الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

6 طرق يساعدك بها رولر الوجه في الحصول على بشرة نضرة ومثالية

جعلت فيكتوريا بيكهام استعمال رولر حجر اليشم خطوة أساسية في روتينها اليومي للعناية بالوجه، وحجتها في ذلك أنه يساعدها على توزيع القناع بالتساوي على وجهها بعد تطبيقه. وإضافة إلى هذا، فقد تبين لاحقاً أن هذه الأداة الصغيرة تمتاز بفوائد صحية عظيمة، وقد تشكل أحد أسرار الحصول على بشرة مشرقة ونضرة.

تصادفنا نحن أيضاً في الجانب المشرق، بين الفينة والأخرى، العديد من رولرات الوجه على صفحاتنا الرئيسية على إنستغرام، لذا قررنا استكشاف هذه الأداة ومعرفة السر في قدرتها على الارتقاء بالبشرة وتحسينها.

1. تجعل بشرتك تبدو أكثر إشراقاً

يعزز استعمال الرولر تدفق الدم في الوجه، الأمر الذي يجعل بشرتك أكثر نضارة. قامت مجموعة من الباحثين بقياس تدفق الدم في الوجنتين لعدد من المتطوعات، ووجدوا أنه قد زاد بعد 5 دقائق من التدليك بالرولر.

2. تقلل من الانتفاخ

يمكن أن يساعدك تدليك الوجه بالرولر أيضاً على التقليل من تورم الوجه. فهو يحفز التصريف اللمفاوي ويقلل من انتفاخ الوجه، مثل الانتفاخ الذي يطرأ عادة أسفل العينين.

3. تنعم بشرتك

يمكن أن يعمل رولر الوجه المصنوع من حجر “اليشم” على تبريد الوجه. فاليشم أحد أنواع الأحجار الكريمة التي تبقى باردة أثناء تطبيقها على البشرة، وبالتالي يمكنه التقليل من تورم المناطق الحساسة في وجهك.

4. قد تساعدك على تنظيف الجيوب الأنفية

تصابين باحتقان الجيوب الأنفية حينما تعلق السوائل المخاطية في هذه المناطق، فتبدو كأنها مسدودة وتخلف الكثير من الآلام. ويساهم تدليك الوجه برولر في تصريف السائل اللمفاوي بلطف وقد يريحك من مضاعفات انسداد الجيوب الأنفية.

5. توزع منتجات العناية بالبشرة بالتساوي على الوجه

يعد تدليك الوجه استراتيجية فعالة لمكافحة الشيخوخة ويمكنه تعزيز تأثيرات منتجاتك التجميلية بشكل أنجع، بحسب إحدى الدراسات التي أنجزت في الموضوع. من المعروف أن أدوات رولر الوجه تعمل على توزيع تلك المنتجات بالتساوي داخل البشرة، وهو الأمر الذي يوصي به خبراء التجميل على الدوام.

6. يمكنها تحديد ملامح الوجه

يمكن للرولر تشكيل ملامح وجهك بشكل مؤقت. فتمرير الأداة بزاوية معينة ومن ثم سحبها إلى الأسفل بالقرب من الأذن يساعد في تصريف السوائل من الوجه. بتعبير آخر، تساعد الرولرات على توجيه فائض السوائل إلى العقد اللمفاوية، مما يجعل بشرتك تبدو مشدودة أكثر.

هل تستعملين رولر الوجه في روتينك الجمالي؟ هل لاحظت كيف تؤثر إيجاباً على بشرتك؟ حدثينا عن الأمر في قسم التعليقات أدناه.

مصدر صورة المعاينة Shutterstock.com, Shutterstock.com
الجانب المُشرق/الصحة/6 طرق يساعدك بها رولر الوجه في الحصول على بشرة نضرة ومثالية
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك