الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

مراهقة ألمانية تبدع ضفائر شعر مذهلة كأنها حيكت بالكروشيه

----
906

ميلينا ديكمان مصففة شعر ماهرة تبلغ من العمر 17 عاماً. لديها قدر هائل من الإلهام... والشعر الأشقر كما البني والأصهب والملوّن هي لوحاتها الرائعة التي تبدع عليها تشكيلاتها الساحرة. وتعتمد تسريحات الشعر التي تقوم بها على التجديل والضفائر، وهي أشبه ما يكون بأساليب نسج السلال، وحتى أنماط الكروشيه والحياكة.

نعتقد في الجانب المشرق أن جمال شعر الإنسان يمكن أن يزداد ويتألق بين يدي مصفف شعر موهوب، وندعوك في هذه المقالة لإلقاء نظرة على كيفية إحياء ميلينا لقصات الشعر العادية بأنماط بديعة مبهرة.

بدأ كل شيء بتصفيفات شعر بسيطة وسرعان ما تحول إلى شغف حقيقي.

قالت ميلينا في مقابلتها مع الجانب المشرق إنها لطالما امتلكت شعراً طويلاً، وأنها بدأت رحلتها في أحد الأيام بتجديل بسيط على شعرها. وعندما نفدت منها الأفكار، وجدت الدافع لبدء تجربة الأساليب المعقدة وغير الاعتيادية.

التقنيات التي تستخدمها شديدة التعقيد.

تسمى أنماط الضفائر التي تحب ميلينا ممارستها “ضفائر شلال المقص” و “ضفائر نسيج السلة”. وتوحي إلينا هذه الأسماء بأنه بعد انتهائها من إلقاء سحرها على شعرنا، سيبدو مثل تركيبة منسوجة مع العديد من الغرز، تشبه طريقة تشكيل سلال الخيزران أو زهر العسل.

تعمل ميلينا حالياً مصففة شعر، وتعرض “لوحاتها الشَّعرية” على نفسها.

تستخدم ميلينا الشعر المستعار لإظهار مهاراتها في تضفير الشعر، وبعد أن تصبح تسريحة الشعر جاهزة، تحاول ارتداء الشعر المستعار بنفسها. حلمها هو أن تصبح مشهورة، وأن تقوم بتصفيف شعر أبرز النجمات، أو العمل مصففة للعرائس، لتحويل يوم الزفاف المميز للفتيات إلى حدث أنيق لا ينسى.

عملها الجاد وموهبتها الاستثنائيين جذبا اهتمام الناس.

حصلت هذه الفنانة الشابة على الكثير من الثناء والاهتمام من قبل متابعي حسابها على إنستغرام، حيث لاحظها العديد من المؤثرين وبعض المشاهير وممثلو العلامات التجارية، الذين أعجبوا بتصفيفات شعرها الرائعة. وتقرّ ميلينا أن عملها شاق، يتطلب الكثير من الإلهام وإدارة جيدة للوقت يومياً، والمحافظة على النشاط، والكثير من الممارسة. لكنها موقنة بأن النتيجة التي تحققها بنهاية اليوم، تستحق كل ذلك العناء.

من بين كل قصات الشعر التي قامت بها، صارت بعض التسريحات مميّزة لها.

بدأت ميلينا بإنجاز تسريحات الشعر المعقدة في عام 2019، وبعد عام واحد فقط، بلغ عدد متابعيها على حسابها على إنستغرام أكثر من 30000 متابع. وهي لا تنسى أبداً شكر المتابعين والمعجبين بأعمالها على تشجيعهم في التعليقات، في كل وقت وحين.

تسريحة شعرها المفضلة حتى الآن هي "جديلة نسيج السلة المتقاطعة"، وهي من بين أكثر التسريحات طلباً على صفحتها على إنستغرام، حيث نالت 20000 إعجاب حتى وقت نشر هذه المقالة.

تماماً مثل الفنانات الأصيلات، تحب ميلينا تعليم مهاراتها للآخرين.

تعمل ميلينا من المنزل، والأستوديو الخاص بها هو غرفة نومها. ولم يشكل هذا الأمر عقبة أمام إنشائها مقاطع فيديو تعليمية لمن يرغبون في الاستفادة من موهبتها في التصميم وتجربة أساليبها بأنفسهم. كما أن بعض فيديوهاتها تحصد أكثر من 200000 مشاهدة، مما يثبت أن الفن الحقيقي والموهبة لا يمكن أبداً أن يمرّا مرور الكرام.

هل تصففين شعرك بنفسك أم تفضلين الذهاب إلى صالونات التجميل؟ ما هي قصة الشعر التي تفتخرين بها وتجعلك تبدين رائعة ؟ نود أن نرى التغييرات التي تحدثها تصفيفات الشعر عليك أنت أيضاً.

مصدر صورة المعاينة hairstylist.dream / Instagram
----
906