الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

“حلم أمي أصبح حقيقة الآن”.. شيمار مور يصطحب ابنته فرانكي إلى قبر أمه

يقضي الممثل شيمار مور وقتاً إضافياً مع عائلته وأحبائه، وقد شارك مؤخراً الصورة الأولى لطفلته المولودة حديثاً. ففي الأسابيع الأولى من دخوله عالم الأبوّة، لم يستطع مور الانتظار لتقديم طفلته إلى والدته، مارلين التي توفيت في عام 2020. ونحن هنا لمساعدة القراء المحبوبين على مواكبة أخبار عائلة مور الجميلة.

رُزق بطفلته الأولى، فرانكي، في يناير

كشف شيمار مور أنه سيرزق بأوّل طفل له خلال مقابلة، وقال إنه متحمس لأن يصبح أباً وأن هذا كان حلماً قد تحوّل إلى حقيقة. وطوال رحلة حمل زوجته، كان مور منفتحاً وصريحاً بشأن حماسه ومخاوفه، حيث أعطى المعجبين لمحة عن حياته الشخصية ورحلته نحو الأبوة.

لقد أحب والدته حباً لا يعرف حدوداً

منذ تشخيص والدته بالتصلب المتعدد عام 1999، ظل مور بجانبها طوال الوقت. وقد أوضح: “حبي لأمي حقيقي وأريدها أن تهزم هذا المرض. إنها سيدتي الخارقة وهي بحاجة إلى معرفة أن هناك شخصاً يقاتل من أجلها في جميع الأوقات”.

للأسف، أعلن مور خبر وفاة والدته عام 2020، معرباً عن حزنه لفقدانها. ورغم تلك الخسارة الموجعة، استمرت الحياة في مفاجأته في السنوات التي أعقبت وفاتها بفرحة الأبوّة وإنجاب طفله الأول.

في التاسع من فبراير 2023، أدّى هو وعائلته زيارة إلى قبر مارلين

نشر مور صورة له صحبة زوجته جيسيري وابنتهما المولودة حديثاً فرانكي على صفحته على إنستغرام يوم الخميس وهم يزورون قبر والدته مارلين. وقد تحدّث عن حلم والدته فقال: “كان حلمها أن أصبح أباً وأمنحها أحفاداً ... استغرق مني تنفيذ الأمر بعض الوقت، لكن حلم أمي أصبح حقيقة الآن!!”

وقد علّق الممثل على الصورة فكتب: “شيمار وجيسيري وفرانكي، وروح الجدة مارلين ... لقد أنجزت الكثير ومررت بالمواقف الطيبة والعظيمة واختبرت النور والظلام ... لكنني لم أستطع فعل ذلك لوحدي ... جيسيري ديزون، لقد عدنا إلى حياة بعضنا البعض ووجدنا الحب مرة أخرى وأنجبنا طفلة صغيرة معاً ... سأسميها ’معجزة صغيرة’. أحبك وأفتقدك كل يوم أيتها الجدة مارلين، لترقدي بسلام 2020/8/2”.

.

مصدر صورة المعاينة shemarfmoore / Instagram, shemarfmoore / Instagram
الجانب المُشرق/العلاقات/“حلم أمي أصبح حقيقة الآن”.. شيمار مور يصطحب ابنته فرانكي إلى قبر أمه
شارك هذا المقال