الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

9 مرات كشف فيها الآباء المشاهير عن مشاعرهم حول إنجاب توائم

قد يكون التخطيط لإنجاب طفل هو القرار الأكثر أهمية في حياة المرء. لكن إنجاب توائم قد يلقي بك في دوامة من المشاعر المختلفة تماماً، والمشاهير ليسوا استثناء في هذه القاعدة. فقد يصابون هم أيضاً بصدمة في البداية، ولا يكون لديهم أدنى فكرة عن الخطوات التالية. لكن لحسن الحظ، هناك بعض الآباء لتوائم الذين شاركوا أفكارهم حول كيفية تمكنهم من التعامل مع عواطفهم والاستمتاع بحياتهم مع عائلاتهم.

1. جورج وأمل كلوني

رُزق جورج كلوني وزوجته بتوأمين يبلغان من العمر الآن 5 سنوات. لكن الممثل اعترف أنه كان مرعوباً عندما اكتشف أنهما سيُنجبان هذين الملاكيْن، إذ أنهما لم يكونا جزءاً من خطط الزوجين. إلى جانب ذلك، كان الأمر غير متوقع تماماً بالنسبة للممثل البالغ من العمر 61 عاماً. حتى أنه قال: “لقد كان إنجاب توأمين بمثابة كارثة. أما الآن، فهو أعظم شيء في العالم”.

2. كريستين ويغ وآفي روثمان

VALERIE MACON/AFP/East News

بالنسبة لكريستين ويغ، كان الطريق نحو الأمومة طويلاً جداً، فهي لم تستطع الحمل لعدة سنوات وخضعت للعديد من الإجراءات. لكن في النهاية، رُزقت هي وزوجها بتوأمين عن طريق أم بديلة.

ما ساعدها في التغلب على جميع الصعوبات كان “القراءة عن النساء الأخريات اللواتي مررن بنفس الوضعية والتحدث إلى أولئك اللاتي خضعن لعمليات التلقيح الصناعي وإجراءات الخصوبة”. واليوم، تمكنت أخيراً من الحظاء بأسرة خاصة بها، ومن الاستلقاء بجانب طفليْها والاستمتاع بوقتها معهما. وقد قالت إنها لا تستطيع الانتظار لرؤيتهما كل صباح. وفي سن الـ 49، كانت تجربة الحظاء بتوأميْن أكثر صعوبة بالنسبة لها.

3. آشلي غراهام وجاستن إرفين

بعد إنجابها المزيد من الأطفال، بدأت غراهام في التفكير في ما سيعنيه هذا الفصل الجديد بالنسبة لعائلتها. وقد قالت إن هذا العام كان “مليئاً بالمفاجآت الصغيرة والأحزان الكبيرة والبدايات المألوفة والقصص الجديدة”. أما الآن، يشعر الثنائي إرفين وغراهام بالامتنان والسعادة، وهما متحمسان للغاية للاعتناء بعائلتهما المتنامية. حتى أنها قالت مازحة: “يمكنكم أن تلقّبوني بـ ’ستونيفيلد’ (وهي شركة ألبان)”.

4. جينيفر لوبيز ومارك أنتوني

على الرغم من انفصال مارك أنتوني وجنيفر لوبيز، إلا أنهما يشتركان في تربية توأمين انضما إلى أسرتهما في عام 2008. وفي عيد ميلادهما العاشر، كتبت جيه لو أن “هاتين الهبتيْن من السماء” دخلتا عالمها وغيرتا حياتها إلى الأبد. وأضافت: “لقد شفيتما روحي وأعطيتما هدفاً لوجودي”. وقد علّمها طفلاها أيضاً الكثير عن الحب والحياة وعن نفسها بطرق لم تتخيلها أبداً.

5. سيلين ديون ورينيه أنجليل

عانت سيلين ديون أيضاً من العقم لفترة طويلة. لكن في عام 2010، رُزقت هي وزوجها أخيراً بتوأمين بفضل عملية التلقيح الصناعي. وقد ساعدها طفلاها خلال فترة حزنها على وفاة زوجها، وهي أقرب إليهما الآن من أي وقت مضى. وقد قالت عنهما المغنية: “إنهما يجلبان لي الكثير من الراحة. أنا أحتاج إليهما وأريدهما أن يكونا قريبيْن مني”.

ولكي لا تشعر بالوحدة، اشترت ديون سريراً ضخماً ليتشاركه ثلاثتهم. وبالطبع، يمكن للتوأمين النوم في غرفتيهما الخاصّتين إذا أرادا ذلك.

6. كريس هيمسوورث وإلسا باتاكي

رُزق كريس هيمسوورث وزوجته بتوأمين رائعين في عام 2014؛ وقبل ذلك بسنتين، أنجبا ابنة. وقد قال الممثل إنه يريدهم أن يكونوا ممتنين لكل شيء في حياتهم.

في الواقع، نشأ الممثل في عائلة محدودة الدخل، لذلك كان والداه بطلين خارقين بالنسبة له. في المقابل، يترعرع أطفاله في وضع مالي مختلف، لكنه لا يزال يريدهم أن يعرفوا أن كل تلك الأشياء التي يحصلون عليها لا تأتي بسهولة، وأنّ عليهم العمل بجدّ لكسبها. وبشكل عام، يريد هيمسوورث أن يعلّم أطفاله أنّ النجاح يتعلق بالقيم أكثر من أي شيء مادي.

7. جنسن ودانييل أكليس

اختار نجم مسلسل Supernatural وزوجته إسمين فريدين جداً لتوأميهما: زيبلين برام وآرو رودز. وأوضح الممثل معنى الاسم الأول قائلاً: “هناك عُقدة تعرف باسم عُقدة زيبلين، وقد منحنا ابننا هذا الاسم لأن الحبل السريّ كان ملفوفاً حوله”. أما بالنسبة للابنة، فقد أراد الزوجان أن يكون لها اسم يبدأ بحرف "A"، وقد أحبّا اسم آرو.

8. إنريكي إغليسياس وآنا كورنيكوفا

نادراً ما يتحدّث الزوجان عن بعضهما البعض علناً، لكن آنا كورنيكوفا اعترفت بأن إنجاب الأطفال كان من بين خططها، رغم أن الزواج نفسه لم يكن أبداً أولوية بالنسبة لها. لقد أرادت أن تحظى بأطفال، سواءً كانوا أطفالها البيولوجيين أو بالتبني، خاصة وأنها تحب الاعتناء بالناس.

ووفقاً لإنريكي إغليسياس، فهي أكثر من مناسبة لتكون “أماً”. وحسب رأيه، ستظل كورنيكوفا أماً مثالية لتوأميهما بغض النظر عما إذا أكملا بقية حياتهما معاً أم لا. وعلى الرغم من أن الزوجين يحافظان على خصوصيّة علاقتهما جيّداً، إلا أنهما لا يزالان يشاركان بعض الصور من حياتهما الأسرية السعيدة.

9. جولي بوين وسكوت فيليبس

اعترفت جولي بوين بأنها “لم تكن تتمنى إنجاب توأم”. واعتقدت أنها ستكون مرهقة للغاية للتعامل مع مولوديْن، خاصة وأن لديها طفلاً صغيراً آخر بالفعل. ولكن اتضح أنها تبلي بلاءً حسناً. حتى أنها تمنح المربيات عطلة في نهاية الأسبوع وتعتني بجميع الأطفال بنفسها بشكل مثالي.

يبدو أن كل شيء سار بشكل جيد للأزواج المشاهير لدينا. وماذا عنك؟ هل حلمت يوماً بإنجاب توأم؟ هل واجهت أنت أو أصدقاؤك مشكلات مماثلة من قبل؟

مصدر صورة المعاينة MICHAEL TRAN/AFP/East News, James Devaney / GC Images / Getty Images
الجانب المُشرق/العلاقات/9 مرات كشف فيها الآباء المشاهير عن مشاعرهم حول إنجاب توائم
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك