الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

10 نساء مشهورات يثبتن أن الشركاء السابقين سيحظون دائماً بمكانة في قلوبنا

يقول العلماء إنه بعد انتهاء العلاقة، يميل دماغنا إلى "نسيان الجوانب السيئة منها والتركيز على الجوانب الجيدة"، وذلك لأن الحنين إلى اللحظات الرومانسية يضفي بعض الحلاوة على علاقاتنا القديمة وذكرياتنا. وفي بعض الأحيان، يمكن أن تتحوّل مشاعر الحب القوية التي كانت في يوم من الأيام دليلاً على قصة حب عظيمة إلى مشاعر ودّيّة مع مرور الوقت. بعد كل شيء، كان هناك سبب جعل قلبنا يميل لهذا الشخص من بين الملايين؛ ورغم أنه من الممكن تغيير هذا النوع من التواصل القوي، إلا أنه لا يمكن محوه تماماً.

جينيفر غارنر وبن أفليك

East News, AXELLE/BAUER-GRIFFIN/East News, © Bauer-Griffin / GC Images / Getty Images

انفصل أفليك وغارنر في عام 2015 بعد 10 سنوات من الزواج. وبعد الإعلان عن طلاقهما مباشرة، سُئلت الممثلة عن علاقتها بشريكها السابق فقالت: “لم أتزوج نجم السينما الكبير والهام، بل الرجل البسيط والمحبّ الذي يمثّله. وإذا عاد بي الزمن إلى الوراء، سأعيد اتّخاذ نفس القرار”.

ثم أضافت غارنر أن “أهم شيء” هو أطفالهما الثلاثة. وشاركت جينيفر مشاعرها بكل صدق فقالت: “صحيح أني فقدت حلم الرقص مع زوجي في حفل زفاف ابنتي، ولكن ليتكم ترون تعابير وجوه الأطفال حين يدخل والدهم من الباب. وعندما ترى أن أطفالك يحبون شخصاً ما بهذه القوّة، فستكون صديقاً لهذا الشخص”.

جينيفر لوبيز ومارك أنتوني

BEHAR ANTHONY/SIPA/EAST NEWS

دام زواج هذا الثنائي القوي لمدة 10 سنوات قبل أن ينتهي بالطلاق عام 2014. يُذكر أنهما رُزقا بولد وبنت معاً، وحتى بعد سنوات من الانفصال، لا تزال علاقتهما متينة. في الواقع، عمل المغنيان في مشروع معاً.

وفي عام 2017، كشفت لوبيز: “نحن بمثابة صديقين حميمين، حتى أننا نستعد لإصدار ألبوم مشترك. في الواقع، إنه يساعدني في صنع ألبومي الخاص بالأغاني الإسبانية”.

غوينيث بالترو وكريس مارتن

التقت الممثلة بالمغني وكاتب الأغاني في عام 2002، وتزوجا بعد عام. ثم في عام 2014، أعلن الزوجان، اللذان رُزقا بابن وابنة، عن طلاقهما، والذي وصفته بالترو بأنه كان “انفصالاً واعياً”.

ومع ذلك، يبدو أن العلاقة العميقة بين الزوجين لم تتأثر حقاً بالانفصال. فعندما سُئلت عن زوجها السابق، قالت الممثلة: “إنه مثل أخي. إنه عائلتي وأنا أحبه”. ثم أضافت: “أنا ممتنة جداً له لمنحي هذين الطفلين”.

جينا ديوان وتشانينغ تاتوم

SIPA/EAST NEWS

بقي الزوجان اللذان التقيا في موقع تصوير فيلمهما متزوجين لمدة 9 سنوات قبل الإعلان عن انفصالهما في عام 2018. وبعد وقت قصير من الطلاق، تذكّرت ديوان بداية علاقتهما، قائلة: “عندما التقينا، شعرت أننا نعرف بعضنا البعض لسنوات عديدة”.

ثم كشفت بعد ذلك أنه لا يوجد شيء يمكن أن يضر بعلاقتهما القوية، وأكّدت قائلة: “في النهاية، بغض النظر عما نفعله أنا وتشان، سنبقى صديقين رائعين. أعتقد أن هذا لن يتغير أبداً، مهما حدث”.

هيلاري داف ومايك كومري

John Shearer/Invision/AP/East News

دام زواج لاعب هوكي الجليد والممثلة لمدة 6 سنوات قبل أن ينتهي بالطلاق في عام 2016. ويُذكر أنهما أبوين لابن يبلغ من العمر 10 سنوات واسمه لوكا. وفيما يتعلق بعلاقتها الحالية مع زوجها السابق، قالت داف: “لدينا طفل رائع حقاً. نحن صديقان جيدان ونضحك كثيراً معاً ونتمتّع بتفاهم رائع. ودائماً ما نتبادل الصور عندما يكون أحدنا بعيداً عن لوكا”.

كورتني كوكس وديفيد أركيت

SIPA PRESS/EAST NEWS

تزوّج الممثلان اللذان التقيا عام 1996 في موقع تصوير فيلم بعد 3 سنوات من المواعدة وانفصلا في عام 2010. وبعد بضعة أشهر من تقديم طلب الطلاق، تحدّثت كوكس بصراحة حول علاقتها القوية مع زوجها السابق فقالت: "أنا أقدّر ديفيد الآن أكثر من أي وقت مضى. إنه صديقي المفضل’’.

ميراندا كير وأورلاندو بلوم

Paul Marks/Broadimage/EAST NEWS

ظلّ الممثل وعارضة الأزياء متزوجين لمدة 3 سنوات، ورُزقا خلال تلك الفترة بابن اسمه فلين. كلاهما متزوجان الآن من شخصين آخرين، وقد كشفت كير أنها من أشد المعجبات بشريكة زوجها السابق، المغنية كاتي بيري. وقالت مازحة: “يمكنني القول إنني أحبها أكثر من والد فلين”.
وأضافت عارضة الأزياء أنها تعتبر أورلاندو الآن شقيقاً لها، قائلة: “لقد أصبح بمثابة أخ لي الآن. وفي معظم الأحيان، يكون أخاً مزعجاً”.

نينا دوبريف وإيان سومرهالدر

Frank Micelotta/Invision/AP/East News

تواعد الممثلان، اللذان لعبا دور العاشقين على الشاشة في مسلسل The Vampire Diaries، في الحياة الواقعية من عام 2010 إلى عام 2013. وفي عام 2015، تزوج سومرهالدر بالممثلة نيكي ريد، وكشفت دوبريف أنها صديقة جيدة لزوجها السابق وشريكة حياته، وأنهم يتناولون العشاء معاً من وقت لآخر.

وقالت الممثلة: “لا أعتقد أن هذا غريب على الإطلاق. أعتقد أن هذا رائع. لما قد لا نكون أصدقاء؟ [....] لا أرى أي مشكلة في ذلك”.

آنا فارس وكريس برات

Jordan Strauss/Invision/AP/East News

انفصل ممثلا هوليوود في عام 2017 بعد زواج دام 8 سنوات. ورغم ذلك، ظلت علاقتهما ثابتة وقوية. إذ وصفت فارس زوجها السابق بأنه “شخص رائع” وأضافت: “أنا ممتنة حقاً لمدى قربنا من بعضنا البعض”.

في واقع الأمر، كشفت الممثلة أن برات اتصل بها لإعلامها مسبقاً بأنه يريد أن يطلب يد حبيبته الجديدة، كاثرين شوارزنيغر إلى الزواج.

جينيفر أنيستون وبراد بيت

Gorassini-Hahn-Nebinger/ABACA/EAST NEWS

كان هذا الثنائي من ألمع وأشهر الأزواج في هوليوود حتى طلاقهما في عام 2005. وقد ورد أنهما “يتبادلان الحديث وأن لديهما علاقة وديّة ولطيفة”. في الواقع، حضر بيت حفلة عيد ميلاد جينيفر الخمسين في عام 2019. وقد أكّدت أنيستون أيضاً هذه الصداقة قائلة: “أنا وبراد صديقان جيّدان”. ثم أضافت: “نحن نتحدث، وليس هناك أي شيء غريب في ذلك على الإطلاق”.

هل تشعرين بنفس الشعور تجاه شريكك السابق؟ هل توافقين على أننا لا نستطيع محو علاقاتنا السابقة تماماً من قلوبنا؟

مصدر صورة المعاينة East News, AXELLE/BAUER-GRIFFIN/East News
الجانب المُشرق/العلاقات/10 نساء مشهورات يثبتن أن الشركاء السابقين سيحظون دائماً بمكانة في قلوبنا
شارك هذا المقال