الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

14 من المشاهير تزوجوا عدة مرات وما زالوا يؤمنون بالحب الحقيقي

ينأى بعض المشاهير بأنفسهم عن الارتباط لسنوات طويلة، لكن البعض الآخر لا يمانع الزواج وعقد قرانه أكثر من مرة. ولا شك أننا نغبط هؤلاء على قوة عزيمتهم، لأنه ليس من السهل على أي أحد أن يحتمل الشائعات ونظرات الاستهجان من الآخرين. لكن لا أحد يضمن في الوقت ذاته أن يكون زواجه سعيداً. إذن، فلم لا يحاول العثور على الحب مرة ثانية أو حتى ثالثة؟

قررنا في الجانب المُشرق أن نتذكر بعض المشاهير الذين عرفوا الزواج عدة مرات.

ليزا ماري بريسلي: 4 زيجات

تزوجت ابنة إلفيس بريسلي للمرة الأولى من الموسيقي داني كيو. إذ عُقد قرانهما عام 1988 وتطلقا عام 1994، وأنجبا طفلين من هذه الزيجة.

وبعد أسبوعين من الطلاق، تزوجت ليزا من مايكل جاكسون الذي التقته في طفولتها بفضل أبيها. لكن زواجهما لم يدم طويلاً، واستمر من عام 1994 حتى عام 1996. وكانت ليزا هي التي تقدمت بأوراق الطلاق، رغم أنها أحبت مايكل بصدق على حد قولها.

ثم تزوجت ليزا من نيكولاس كيج في أغسطس/آب عام 2002، لكن كيج تقدم بطلب الطلاق في نوفمبر/تشرين الثاني من العام نفسه. أما زوجها الرابع، فكان عازف الغيتار مايكل لوكوود الذي أنجبت منه توأماً، لكن زواجهما انتهى هو الآخر بعد 10 سنوات.

باميلا أندرسون: 6 زيجات

تضم قائمة الأزواج السابقين للشقراء المتألقة الموسيقيين تومي لي وكيد روك، والمنتج الهوليوودي جون بيترز، وحتى حارسها الشخصي دان هايهورست.

ومن المثير للاهتمام أن الممثلة تزوجت من الشخص نفسه مرتين. إذ كان ريك زالومون زوجها قانونياً في فترتين مختلفتين، الأولى عام 2007 والثانية عام 2014.

هايدي كلوم: 3 زيجات

دام زواجها من مصفف الشعر ريك بيبينو، زوجها الأول، من عام 1997 وحتى عام 2002. وخُطِبت هايدي بعدها بعامين للموسيقي الشهير سيل، لكنها تطلقت منه رسمياً في عام 2014.

وتعيش عارضة الأزياء الشهيرة اليوم حياةً زوجية سعيدة مع توم كوليتز، عازف الغيتار في فرقة طوكيو هوتيل، الذي يصغرها بـ 16 عاماً. لكن يبدو أن فارق العمر لا يمثل مشكلة بالنسبة للعاشقين على الإطلاق.

شون بين: 5 زيجات

كانت إحدى صديقات نجم الممثل في المدرسة أول امرأةٍ يطلب الزواج منها، ودامت علاقتهما لـ7 سنوات.

وتزوج شون بعدها 3 مرات أخرى، ووقع اختياره في كل منها على ممتهنات التمثيل. فتزوج ميلاني هيل، وأبيغايل كروتندن، وجورجينا ساتكليف. وتزوج نجم مسلسل صراع العروش للمرة الخامسة من عارضة الأزياء أشلي مور في عام 2017، بعد أن قابلها بالصدفة.

كيت وينسليت: 3 زيجات

يبدو أن كيت كانت شغوفة بالمخرجين السينمائيين، بناء على أول زيجتين في حياتها. إذ خُطِبت إلى جيم ثريبلتون، ثم سام ميندز.

وأصبحت الممثلة الآن زوجة رجل الأعمال البريطاني إدوارد سميث، الذي تزوجته عام 2012. وقد رُزِقت كيت بـ 3 أطفال، بمعدل طفل في كل زيجة.

شون بن: 3 زيجات

تزوج المتمرد الهوليوودي من المغنية مادونا، والممثلة روبن رايت، والممثلة ليلى جورج.

لكن الممثل لم يخطب تشارليز ثيرون أو يتزوجها على الإطلاق. إذ قالت تشارليز إنها لم تفكر مطلقاً في الزواج من شون.

جوان كولينز: 5 زيجات

تضم قائمة الأزواج الأربعة الأوائل لهذه الممثلة كلاً من الممثل ماكسويل ريد، والممثل وارن بيتي، ورجل الأعمال رون كاس، والمغني بيتر هولم.

ثم تزوجت في عام 2002 من المنتج بيرسي غيبسون، وما يزالان معاً حتى الآن. ويبلغ عمر جوان اليوم 88 عاماً، بينما لا يتجاوز عمر زوجها 57 عاماً.

توم كروز: 3 زيجات

تزوج نجم سلسلة أفلام المهمة المستحيلة من الممثلات ميمي روجرز، ونيكول كيدمان، وكيتي هولمز. لكن كل هذه الزيجات لم تكلل بالنجاح.

ثم دخل كروز إلى قائمة عزاب هوليوود المؤهلين بعد طلاقه من آخر زوجاته في عام 2012، وما زال متربعاً على هذه القائمة إلى اليوم.

درو باريمور: 3 زيجات

تزوجت درو للمرة الأولى وعمرها 19 عاماً، لكنها طلبت الطلاق بعد شهرين من زفافها، وسرعان ما تزوجت للمرة الثانية. ووقع اختيارها في تلك المرة على الممثل ونجم الراب توم غرين، لكن الثنائي انفصلا بعد عام واحد.

ثم تزوجت نجمة فيلم ملائكة تشارلي Charlie’s Angels، من المستشار الفني ويل كوبلمان بين عامي 2012 و2016، وأنجبا معاً ابنتين.

ليزا مينيلي: 4 زيجات

لم تعش الممثلة والمغنية الموهوبة أي زواج سعيد من بين زيجاتها الأربع. ولم تمنحها تلك الزيجات لقب الأمومة أيضاً. وانفصلت ليزا عن زوجها الأخير في عام 2003. وقد أطفأت الفنانة الحائزة على جوائز إيمي، وغرامي، وأوسكار، شمعتها الـ 76 في مارس من العام الجاري.

غاري أولدمان: 5 زيجات

كانت الممثلة ليزلي مانفيل هي أولى زوجات أولدمان، لكن زواجهما لم يدم سوى لعامين و3 أشهر، وأسفر عن إنجاب طفل.

أما زيجته الثانية من أوما ثورمان فكانت الأشهرَ، واستمرت من عام 1990 حتى عام 1992. وبعد ذلك تزوج غاري من عارضة الأزياء دونيا فيورنتينو، والمغنية ألكساندرا إدنبوروه.

وعاد محطم القلوب الشهير للزواج للمرة الخامسة في عام 2017، لكن من الواضح أنه وهب حبه هذه المرة للكاتبة جيزيل شميدت.

جانيس ديكنسون: 4 زيجات

تزوجت عارضة الأزياء المتألقة 4 مرات. لكنها لم تعثر على السعادة سوى بخطبتها إلى الطبيب النفسي الدكتور روبرت غيرنر عام 2012.

وتزوج الثنائي في عام 2016 ليواصلا إسعاد جمهورهما بالظهور معاً على الملأ، ومن خلال نشر صورهما أيضاً.

جان كلود فان دام: 5 زيجات

تزوج الممثل الشهير 4 مرات، منها مرتان من المرأة نفسها. إذ دام زواجه الأول من ماريا رودريغيز 4 سنوات، بينما استمرت زيجته الثانية من سينثيا ديردريان نحو عام واحد فقط.

ثم تزوج فان دام في من لاعبة كمال الأجسام غلاديس بورتوغيس في عام 1987، وأنجب منها طفلين. لكن زواجهما انتهى بسبب العلاقة العاطفية التي أقامها مع عارضة الأزياء والممثلة دارسي لابيير، التي تزوجها لاحقاً وأنجب منها ابناً.

وفي عام 1999، أعاد جان كلود فان دام إحياء علاقته مع طليقته غلاديس بورتوغيس، وتزوجا ليعيشا في سعادة حتى يومنا هذا.

جينيفر لوبيز: 3 زيجات

تزوجت ملكة البوب للمرة الأولى من النادل أوجاني نوا، واستمر زواجهما لأقل من عام. لكن جينيفر العطوفة اعتنت بحبيبها السابق بعد الطلاق وعينته مديراً لمطعمها. ومع ذلك انتهت الأمور بينهما نهاية سيئة شهدت عليها ردهات المحاكم.

أما زوجها الثاني فكان الراقص كريس جود، لكن زواجهما دام لأقل من عام أيضاً. ثم تزوجت جينيفر من صديقها القديم المغني مارك أنتوني بين عامي 2004 و2014. وأعلنت جينيفر في عام 2022 عن خطبتها إلى بن أفليك.

هل تؤمن بأن الزواج يجب أن يدوم طوال العمر، أم ترى أنه لا بأس في الطلاق ومحاولة العثور على السعادة في زيجة أخرى؟

الجانب المُشرق/العلاقات/14 من المشاهير تزوجوا عدة مرات وما زالوا يؤمنون بالحب الحقيقي
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك