذي صنعت منه هذه الفُرش آمن للاستخدام وسهل التنظيف.


2. فرشاة شفاه من سيليكون قادرة على جعل شفتيك أكثر امتلاءً ونعومة! الفرشاة لطيفة بما يكفي للاستخدام اليومي، وتحتوي العبوة الواحدة على 4 فُرش بأربعة ألوان مختلفة. السيليكون غير المهيج الذي صنعت منه هذه الفُرش آمن للاستخدام وسهل التنظيف.

آلية عملها: ضعي القليل من مقشر الشفاه وقشري شفتيك برفق بالفرشاة بحركات دائرية، ودعي الشعيرات الصغيرة تؤدي عملها! ثم امسحي شفتيك بمنديل ورقي.

مراجعة مُبشرة: لم أكن متأكدة إذا كانت مفيدة فعلاً أم لا، لكني وجدت أنها رائعة. أعاني من تشقق شفتي بشكل كبير في فصل الشتاء ولم يحل أي بلسم شفاه هذه المشكلة. استخدمت الفرشاة مع المقشر وبدونه وكانت النتائج رائعة. سأُبقي واحدة في حقيبتي لاستخدامها متى أردت. تُغلف كل فرشاة على حدة وهذا رائع للحفاظ على النظافة الشخصية. ظننت أنها ستكون صغيرة، لكنها كانت أكبر بقليل مما توقعت. @lee

أداة تقشير الشفاه هذه رائعة للحفاظ على نعومة شفتيك، لكن إن كنت تريدين الحصول على أفضل نتيجة فعليك ترطيبها بالماء واستخدامها مع مقشر الشفاه. أستخدم هذه الفرشاة لتقشير شفتي في الصباح وقبل النوم وهذا ما يجعل شفتي أكثر جمالاً بعد وضع أحمر الشفاه في الصباح! @Amna

يمكنك شراء فُرش تقشير الشفاه من أمازون من هنا

شاهدي آلية عملها على تيك توك

3. قطعة مثلثة الشكل لوضع مسحوق التجميل بالتساوي وتمنحك بشرة ملساء بدلاً من بشرة مليئة بالنتوءات. تناسب القطعة مستحضرات التجميل الرطبة والجافة وتحصلين على قطعتين منها في العبوة الواحدة. تأتي كل قطعة مع حزام للإمساك لتتمكني من استخدامها بسهولة وراحة أكبر.

آلية عملها: إن كنت تلاحظين ظهور التجاعيد تحت عينيك وفي زوايا العينين عند وضع المكياج فقد تُحدث هذه الأداة تغيراً جذرياً على روتينك اليومي لوضع المكياج. استخدميها لوضع مصحح العيوب المسحوق أو السائل ولاحظي الفرق! يساعد الشكل المثلث المنتفخ على توزيع المنتج على بشرتك بالتساوي ويجعل مكياجك بمظهر خالٍ من العيوب!

مُراجعة مُبشرة: بعد مشاهدة هذه الأداة الرائجة على تيك توك أردت تجربتها فوجدت أنها فعالة كما يُقال حقاً! إنها تستحق الشراء فقد جعلت بشرتي تبدو خالية من المسام. @Giacomo Tesserin

رأيت خبيرة تجميل تستخدم هذا المنتج على تيك توك فأردت تجربته. ظننت أولاً أنها مجرد خدعة تسويقية على تيك توك، لكن وجدت أنها قد جعلت مكياجي مثالياً بالفعل. عادة ما يكون مصحح العيوب متكتلاً تحت عيني، لكنه الآن يبقى أملساً طوال اليوم. أنا مُغرمة بهذه الأداة. @Jessie Smith

يمكنك شراء قطعة وضع مسحوق التجميل على أمازون من هنا

شاهدي آلية عملها على تيك توك

4. فرشاة كابوكي لوضع المكياج والتي تضمن لك الحصول على مكياج جميل وناعم وخالٍ من العيوب بفضل تصميمها الماسي. توفر شعيراتها الناعمة توزيعاً مثالياً لمستحضرات التجميل على بشرتك. الفرشاة مناسبة لخبيرات التجميل والمبتدئات!

آلية عملها: استخدمي هذه الفرشاة لتوزيع مستحضرات المكياج (كريم BB وكريم الأساس السائل وأحمر الخدود ومصحح العيوب، إلخ) على بشرتك للحصول على بشرة خالية من العيوب. إضافة إلى أن الفرشاة سهلة التنظيف وتأتي مع عبوة حماية تحمي الفرشاة من الأوساخ والبكتيريا.

مُراجعة مُبشرة: إنها رائعة وناعمة ونتيجتها فعالة كما هو في الإعلان، ولست بحاجة سوى إلى استخدام نصف كمية كريم الأساس الذي توزعه الفرشاة بشكل رائع! ربما أشتري واحدة أخرى! فلقد أحببتها بالفعل! @Rachael C.

لست من محبي كتابة التعليقات، لكني اشتريت فرشاة المكياج هذه وهي رائعة حقاً! كنت أحاول إيجاد كريم أساس لا يتكتل على البشرة، لكن أعتقد أني كنت طوال ذلك الوقت بحاجة إلى فرشاة جيدة. لن أستخدم نوعاً آخر بعد الآن. طلبت فرشاتين خوفاً من نفاد المنتج.

يمكنك شراء فرشاة المكياج من أماوزن من هنا

شاهدي آلية عملها على تيك توك

5. قناع مغناطيسي للوجه قادر على صنع المعجزات لبشرتك ويحول العناية ببشرتك إلى مهمة ممتعة! تُغذي تركيبة القناع المضادة للشيخوخة بشرتك وتُحسن قدرتها على شفاء نفسها. يساعد القناع المغناطيسي أيضاً على تنظيف المسام المسدودة والتخلص من الزيوت الزائدة، ما يجعل بشرتك تبدو أكثر نعومة.


آلية عمله: ضعي القناع على وجهك وفقاً للتعليمات واتركيه من 5-10 دقائق، ثم غطي بتغطية المغناطيس (الموجود في العبوة) بقطعة قماش وحركي المغناطيس فوق بشرتك وشاهدي كيف سيلتقط القناع الممغنط ويزيله عن وجهك.

مُراجعة مُبشرة: أحبب هذا القناع فعلاً! إنه ذو رائحة جميلة ويمنح البشرة نعومة فائقة!

قد تحدث بعض الفوضى عند وضع القناع، لكن استخدام المغناطيس لإزالة القناع عملية ممتعة. @Steffi

حسناً، لا يمكنني وصفه سوى بأنه منتج مذهل! استخدمت هذا القناع يوم السبت وذُهلت بالنتيجة! ضعيه على وجهك كأي قناع عادي واتركيه من 5-10 دقائق (تركته لمدة 7 فقط لمشاهدته وهو يُنزع بسرعة)، ثم غطيت المغناطيس بمنديل وإزالته . نُزع القناع بسرعة وسهولة. كان الأمر مزعجاً بعض الشيء لاستخدام المغناطيس لخلع قناع الوجه، لكني دلكت بشرتي بعدها بالسيروم فأصبحت ناعمة جداً. حتماً سأستخدمه مرة أخرى.

يمكنك شراء قناع الوجه المغناطيسي من أمازون من هنا

شاهدي آلية عمله على تيك توك

هل سبق أن اشتريت منتجاً بعد مشاهدته على تيك توك أو على أي موقع آخر من مواقع التواصل الاجتماعي؟ إن حدث ذلك فما هو المنتج وهل سررت بشراءه؟

يحصل الجانب المُشرق على عمولات مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط المذكورة في المقال.

مصدر صورة المعاينة V_K / Amazon, Microgen / Shutterstock.com
الجانب المُشرق/أمور الفتيات/5 منتجات تجميل لاقت رواجاً كبيراً بين مستخدمي تيك توك
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك