الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

لماذا يشيد الجميع بأقنعة فقاعات الطين الغازية على تطبيق تيك توك

كلنا نحب أن نبدو بمظهر مميز وصحي ومتألق، إن البشرة الناعمة هي أساس المظهر الجميل الجذاب. أنت لست الوحيدة التي تقضي ساعات على الإنترنت باحثة عن المنتج “السحري” الذي سيشعرك بجمالك على الفور. يتحدث مستخدمو تيك توك حديثاً عن منتج جديد هو قناع فقاعة الطين الغازية، ويبدو أن الجميع يشيدون به لسبب أو لآخر. أثار هذا المنتج فضولنا، لذا قررنا أن نتفقده.

أعددنا لكن مكافأة إضافية في نهاية المقال تجدن فيها منتجات أخرى شهيرة على الإنترنت تمنح البشرة مظهراً براقاً ومبهراً. نتمنى أن تستمعن بها.

لا يتميز هذا القناع الكربوني للوجه بأنه سهل ومرح عند استخدامه فحسب، لكنه فعال للغاية في إصلاح عيوب البشرة لتبدو لامعة ونضرة. مسحوق الفحم هو المكون الطبيعي في هذا القناع، ويعمل على إزالة سموم البشرة بفاعلية، في حين يمنحك تأثير الفقاعة إحساساً لطيفاً بالدغدغة ويعمل على تنظيف المسام تنظيفاً دقيقاً. ستبدو بشرتك ناعمة ومشرقة بفضل جرعة الكولاجين الإضافية التي يحتوي عليها هذا القناع.

يرجى اتباع هذه الخطوات البسيطة لتحقيق أكبر استفادة:

  • ضعي القناع على وجهك بعد تجفيفه بالتساوي باستخدام ملعقة البسط أو إسفنجة أو حتى بأصابعك. لا يجب عليك إزالة المكياج قبل وضع القناع.
  • انتظري 5 دقائق حتى تظهر الفقاقيع.
  • اتركي القناع بعدها على وجهك لمدة 10 دقائق أخرى حتى يعمل الطمي والمكونات الكربونية الأخرى على تنظيف بشرتك.
  • امسحي القناع عن وجهك برقة واستخدمي الماء الفاتر لإزالة الزوائد.
  • استخدمي القناع 3 أو 4 مرات أسبوعياً.

لماذا أحببنا هذا القناع بشدة؟

  • هذا القناع مصنوع من مكونات طبيعية تناسب مختلف أنواع البشرة ومختلف الأعمار، كما أنه مناسب للرجال والنساء على حد سواء.
  • سعره ممتاز! عادةً ما تكون أسعار منتجات العناية بالبشرة عالية الجودة باهظة، لكن ذلك لا ينطبق على قناع الفقاعات الغازية هذا، لأنه يمنحك مزايا المنتجات عالية الجودة كلها بسعر معقول.
  • فإن هذا القناع الكربوني يحقق نتائج جيدة في فترة قصيرة، وفقاً للتقييمات الإيجابية من آلاف المستخدمين.
  • استخدامه ممتع ومرح للغاية، ما يجعله هدية ممتازة وعنصراً مهماً عند الذهاب إلى أحد المنتجعات الصحية مع الأصدقاء أو فعل الأمور نفسها في المنزل.

اقرأوا هذه التقييمات الإيجابية كلها:

  • مذهل. بشرتي تبدو رائعة بعد استخدامه ويُوضع على البشرة بسهولة باستخدام الفرشاة الموجودة في العبوة. إنه أحد أفضل الأقنعة التي وضعتها على بشرتي، كما أن الكمية تبقى لمدة طويلة، لأنك لا تحتاجين إلى استخدام الكثير في كل مرة.
    Leona Welsh / Amazon
  • هذا القناع فعال للغاية! ومسلي أيضاً! بصراحة، اشتريت 3 عبوات من هذا المنتج، ولم أهتم حقاً بمدى جودته، لأن استخدامه بدا مرحاً وممتعاً جداً. كل ما عليك فعله هو وضع طبقة رقيقة على وجهك بالكامل (وعلى عنقك كذلك إذا أردت) وخلال ثوان معدودة تتكون الفقاعات. ملمس القناع على البشرة رائع جداً وبعد 10 أو 15 دقيقة (حسب تجربتي) تتوقف الفقاعات، نظرت حينها إلى نفسي في المرآة وضحكت كثيراً. كان القناع منتفخاً للغاية! نصيحة: تأكدي أنك لا تضعيه بالقرب من حاجبيك، وإلا تتكون فقاعات منتفخة على رموشك، هذا بالطبع غير مفيد للعينين.

    بعد أن توقف القناع عن الانتفاخ وتوقفت عن الضحك، مسحت الأجزاء الزائدة برفق من على وجهي، ثم دلكت وجهي بالماء كما توضح تعليمات الاستخدام. تفاجأت بأن القناع بدأ في تكوين الفقاقيع مرة أخرى أثناء إزالته وتدليك وجهي بالماء. استغرقت بعض الوقت لتنظيف وجهي من القناع بالكامل، لكنني شعرت بعدها أن مسام الوجه نظيفة، وأن بشرتي ناعمة للغاية.

    انبهرت حقاً بقدرة هذا المنتج على تنظيف البشرة والمسام، لأنني اشتريته في الأساس، لأنه يبدو مرحاً. باختصار، لم يكن القناع مرحاً ومضحكاً فحسب، لكنه مجدياً كذلك، وكان مفيداً للغاية!
    Allie Bee / Amazon
  • إنه المنتج المثالي الذي كنت أبحث عنه. استخدمت العديد من أقنعة الوجه وبدا بعضها جيداً عند وضعها على وجهي، لكنها لم تحقق الفائدة المرجوة للبشرة. هذا القناع مذهل. كانت بشرتي محتقنة ودهنية منذ بداية الصيف. استخدمت بعض المنتجات التي تساعد في علاج هذه المشكلة، لكن هذا المنتج هو الأروع. لم أعتقد أن المشكلة في مسام البشرة ولم ألحظ أي بقع بيضاء في وجهي حتى استخدمت هذا القناع، لم أعلم أن هذا ما يجب التخلص منه حتى غسلت الفقاقيع. علمت كم مرة يجب عليّ وضع القناع أسبوعياً، وبالتأكيد أضع مرطباً بعده، لكنه أظهر فاعلية كبيرة في علاج نتوءات البشرة وحب الشباب.
    Keri Starrs / Amazon

اشتري قناع فقاعات الطين الغازية من هنا

مكافأة: إذا لم يكن هذا القناع كافياً لعلاج مشكلات بشرتك، ننصحك بتجربة المنتجات التالية أيضاً

1. قناع تخسيس الوجه المزدوج لتنحيف طرفي الذقن يعمل على نحت خط الفك ويمنح وجهك مظهراً نحيفاً عن طريق شد زوائد البشرة. إنه يرطب البشرة ويغذيها ويناسب أنواع البشرة كلها سواء للرجال أو للنساء.

تحتوي العبوة على 5 أقنعة تحقق تأثيراً فعالاً عن طريق لصقه بوجهك. يظهر تأثير القناع بعد استخدامه بضع مرات وفقاً لتقييمات العملاء الإيجابية.

تقييم إيجابي:

  • تأثيره فعال في تخسيس الوجه وتحديده. اشتريت هذا المنتج لأجربه على سبيل الوقاية من تهدل خط الفك. من المنطقي أن أستخدمه بانتظام لتحقيق النتيجة المرجوة، مثلما نمارس التمرينات الرياضية يومياً. أستخدم هذا القناع صباحاً لمدة ساعة تقريباً منذ أسبوعين. إنه وسيلة رائعة لرفع منطقة الذقن، وأتمنى ألا أعاني من تهدل خط الفك مرة أخرى أبداً.
    Elizabeth VanLishout / Amazon

اشتري قناع تخسيس الوجه من هنا

2. ما يميز قناع طمي البحر الميت هو كثافته واحتوائه على تركيزات عالية من المعادن والأملاح التي تعمل على استعادة ملمس البشرة الناعم بتنظيف المسام وتقليص حجمها ما يمنح البشرة مظهراً براقاً.

لماذا تنفقين المال على جلسات العناية بالبشرة في صالونات التجميل في حين أنه يمكنك شراء هذا القناع الرائع ذو الجودة العالية؟ إنه منتج مثالي للتخلص من سموم البشرة وتنظيفها بعمق لاستعادة بريقها. يصلح هذا القناع للبشرة الدهنية والحساسة أيضاً.

تقييم إيجابي:

  • صارت بشرتي ناعمة ولامعة ونظيفة! أنصح الجميع به. اشتريت هذا المنتج بعد قراءة العديد من التقييمات الإيجابية عنه. شعرت أن بشرتي ناعمة للغاية بعد أول استخدام. يعمل هذا المنتج بسلاسة ويتمتع بملمس حريري. إنه لا يجفف الوجه ويشده مثل بقية الأقنعة الطينية التي نشتريها من الصيدليات. وضعت هذا القناع لمدة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة، ثم غسلت وجهي بالماء الدافئ. أشعر الآن بنعومة بشرتي وكأنها بشرة طفل رضيع كما أنها تبدو نظيفة ومشرقة. لاحظت انعكاس الضوء على بعض أجزاء وجهي، ما يمنح وجهي مزيداً من البريق، وهو ما لم أتوقعه! إنه منتج رائع، أتطلع لاستخدامه باستمرار.
    Amazon Customer / Amazon

اشتري قناع طمي البحر الميت من هنا

3. يشيد آلاف المستخدمين بسائل تقشير البشرة بخلاصة أحماض البيتا هيدروكسي هذا لقدرته على إزالة الرؤوس السوداء والبقع وعلاج المسام الواسعة. يحتوي هذا المنتج على مكونات قوية التأثير مثل حمض الصفصاف وهو رائع للبشرة الدهنية أو المختلطة أو المعرضة لحب الشباب

يسمح ملمس هذا السائل لمكون التقشير الفعال باختراق المسام وإزالة خلايا الجلد الميتة بسرعة سواء على سطح البشرة أو في أعماق المسام، مما يؤدي إلى تنظيف البشرة وزيادة نضارتها.

تقييم إيجابي:

  • إنه سائل إعجازي. جربت كل شيء تثريباً للتخلص من البثور الصغيرة، وحين كانت تختفي بثرة، تظهر 10 بثور بدلاً منها. استخدمت هذا المنتج لمدة 3 أيام، ثم رأيت تحسناً واضحاً (بدأ التحسن من اليوم الأول)، وبعد أكثر من أسبوع من استخدامه صارت بشرتي نظيفة بالكامل تقريباً! يبلغ سعر الزجاجة 15 يورو وقد يبدو السعر باهظاً مقارنة بحجمها، لكنني مستعدة لدفع ألف يورو للوصول لهذه النتيجة!
    Jenna Butler / Amazon

اشتري سائل تقشير البشرة بخلاصة أحماض البيتا هيدروكسي من هنا

4. جهاز تقشير البشرة بالموجات فوق الصوتية يزيل خلايا الجلد الميتة والرؤوس السوداء بفاعلية ويساعد في امتصاص الجلد لمنتجات العناية بالبشرة على نحو أفضل مما يجعل بشرتك أنعم وأكثر نضارة

لتحقيق أفضل نتيجة، استخدمي الجهاز بعد الاستحمام حتى تكون المسام مفتوحة. يمكنك استخدام هذا المنتج يومياً، وستلاحظين تحسناً واضحاً للأفضل في خلال شهر تقريباً وفقاً لتقييمات العملاء الإيجابية. تصبح بشرتك الخشنة ناعمة ومشرقة، وتختفي البقع وحب الشباب، حتى الهالات السوداء تحت العينين تزول.

تقييم إيجابي:

  • منتج مذهل حقق نتائج سريعة. انبهرت كثيراً بما رأيته بعد استخدام هذا الجهاز لأول مرة (بغرض التنظيف والتقشير) وبالفارق الكبير الذي شعرت به ورأيته في بشرتي. شعرت بلمعان بشرتي ونعومتها. أستخدمه منذ بضعة أيام. أستخدم الجهاز في تنظيف البشرة وتقشيرها مع وضع كريم تنظيف مرطب كل يومين كي لا تتقشر البشرة أكثر مما ينبغي، ثم أضع مثبت المكياج يومياً ضمن نظام العناية بالبشرة الذي أتبعه (صباحاً ومساءً) بعد وضع الزيوت والمرطبات، ثم أضع مزيل المكياج في النهاية. لاحظت اختفاء الرؤوس السوداء وتحسن شكل الخطوط الدقيقة، كما استعادت بشرتي نضارتها وشبابها.
    Newport / Amazon

اشتري جهاز تقشير البشرة بالموجات فوق الصوتية من هنا

5. اكتشفي قوة قناع الطمي الوردي الذي ذاعت شهرته على الإنترنت وأصبح المنتج الأكثر مبيعاً على موقع أمازون. أثبت هذا المنتج فاعليته في علاج حب الشباب وتقليص حجم مسام البشرة

قناع Sand & Sky Australian Pink Clay للوجه الحائز على جوائز في العناية بالبشرة يزيل السموم ويزيد من لمعان البشرة ويوحد لونها في 10 دقائق فحسب بسبب مكوناته الطبيعية القوية. ستجدون مع المنتج فرشاة وجه من أجل وضعه على بشرتك بسهولة.

تقييم إيجابي:

  • إنه المنتج الوحيد الذي حقق النتيجة المرجوة. لم يفلح إلا هذا المنتج في علاج مشكلات بشرة ابنتي المراهقة. نجح هذا القناع في إزالة بثور الوجه وتقليل دهون البشرة. لا أعتقد أن الإشادة به مبالغ فيها. السعر غال قليلاً، لكنني اشتريته وقت الخصومات من على موقع أمازون، لذا فالمنتج رائع إجمالاً. أنتظر فترة الخصومات القادمة على أمازون لشراء عبوة جديدة.
    nike / Amazon

اشتري قناع الطمي الوردي من هنا

ما هي منتجات العناية البشرة التي اشتريتها حديثاً ونالت إعجابك؟ شاركونا آراءكن في قسم التعليقات أدناه.

يحصل الجانب المُشرق على عمولات من عمليات الشراء التي تحدث من خلال هذا المقال.

مصدر صورة المعاينة Amazon
الجانب المُشرق/أمور الفتيات/لماذا يشيد الجميع بأقنعة فقاعات الطين الغازية على تطبيق تيك توك
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك