الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

8 حيل تجميل ذهبيّة تساعدك في الحصول على إطلالة مثالية

تولي معظم الفتيات اهتماماً شديداً بمظهرهن، ولكن حدثاً مهماً واحداً مثل موعد غرامي أو حفل زفاف أو إجازة قد يصبح الشغل الشاغل بالنسبة لهن لتحقيق إطلالة مثالية. هل تودين أن يبدو مظهركِ مذهلاً دون إنفاق مبالغ طائلة؟ إذاً، هذه المقالة هي كل ما تحتاجين إليه!

نود دائماً في الجانب المشرق مساعدة متابعينا في العثور على الحلول الأمثل لجميع المشاكل المحتملة. لذا في هذه المقالة، ستجدين بعض النصائح والحيل الفعالة التي ستساعدكِ في الظهور بإطلالة مثالية عندما تكونين في حاجة إلى ذلك.

تأثير البشرة الناعمة والنضرة

“بايكينغ” أو الخبز، تقنية في المكياج تسمح لنا بالحصول على لون بشرة صحي وتساعدنا في التخلص من الهالات السوداء تحت العينين. لفعل ذلك، يجب وضع البودرة على الوجه بإسفنجة رطبة لمساعدتكِ في وضع المكياج.

هناك سر آخر؛ بدلاّ من استخدام البودرة شبه الشفافة، التي قد تكلفك مبلغاً طائلاً، استعملي بودرة الأطفال. أجل، ما قرأتِه صحيح! فهي جيدة بقدر أي منتج احترافي آخر، ومع هذه البودرة، سيبدو مكياجك مذهلاً بلا شك. ستجدين جميع الخطوات في هذا الرابط.

ابتسامة بيضاء

الابتسامة البيضاء جزء لا يتجزأ من الإطلالة المثالية. لسوء الحظ، للحلويات والقهوة تأثير سلبي على لون مينا الأسنان. ولكن لحسن الحظ، هناك طريقة ناجحة يمكنك اعتمادها لتبييض أسنانكِ في المنزل. كل ما تحتاجين إليه هو بعض الفحم المنشط.

اطحني قليلاً، واغمسي فرشاة الأسنان في الماء ومن ثم في البودرة التي حصلتي عليها، والآن ما عليك سوى فرك أسنانكِ بحركات دائرية لمدة 5 دقائق. سترين النتائج على الفور تقريباً؛ ستصبح أسنانك مشعة أكثر بعد أسبوعين من القيام بهذه العملية.

أظافر جميلة خالية من اللون الأصفر

حتى إن كان اللون الطبيعي لأظافرك مخفي في الغالب تحت طبقة من الطلاء، لا يزال من المزعج أن تظل أظافركِ يشوبها اللون الأصفر. إن كنت تودين تبييضها، ستحتاجين لبعض صودا الخبز. فصودا الخبز مفيدة جداً لأظافرنا من عدة نواحي: تنعم البشرة التي تحيط بالأظافر وتلمع سطحها دون إلحاق أي ضرر بها.

ستحتاجين إلى ملعقتين صغيرتين من بيروكسيد الهيدروجين ونصف ملعقة من صودا الخبز. امزجي المكونات معاً، ثم ضعي الخليط على أظافركِ، وانتظري 5 دقائق حتى يأخذ مفعوله. واغسلي يديك بعد ذلك. إن ظلت أظافرك صفراء جداً، يجب تكرار العملية (ولكن ليس في اليوم ذاته) لتحقيق النتائج المرجوة.

بديل للبوتوكس للتخلص من التجاعيد بين الحاجبين

قد تبدو لكِ هذه الطريقة غريبة، ولكن يقسم العديد من الناس بنجاحها. إن كنتِ تعانين من التجاعيد بين الحاجبين ويزعجك الأمر، جربي وضع شريط طبي لاصق فوق التجاعيد واتركيه هناك طوال الليل. لن يستغرق منك القيام بهذه التجربة بالكاد أي وقت أو مجهود. وإن نجح الأمر، ستوفرين الكثير من المال الذي كنتي ستنفقينه على البوتوكس؛ ليس رخيصاً بالمناسبة!

أظافر قوية وصحية

ثمة العديد من الطرق لجعل أظافركِ تبدو صحية أكثر. فمثلاً، يعزز زيت الخروع نموها، ويعيد فيتامين “A” إلى الأظافر المتقصفة رونقها، بينما يعزز زيت اللوز من قوتها.

إن كانت أظافرك هشة، استعملي الليمون. يعتبر عصير الليمون واحداً من أفضل العلاجات الطبيعية لتقوية وعلاج الأظافر. انقعي أظافركِ في عصير الليمون طوال أسبوعين وشاهدي الفرق بنفسك.

التخلص من الهالات السوداء والجيوب تحت العينين

بالإضافة إلى العلاجات الشهيرة، هناك منتج يمكنه مساعدتك في التخلص من الهالات السوداء والجيوب تحت العينين. نحن نتحدث عن... البطاطا! لن تحتاجي سوى إلى قطع شريحتين أو طحن شريحة باردة من الثلاجة باستعمال المبشرة. وبعد ذلك، انقعي بعض القطن في العصير و ضعيه على عينيك. افعلي ذلك مرتين في الأسبوع وسترين كم سيبدو وجهكِ صحياً أكثر.

التخلص من البقع الداكنة تحت الإبطين

قد تعرّض كثرة ارتداء الفساتين بشرتك إلى الشمس. إن كنتِ منزعجة من المناطق الداكنة تحت الإبطين، يمكنك استعمال هذه الوصفة الآمنة والبسيطة.

ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الفحم المنشط المطحون. امزجي المكونات وضعيها على إبطيك، واتركي المزيج هناك لمدة 20 دقيقة، ومن ثم اشطفيه بالماء الدافئ (استعملي ما تبقى من المزيج كقناع للوجه). يستحسن تكرار هذه الخطوات مرتين إلى 3 مرات في الأسبوع.

انسي أمر القدمين المتورمتين

إن كنتِ تعانين من هذه الأعراض، نوصيك باستشارة الطبيب أولاً لتحديد السبب. أما بالنسبة للعلاجات الطبيعية التي يمكنها مساعدتك في التخلص من تورم القدمين، نعتقد أن خليط البقدونس سيكون أفضل خيار لأنه يزيل بفعالية كبيرة فائض السوائل في الجسم.

لتحضيره في المنزل، ستحتاجين إلى بقدونس طازج، وجذوره، وخلّاط. أغسلي البقدونس واطحنيه، ومن ثم ضعي المزيج في وعاء حافظ للحرارة، اسكبي الآن نصف لتر تقريباّ من الماء الساخن داخله، وانقعيه طوال الليل. في الصباح، يجب تصفيه وشرب السائل. تناوليه 3 مرات في اليوم. اشربي السائل ليومين، ومن ثم خذي استراحة لثلاثة أيام أخرى. جربي هذه الطريقة وستشعرين براحة أكبر في قدميك، خاصة أثناء ارتداء الكعب العالي في المناسبات الهامة.

هل تعرفين حيل تجميلية ضرورية أخرى؟ شاركينا إياها في قسم التعليقات!

مصدر صورة المعاينة Useful Beauty Tips, Lovely Bryana / Youtube