الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

أليسيا سيلفرستون تكشف أنها ما زالت تنام بجوار ابنها البالغ من العمر 11 عاماً

لا تقتصر شهرة الممثلة أليسيا سيلفرستون التي تبلغ من العمر حالياً 45 عاماً، على دور شير هوروفيتز في فيلم Clueless فحسب، لكنها تشتهر كذلك بأسلوب حياتها النباتي المتشدد وأفكارها غير التقليدية في التربية. شاركت أليسيا سيلفرستون في برنامج إذاعي بعضاً من تفاصيل علاقتها المميزة بابنها بير.

تحافظ على تقاربها من طفلها

كشفت أليسيا في برنامج إذاعي أن ابنها بير البالغ من العمر 11 عاماً ما زال ينام معها في الفراش نفسه. وقالت عن هذا: “أنا أم محبة. أنا مؤمنة بالحب، وبالطبيعة، لكن مجتمعنا يخاف من الطبيعة والحب”. وأضافت أليسيا أنها تعلم بأن هذا التصريح قد يسبب لها مشاكل، لكنها لا تبالي.

face to face/FaceToFace/REPORTER/East News

تعامله مثل أمهات الطيور

TS, PacificCoastNews.com/EAST NEWS, TS, PacificCoastNews.com/EAST NEWS

حين كان بير رضيعاً، اعتادت أليسيا أن تمضغ له الطعام. كتبت أليسيا التعليق التالي أسفل صورة لها مع بير وهو بعمر 10 شهور على مدونتها الخاصة: “كان يزحف عبر الغرفة للهجوم على فمي كلما رآني آكل”.

تربيه على أسلوب الحياة النباتية

تشتهر أليسيا بأنها نباتية ومدافعة عن حقوق الحيوانات. وتربي ابنها على النظام الغذائي النباتي كذلك. يحب الثنائي الطهي معاً، وتؤمن أليسيا أن مشاركة بير في الطهي معها يمنحه فهماً أفضل لأصول الأطعمة وكيفية الحصول عليها.

Hahn Lionel/ABACA/EAST NEWS, © aliciasilverstone / Instagram

تقضي أكبر وقت ممكن معه وتشارك طليقها في تربيته بنجاح

أنجبت أليسيا ابنها بير من زوجها السابق كريستوفر جاريكي في 2011. وعلى الرغم من انفصال الزوجين منذ 7 سنوات حين تقدمت أليسيا بطلب الطلاق، إلا أنهما يحافظان على علاقة جيدة ويتعاملان مع مسألة تربية ابنهما تعاملاً احترافياً. كشفت أليسيا في مقابلة تلفزيونية أنهما يتواصلان مع ابنهما يومياً.

يقضي بير وأليسيا وقت الفراغ في الطهي وممارسة اليوغا والتنزه مشياً على الأقدام معاً، حتى إنهما يستحمان معاً في بعض الأحيان.

هل تدعين أطفالك ينامون معك؟ متى توقفت عن النوم مع والديك عندما كنت صغيرة؟

مصدر صورة المعاينة aliciasilverstone / Instagram
الجانب المُشرق/العلاقات/أليسيا سيلفرستون تكشف أنها ما زالت تنام بجوار ابنها البالغ من العمر 11 عاماً
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك