الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

في عمر الـ 93 يتزوج رائد الفضاء الأسطوري من “حب حياته” ويختار يوماً مميزاً للزفاف

في عام 1969، دخل رائد الفضاء بز ألدرن التاريخ باعتباره ثاني رجل على الإطلاق يلمس سطح القمر. وإلى اليوم، ما زال رائد الفضاء الأسطوري يعيش حياته ويستمتع بملذاتها. في عيد ميلاده الـ 93، تزوج بز من حبيبته التي تصغره بـ 30 عاماً بعد قصة حب طويلة. مما يثبت أن الارتباط العميق بين قلبين لا يعترف بالفارق العمري وأن الحب لا يعرف المستحيل.

East News

سبق لرائد الفضاء المتقاعد، بز ألدرن، الزواج ثلاث مرات، ولديه ثلاثة أطفال وأربعة أحفاد، بالإضافة إلى حفيدة واحدة لأحد أبنائه.

تبلغ عروسه الجديد، الدكتورة أنكا فاور، 63 عاماً. وهي حاصلة على درجة الدكتوراه في الهندسة الكيميائية، وتعمل في منصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة مشروعات بز ألدرن منذ عام 2019.

أعلن رائد الفضاء المتقاعد عن الخبر السعيد على منصة تويتر، وشارك صورتين للمناسبة السعيدة. ارتدى ألدرن بدلة رسمية، وارتدت العروس فستاناً متلألئاً بأكمام طويلة. وكتب بز: “في عيد ميلادي الثالث والتسعون، وفي اليوم الذي سيتم تكريمي فيه ضمن أساطير مجالات الفضاء، يسعدني أن أعلن عن عقد قراني على حب عمري، الدكتورة أنكا فاور”.

وأضاف: “اقتصرت مراسم الزفاف على حفل صغير وخاص في لوس أنجلوس، ونحن متحمسان مثل المراهقين الطائشين”.

AFP/EAST NEWS

في تغريدة أخرى أعقبت التغريدة الأولى، شكر بز جمهوره على رسائل التهنئة بمناسبة عيد ميلاده. وكتب: “إنها تعني لي الكثير، وأتمنى أن أستمر في خدمة فضايا وغايات أسمى لكثير من البشر”.

تذكرنا رؤية هذين الزوجين بأن الحياة رحلة مثيرة لا ينبغي أن يبطئ العمر وتيرتها. ونتمنى للزوجين كل التوفيق في حياتهما، ونشعر بالسعادة الغامرة لرؤية الحب الحقيقي متجسداً في الزوجين.

ما رأيك في الزوجين الحبيبين؟ هل تتفق على أنه لم يفت الأوان أبداً على الوقوع في الحب والزواج؟

مصدر صورة المعاينة TheRealBuzz / Twitter, TheRealBuzz / Twitter
الجانب المُشرق/العلاقات/في عمر الـ 93 يتزوج رائد الفضاء الأسطوري من “حب حياته” ويختار يوماً مميزاً للزفاف
شارك هذا المقال