الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

أب يتلقّى انتقادات لاذعة بسبب ملابس ابنتيه في الحفل المدرسي وهكذا كان ردّه

كان والد من فلوريدا على موعد مع مفاجأة كبيرة بعد أن انتشرت صورة لابنتيه قبل حضورهما حفل تجمّع قدامى خرّيجي مدرستهم، حيث تلقّى آلاف التعليقات التي تنتقد ملابسهما. لذلك قرر أن يأخذ على عاتقه مهمة حماية فتاتيه، ليثبت أن الآباء سيكونون دائماً متواجدين من أجل أطفالهم.

نشر الأب صورة على الفيسبوك

شارك مات أوستن، وهو مذيع أخبار في أورلاندو، صورة على فيسبوك تجمعه بابنتيه، أديسون ذات الـ 17 عاماً، وأوليفيا ذات الـ 14 عاماً. وقد كتب الأب: “تبدو ابنتاي جميلتين للغاية من أجل حفل تجمّع قدامى الخرّيجين. صدقوا أو لا تصدقوا، إنهما أجمل من الداخل”.

حصل هذا المنشور على أكثر من 2000 تعليق. وقد صرّح أوستن: “اعتقدت أنه منشور بريء. لقد نشرت للتو صورة لي مع ابنتيّ. إنها المرة الأولى التي تذهب فيها كلتاهما إلى حفل تجمّع قدامى الخرّيجين - لأن إحداهما طالبة في الصف النهائي والأخرى في الصف الأوّل. دائماً ما أنشر صوراً معهما، سواء بمناسبة حفل تجمّع قدامى الخرّيجين أو الحفل المدرسي الراقص، لذا لم أفكر مرتين في الأمر”.

بدأ العديد من الناس في انتقاد كل من الأب وابنتيْه

قال أوستن إنه تفحّص هاتفه في وقت لاحق من ذلك المساء واكتشف أن الصورة بها أكثر من ضعف عدد التعليقات المعتاد. وقال أوستن: “عندما تفحّصت المنشور، رأيت جميع أنواع التعليقات السلبية التي تصفني بالأب السيئ”.

وأضاف أوستن أن التعليقات التي تُركت على منشوره تضمّنت تصريحات من قبيل "هاتان الفتاتان أصغر من أن ترتديا ملابس مثيرة. يجب عليهما أن تحترما نفسيهما“، و “أنا حزينة للغاية لأن الآباء يعتقدون أنه لا بأس في ترك الشابات يخرجن بجسم مكشوف” و"يجب أن تخجل من نفسك، أيها الأب".

التجأ أوستن إلى وسائل التواصل الاجتماعي مرة أخرى

قرر أوستن تصوير فيديو على تطبيق تيك توك وهو يشرح للمشاهدين أن الشيء الوحيد الذي لطالما أزعجه كأب لفتاتين هو عندما يقول الناس أشياء مثل “يجب على هاتين البنتيْن ارتداء ملابس محتشمة حتى لا يشتتن انتباه الأولاد”. لقد أراد الأب أن يوضح من خلال هذا الفيديو أنه ليس من واجب ابنتيه التأكد من أن ابن شخص ما يركّز اهتمامه على المدرسة.

شرح أوستن أسباب عدم تدخّله في ما ترتديه ابنتاه

أنهى أوستن مقطع الفيديو الخاص به بالقول إنه إذا بدأ في التحكّم في ما ترتديه ابنتاه، فسيعلمهما 3 أشياء. أولاً، ستبدأ الفتاتان في كرهه بسبب القواعد التعسفية التي يفرضها عليهما؛ وثانياً، ستبدآن في الكذب عليه. أما النقطة الأخيرة، وربما الأسوأ والأخطر، هي أنهما سوف تعتقدان أنه لا بأس في أن يفرض عليهما رجل ما ترتديانه حتى لا تكونا جذابتين أكثر من اللازم.

تلقى فيديو أوستن الكثير من الدعم من المشاهدين

ردّاً على ما قاله الأب في الفيديو، كتب المشاهدون تعليقات من قبيل "أحسنت قولاً أيها الأب!!“، و “الآباء الحقيقيون يمنحون أطفالهم القوة ويدعمونهم، وهذا بالضبط ما يفعله هذا الأب”. كذلك، كانت هناك العديد من التعليقات المادحة من قبيل "هاتان الفتاتان هما الأكثر حظاً في العالم!“، “لديك شابتان جميلتان. أنت تبلي بلاءً حسناً أيها الأب” و"لدّي ولد وفتاة وأنا أتفق مع كل ما قلته بنسبة 100٪“.

من جهته، قال الأب: “يسأل الناس عن الهدف الذي أطمح إلى تحقيقه من خلال هذا الفيديو، لكن ابنتاي هما الجمهور الوحيد الذي أهتم برأيه حقاً. لطالما أخبرتهما أنني أؤيدهما في كل شيء وأعتقد أنني أثبتت ذلك”.

هل تتفق مع مات أوستن؟ هل تسمح لبناتك بارتداء مثل هذه الملابس؟ ماذا ستقول لكل من ينتقد قرارك؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه، فنحن نرغب في سماعه حقاً!

مصدر صورة المعاينة Matt Austin / Facebook, flnewsman / TikTok
الجانب المُشرق/العلاقات/أب يتلقّى انتقادات لاذعة بسبب ملابس ابنتيه في الحفل المدرسي وهكذا كان ردّه
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك