الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

12 من الآباء المشاهير يجعلون مهمة تربية الأبناء تبدو مرحة للغاية

لا يخفى على الكثيرين أن جاذبية الآباء الذين يعتنون بأبنائهم لا تقاوم. عندما نرى أباً يبذل أقصى جهده من أجل صغاره يغمرنا ذلك بالدفء والمشاعر الإيجابية. وما يجعلهم أكثر جاذبية ومرحاً هو عدم خشيتهم من أن يبدوا بمظهر سخيف أو أحمق لمجرد رؤية الابتسامة على وجوه أطفالهم. سنتحدث في مقال اليوم عن 12 أباً رائعاً من المشاهير تمكنوا من تحقيق التوازن المثالي بين أن يصبحوا رفقاء لعب وقدوةً لأطفالهم في الوقت نفسه.

1. دوين جونسون

لن تصدق مدى الرقة التي يبدو عليها هذا البطل الخارق عندما يكون برفقه بناته. سوف يفعل أي شيء من أجلهن، حتى لو وضع مستحضرات التجميل وارتدى فستاناً وبدا سخيفاً تماماً ما دام سيشعرهن ذلك بالسعادة.

2. تشانينج تيتوم

يستمتع أحد أوسم ممثلي هوليوود بكونه أباً. يشارك تيتوم بسعادة في الحفلات التنكرية مع ابنته الصغيرة ويسمح لها بوضع مستحضرات التجميل له بنفسها معصوبة العينين. ويبدو أن الأبوة سمحت له باكتشاف مواهب أخرى، مثل الكتابة، فقد كتب مؤخراً كتاب قصص مصورة للأطفال بعنوان سباركيلا (Sparkella).

3. جيمس فان دير بيك

لابد أن كونك أباً لـ 6 أطفال أمر شاق معظم الوقت، لكن جيمس فان دير بيك يجعل الأمر يبدو في غاية البساطة. في كل صوره على إنستغرام مع أطفاله، يمكنك ملاحظة وجهه وهو يشرق بالبهجة والفرح؛ سواء كان يعانقهم، أو يصحبهم في إحدى الرِّحْلات، أو يلعب معهم.

4. جايسون موموا

يشتهر جايسون بأنه كريم ومعطاء، ولا يختلف الأمر فيما يتعلق بعلاقته بأطفاله. يبذل جايسون أقصى جهوده لتلبية رغباتهم، ويكون في غاية السعادة عند اصطحاب ابنه وابنته معه على السجادة الحمراء في مختلف الحفلات والعروض الأولى للأفلام حيث يلتقون بنجومهم المشاهير المفضلين.

5. جون لجند

يستمتع المغني الشهير بكونه أباً بشكل واضح، فهو يحضر دروس الباليه مع ابنته، ويرتدي من أجلها الملابس التنكرية، ويحب أيضاً ارتداء ملابس متطابقة مع ابنه الصغير.

6. جاي-زي

بالرغم من حرصه على إبعاد أطفاله عن الأضواء، نلاحظ دائماً عندما يظهرون معاً أن جاي-زي يبدو أباً حنوناً ومحباً للمرح. ويعترف جاي-زي أن زواجه من بيونسيه وإنجابهما للأطفال قد غيره إلى الأفضل، وأنه يستمتع بكل لحظة مع عائلته.

7. كريس هيمسوورث

لا يعد النجم “ثور” بطلاً خارقاً في نظر جمهوره فقط، وإنما لأطفاله أيضاً. يسعد كريس هيمسوورث باصطحاب ابنته إلى مواقع التصوير والمشاركة مع ابنيه التوأم في جلسة تصوير خاصة بأزياء شخصية “ثور”.

8. نيل باتريك هاريس

يكرّس نيل باتريك هاريس حياته من أجل ابنه وابنته، وقد أوضح أن عائلته لها الأولوية المطلقة على حساب مسيرته الفنية. يحب نيل أن يكون مبدعاً في تربية أبنائه. كثيراً ما يلعبوا معاً، ويرتدون الأزياء التنكرية، ويذهبون في رحلات عائلية. ويعترف أنه يلجأ إلى حيل سحرية في بعض الأحيان لمنع طفليه من الشجار.

9. ديفيد بيكهام

يقضي ديفيد بيكهام وقتاً سعيداً مع أطفاله وزوجته فيكتوريا. ويظهر ذلك جلياً عندما يرتدي معهم أزياء الأبطال الخارقين، أو يصحبهم إلى مباريات كرة القدم والحفلات الموسيقية، أو عندما يحيك بنفسه فستان دمية ابنته هاربر.

10. جيف غولدبلوم

رغم أنه أصبح أباً في عمر الـ 62 عاماً، يعود جيف غولدبلوم شاباً من جديد مفعماً بالطاقة والحيوية عندما يكون بصحبة أطفاله. لا يخشى جيف إظهار جانبه العاطفي ويشارك بفخر لحظاته العائلية الطريفة والسعيدة على منصة إنستغرام.

11. مارك والبيرغ

يعرف مارك والبيرغ جيداً كيف يرفه عن أبنائه الأربعة طوال الوقت. ويعترف بأن تربية أطفاله تتطلب التوازن بين الصرامة والحب والرعاية في الوقت نفسه، ويبدو أنه يبلي بلاءً حسناً حتى الآن.

12. إيثان هوك

سواء كان يتنزه مع ابنته الكبرى أو ابنه أو يلعب مع أطفاله الصغار، يبدو أن إيثان هوك، الأب لأربعة أطفال، يستمتع بكل لحظة يقضيها مع أطفاله.

هل تعرف أي آباء من المشاهير ينبغي وضعهم في هذه القائمة؟ من أكثر الآباء المشاهير الذين يثيرون إعجابك؟ ولماذا؟

مصدر صورة المعاينة channingtatum / Instagram, channingtatum / Instagram
شارك هذا المقال