الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

7 تسريحات شعر ستجعل وجهك جذاباً وتبرز ميزاته الفريدة

تعتبر العيون الصغيرة جذابة، وتعطينا الوجوه المستديرة مظهراً شاباً، والأشخاص ذوو الأذنين الكبيرتين رائعين، فقط انظر إلى آن هاثاواي! هناك العديد من الميزات الفريدة التي تمنحنا سحرنا الخاص.
ومع ذلك، يريد بعض الأشخاص إصلاح هذه الأشياء على أي حال. هذا هو اختيارهم، لكننا نأمل أن يضعوا في اعتبارهم أنه يمكنهم فعل ذلك دون جراحة. كل ما يحتاجون إليه هو تغيير تسريحة شعرهم.

1. الذقن المزدوجة

تعتبر قصات الشعر القصيرة أمراً مهماً إذا كان لديك ذقن مزدوج. بدلاً من ذلك، يمكنكن استخدام تسريحة التجعيد أو الحلاقة ذات الطبقات أو إطارات الوجه. بهذه الطريقة ستلفتن الانتباه إلى شعركن وليس ذقنكن.
تذكرن أن وجود طبقات هو الحيلة. فهي تضيف حجماً وتعطي الوهم بصغر الوجه. لمحبي قصات الشعر القصيرة، اخترن قصة قصيرة بطول الذقن، ولكن تأكدن من قطع الأطراف بشكل غير متساوٍ.

2. الأنف الكبير

اختاري تسريحات الشعر التي توسع وجهك بحيث يبدو أنفك أصغر. تقوم الأنواع المختلفة من الغرة بعمل رائع: كجرف جانبي أو ستارة أو طبقات. يمكنك رفع شعرك على شكل كعكة غير مرتبة أو تسريحة ذيل حصان، مع ترك بعض الخصلات تسقط على رأسك. حاولي الابتعاد عن القصات القصيرة والمستقيمة.

3. الجبهة الكبيرة

تبدو قصة البوب ذات الغرة، والشعر الطويل أو القصير مع جزء مركزي، أو الغرة المتفرقة رائعة على الأشخاص ذوي الجبهة الكبيرة. وفقاً لمصمم الأزياء، فإن الإطارات الأفقية والكثير من الحجم والطبقات الناعمة هي مفاتيح موازنة كل ذلك.

4. العيون الصغيرة

تجنبي قصات الشعر الحادة والسميكة وركزي بدلاً من ذلك على قصات الشعر القصيرة أو القصات ذات الحجم المنخفض. لا بأس في الغرات، لكن طالما أنها لا تغطي عينيك وجبهتك تماماً. تبرز قصات الشعر Pixie العيون، خاصة إذا كان من الممكن رؤية حاجبيك بشكل جيد.

5. الوجه المستدير

يجب على أولئك اللاتي يرغبن في جعل وجوههن تبدو أكثر بيضاوية أن يذهبن بالتأكيد للحصول على شعر مموج أشعث أو يبرز تأطير الوجه. يمكنكن أيضاً إضافة المزيد من الحجم في الأعلى وترك خصلات طويلة على الجانبين. ابتعدن عن تسريحات الشعر الأنيقة والغرات السميكة، لأن الخطوط الأفقية ستوسع وجهكن.

6. الوجه المستطيل

الأشخاص ذوو الوجوه النحيلة لديهم أنوف وذقون ورقاب أكثر بروزا، ويمكن لبعض قصات الشعر أن تجعل وجوههم تبدو أطول. الشعر المستقيم والطويل أمر غير مقبول، في حين أن تسريحات الشعر التي تضيف الكثير من الحجم مرحب بها دائماً. جربن شعراً مجعداً متقطعاً، أو قصة لوب متقطعة غير متماثلة، أو شعراً طويلاً متعرجاً، أو تسريحة شعر طويلة مموجة ومتقطعة.

7. الآذان الكبيرة

ليس من الصعب تغطية الأذنين، ومع ذلك، قد يكون من الصعب اختيار قصة شعر واحدة فقط من بين كل هذا التنوع. تأكدن من وجود ما يكفي من الحجم والامتلاء على جانبي رأسكن، ودعن الشعر بعيداً عن فروة الرأس قليلاً. تعتبر قصات شعر بوب أو الشعر الطويل ذا الطبقات خياراً رائعاً.

شارك هذا المقال