الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

6 مشاهير في انتظار ظهور علامات الحمل عليهن بفارغ الصبر

يظل الحمل مرحلة لا تُنسى في حياة أي امرأة، لذا ليس من الغريب أن ترغب المرأة في مشاركة تفاصيل تلك المرحلة مع أحبائها. سواء كانت من المشاهير أم لا، تتذكر أي امرأة كثير من القصص الممتعة عن وقت حملها. وبسبب تقلّب مستويات الهرمونات، تضطر النساء إلى التكيف مع مشاعرهن المتغيرة باستمرار، وهذا ما ستؤكده لنا بعض المشاهير اللاتي يتوقعن إنجاب أطفالهن هذا العام.

1. بليك ليفلي

تستمتع بليك ليفي وزوجها ريان رينولدز حالياً بتربية 3 أطفال أعمارهم ما بين الثالثة والثامنة. وفيما يتعلق بحياتهما الخاصة، يحرص الزوجان على إبقاء أمورهما الشخصية والعائلية سراً، لكن يختلف الأمر هذه المرة. أصبح الزوجان يتمتعان بخبرة كبيرة في التعامل مع الإعلام فيما يتعلق بالحمل الرابع، فهما يعرفان أنهما كلما حاولا إخفاء الأمر، سيزداد فضول الجميع. لهذا السبب قررا مشاركة هذه المرحلة مع الجمهور واستغلال الفرصة لإرسال رسالة إلى مصوري ومحرري أخبار المشاهير.

نشرت بليك بعض الصور لها ولعائلتها مع عبارة: “ها هي صوري وأنا حُبلى... والآن يمكن للأحد عشر شخصاً الذين ينتظرون خارج منزلي تركي وشأني. إنكم تخيفوني وتخيفون أطفالي. وأشكر من سواهم على حبهم واحترامهم لنا”.

2. كالي كوكو

تتوقع الممثلة، التي نتذكرها جميعاً بدور “بيني” في مسلسل نظرية الانفجار العظيم (The Big Bang Theory)، إنجاب طفلتها الأولى هذا العام. وتشارك مع زوجها توم بيلفري، الذي اشتهر بدوره في مسلسل أوزارك (Ozark)، تلك المرحلة من حياتهما على وسائل التواصل الاجتماعي. ينشر الزوجان صوراً ومقاطع مؤثرة وعاطفية، تعكس سعادتهما وتحمسهما للإنجاب.

يشارك الزوجان كل خطوة في تلك المرحلة، من لحظة معرفتها بنبأ حمل كالي إلى معرفة نوع الجنين، بل ونشرا صوراً من حفل استقبال المولود. وعرفنا بذلك أنهما سينجبان فتاة، وأنهما لا يطيقان صبراً حتى يتمكنان من رؤيتها واحتضانها بين ذراعيهما.

3. هيلاري سوانك

Everett Collection/East News

أعلنت هيلاري أنها ستصبح أماً للمرة الأولى في عمر الثامنة والأربعين. لكن يمكننا احتسابها مرتين لأنها تتوقع إنجاب توأم. وبالرغم من سعادتها وحماستها لمشاركة الخبر مع العالم بأسره، أبقت خبر حملها سراً خلال الشهور الثلاثة الأولى. لم يكن الأمر سهلاً، فقد كانت تجسد شخصية الصحفية النشيطة في مسلسل ألاسكا ديلي (Alaska Daily) وتعيّن عليها الركض في عدد من المشاهد. عرفت هيلاري أنها لن تكون فكرة جيدة في حالتها، فطلبت من الإنتاج الاستعانة بممثلة بديلة في تلك المشاهد.

كان عذرها هو أنها "لا تبدو جيدة عندما تركض“، مما أدهش فريق العمل لأن الجميع يتذكرون أداءها الرائع عندما جسدت شخصية “ماغي” الملاكمة في فيلم فتاة المليون دولار (Million Dollar Baby). فقد كان أداؤها مذهلاً بالرغم من صعوبة الدور. اعتقد المنتجون أنها تمزح، فطلبوا منها الركض حتى يروا بأنفسهم إن كانت محقة أم لا. ولأنها ممثلة بارعة، أتقنت التظاهر بـ “عدم إتقان” الركض، عندئذ وافق المنتجون على الاستعانة بممثلة بديلة في مشاهد الركض.

4. كيلي أوزبورن

انضمت كيلي أوزبورن إلى قائمة المشاهير اللاتي يتوقعن الإنجاب هذا العام. أعلنت ابنة المغني الرئيسي لفرقة بلاك سابث سابقاً على وسائل التواصل الاجتماعي أنها حُبلى. والآن لا نطيق صبراً لمعرفة المزيد.

كتبت كيلي: “أعرف أنني كنت صامتة كثيراً على مدار الشهور الأخيرة، لذا أرغب في مشاركة السبب معكم جميعاً.... أنا الآن في غاية السعادة لأنني سأصير أماً. كلمة السعادة لا تكفي لوصف ما أشعر به الآن، أشعر بالنشوة”. ومنذ ذلك الحين، لم تنشر كيلي أي تفاصيل أخرى، ولم تنشر أي صور لبطنها. لكننا لا نطيق الانتظار لنعرف المزيد عن شعورها في هذه المرحلة!

5. نيكي ريد

تزوج ثنائي مصاصي الدماء، شقيقة “إدورد كولن” الكُبرى في سلسلة أفلام الشفق (Twilight) وإيان سومرهالدر الذي جسّد شخصية “ديمون سلفاتوري” في مسلسل يوميات مصاص دماء (The Vampire Diaries) في عام 2015. استقبل الزوجان ابنتهما الأولى بعد عامين فقط، ويتوقعان إنجاب طفلهما الثاني هذا العام. لكننا لا نعرف بعد إن كان صبياً أم فتاة، لكننا نعرف أنهما متحمسان للغاية.

نشرت نيكي صورة لها تظهر فيها بطنها المنتفخ وهي تحمل ابنتهما البالغة من العمر خمس سنوات بين ذراعيها، مع عبارة: “سنوات من الحلم والعهود والدعاء من أجل هذه اللحظة. يا لها من هدية، ويا له من حب. كما تعرفون جميعاً، أحرص على وضع حدود قوية في علاقتي بوسائل التواصل الاجتماعي، لا سيما عندما يتعلق الأمر بأطفالي وأسرتي وما أختار نشره مع العالم. أشكركم جميعاً لاحترامكم ذلك، ولكل رسائل الحب والتفاؤل والإيجابية. تظل بعض الأخبار أجمل من ألا أشاركها معكم”.

6. برسيلا تشان

أعلنت برسيلا وزوجها مارك زوكربيرغ، مؤسس فيسبوك، أنهما سينجبان طفلتهما الثالثة هذا العام. سيُرزق الفتاتان الصغيرتان بأخت ثالثة قريباً. وبالرغم من حرص الزوجين على الابتعاد عن الأنظار والبقاء بعيداً عن وسائل الإعلام، دائماً ما ينتهي المطاف بأخبارهما في مختلف وسائل الإعلام.

في عام 2015، وبمناسبة إنجاب ابنتهما الكبرى، أطلق الزوجان مبادرة تشان زوكربيرغ. تعمل هذه المؤسسة غير الربحية على جمع وإعادة استثمار 99% من أرباح أسهم الزوجين في فيسبوك لخدمة القضايا الخيرية والمساعدات الاجتماعية. وتبرعت المؤسسة بملايين الدولارات لقضايا التعليم والإسكان والبحث العلمي.

ما ذكرياتك المرحة مع الحمل، سواء معك أو مع امرأة قريبة لك؟

مصدر صورة المعاينة Everett Collection/East News, kaleycuoco / Instagram
الجانب المُشرق/العلاقات/6 مشاهير في انتظار ظهور علامات الحمل عليهن بفارغ الصبر
شارك هذا المقال