الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

بيندي إروين تكرّم ذكرى والدها الراحل في عيد ميلاده الـ 61

كانت وفاة ستيف إروين عام 2006 صادمة لجمهوره، وما زال غيابه يثير الألم في قلوب محبيه. لكن من حسن حظنا، تولى ابنه وابنته، روبرت وبيندي، حمل إرثه من بعده. قد يصعب علينا تصديق ذلك، لكن كان من المفترض أن يبلغ ستيف عامه الـ 61 هذا العام. ولم تدع ابنته تلك ذكرى عيد ميلاده تمر دون أن تتذكر أباها الراحل بأفضل طريقة ممكنة.

لجأت بيندي إلى منصة إنستغرام مجدداً لتوضح كيف شكّل ستيف حياتها وشخصيتها، حتى في سنوات ما بعد رحيله، وكتبت: “عيد ميلاد سعيد يا أبي. أشكرك على زرع الحب بداخلي تجاه جميع الكائنات، والشجاعة كي أتبع قلبي، والإصرار كي أصنع الفارق في العالم من أجل البيئة والحياة البرية”.

وواصلت بيندي تذكيرنا بالتأثير الكبير لأعمال إروين الوثائقية على العالم، وكتبت: “سيحيا إرثك، ويتغير العالم بأسره بفضل تفانيك في الحفاظ على البيئة والحياة البرية”. وأنهت بيندي رسالتها بكلمات تذيب القلب، فكتبت: “نحبك كثيراً، ونفتقدك كثيراً... أنا، وأمي، وروبرت”.

يعمل أبناء إروين بلا كلل للتأكد من ألا ينسى العالم عمل أبيهم من أجل البيئة، ودفء قلبه أيضاً. شاركت بيندي مع روبرت في مسلسل Crikey! It’s the Irwins إلى جانب أمهما. ويوثق المسلسل كيف تعمل العائلة في حديقة حيوان أستراليا وتعتني بالحيوانات المختلفة، كما اعتادوا رؤية ستيف يفعل.

لم تكن هذه المرة الأولى التي تتذكر فيها بيندي أباها. في عام 2020، تزوجت بيندي من تشاندلر بويل في نفس حديقة حيوان أستراليا التي تعمل بها العائلة. وكشفت بيندي أن اختيار الموقع كان في غاية الأهمية بالنسبة لها، وقالت: “أهم شيء هو الزواج هنا في حديقة حيوان أستراليا، حيث أشعر أنني أقرب ما يمكن لوالدي”.

مصدر صورة المعاينة bindisueirwin / Instagram, bindisueirwin / Instagram
شارك هذا المقال