الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

“انتظرت لوقتٍ طويل”... هايدي كلوم البالغة 49 عاماً تكشف عن رغبتها في الإنجاب من زوجها توم كوليتز البالغ 33 عاماً

مضت قرابة الـ4 سنوات على زواج عارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم من الموسيقي توم كوليتز، ليثبتا أن فارق العمر البالغ 16 عاماً بينهما لن يستطيع الوقوف في طريق الحب الحقيقي. ورغم بلوغها عامها الـ49، لا تستبعد هايدي فكرة توسيع عائلتها مع كوليتز بإنجاب طفلتهما الأولى. وقد فتحت قلبها للحديث عن عيد ميلادها الخمسين المقبل، وأفصحت عما تتوقعه من زوجها في ذلك اليوم.

ترحب بفكرة إنجاب المزيد من الأطفال

ظهرت هايدي كلوم في برنامج (Jennifer Hudson Show) مؤخراً، وطُلِبَ منها أن تلعب لعبةً حصلت خلالها على مضربٍ يحمل كلمتي (نعم) و(لا) على جانبيه. وعند سؤالها عما إذا كانت تفكر في إنجاب طفل آخر، اعترفت هايدي قائلة: "يعتمد الأمر على اليوم، فتارةً أشعر أنني هنا، وتارةً أخرى أكون هنا. أتفهمين ما أعنيه؟"، وذلك في إشارةٍ إلى جانبي المضرب الذي تحمله في يدها.

Felipe Ramales, PacificCoastNews.com/EAST NEWS

إذ أنجبت عارضة الأزياء الشهيرة طفلتها الأولى ليني من حبيبها السابق في عمر 30 عاماً. وفي العام التالي، أنجبت أول أطفالها من طليقها المغني سيل. ثم أنجبت طفلين آخرين بعدها لتصبح أماً لأربعة أطفال تبلغ أعمارهم 18 و17 و16 و13 عاماً.

وبالحديث عن الأمومة، قالت عارضة الأزياء الشهيرة: “فعلتها 4 مرات. وكنت أرضع أطفالي طبيعياً لمدة 8 أشهر في كل مرة، ثم أصبح حبلى مرةً أخرى...”.

لكن يبدو أنها ما تزال مستعدةً لخوض رحلة الحمل من جديدٍ مع زوجها كوليتز، ولهذا أظهرت جانب “نعم” من المضرب. حيث أوضحت هايدي خلال البرنامج: “لقد انتظرت لوقتٍ طويل هذه المرة، فربما تكون الإجابة نعم”.

ستحتفل ببلوغها 50 عاماً في حفلٍ كبير

ستبلغ قاضية برنامج أمريكا غوت تالنت (America’s Got Talent) عامها الـ50 في الأول من يونيو، وقد أوضحت لزوجها أنها تريد “حفل عيد ميلاد كبير” بهذه المناسبة.

وكشفت هايدي قائلةً: “أخبرت زوجي أنه من الأفضل له أن يبدأ الاستعداد، ويُستحسن أن يكون الحفل جيداً”. ثم استفاضت قائلة: “لأنني لم أحظ بعيد ميلاد كبير كل عام... وستظل عائلتي وأصدقائي بجواري دائماً، لكنني شعرت أن رقم 50 كبير للغاية”.

هل تؤمنون بوجود حدٍ أقصى لسن الأمومة؟

مصدر صورة المعاينة heidiklum / Instagram, heidiklum / Instagram
شارك هذا المقال