الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

جاسون ريتر دافع عن زوجته الممثلة ميلاني لينسكي أمام متصيدي الإنترنت الذين حاولوا التنمر على جسمها

يشتهر جاسون ريتر وميلاني لينسكي بأعمالهما في السينما والتلفزيون، فضلاً عن أن الثنائي يُظهران الدعم لبعضهما البعض باستمرار. ومؤخراً، تعرضت ميلاني للتنمر على شكل جسمها على الإنترنت، فرد جاسون على متصيّدي الإنترنت بكل قوة. ولهذا السبب وأكثر، نرى أنهما قد خلقا من أجل بعضهما البعض، لذلك أردنا أن نخبركما بقصة علاقتهما الرقيقة.

التقت ميلاني بجاسون في موقع تصوير فيلم (The Big Ask)

Jordan Strauss / Invision / AP / East News

التقى الثنائي داخل موقع تصوير فيلم، كما هو حال العديد من أزواج هوليوود الآخرين. إذ عملا معاً للمرة الأولى داخل موقع تصوير فيلم (The Big Ask) عام 2013، وجرى اختيارهما ضمن فرق عمل المشروعات نفسها باستمرار منذ ذلك الحين. ووصل الأمر إلى تجسيدهما دور الأشقاء في فيلم (We’ll Never Have Paris).

طلب جاسون يد ميلاني للزواج بأرق طريقةٍ ممكنة

واعدت ميلاني جاسون لمدة 4 سنوات متتالية حتى عام 2017، عندما طرح جاسون السؤال الكبير على الممثلة. وتقول إنها لم تكن تعلم أنه سيطلب يدها، وقد فاجأها الأمر لأنه طرح السؤال بشكلٍ عرضي أثناء جلوسهما على أريكة المنزل. ولم تشارك الممثلة أية تفاصيل عن الموقف في المقابلة التي أجرتها، باستثناء قولها إن “الأمر كان رقيقاً”.

سرعان ما كبرت عائلتهما قليلاً

استقبل الثنائي طفلتهما الأولى في 2018، بعد عامٍ من خطبتهما. وكتبت ميلاني على حساباتها في الشبكات الاجتماعية: “نشعر أننا محظوظان لأننا احتفظنا بالخبر للأصدقاء والعائلة فقط لفترةٍ من الوقت، لكنني أعتقد أن الخبر قد تسرب. ولهذا سأقول لكم نعم! أنجبت أنا وجاسون ريتر طفلتنا في ديسمبر”.

وتنشر الممثلة صوراً رقيقاً لابنتها مع والدها باستمرار، وكتبت التعليق التالي على إحدى الصور: “فتاةٌ صغيرة تُدرك أن لديها أفضل أبٍ في العالم”. وتحدثت ميلاني كذلك عن كيفية تعاملهما مع الأبوة والأمومة كفريق. حيث قالت: “إنه متعاون جداً، وداعم جداً، ومستعد للسفر معي حتى تظل عائلتنا معاً”. وأردفت: “أفعل الأشياء نفسها من أجله، لكنني كنت أعمل بكثرةٍ مؤخراً، ولهذا يضحي هو أكثر مما أضحي أنا”.

اضطر الثنائي للزواج على عجل

لم ينظم جاسون وميلاني حفلاً كبيراً بمناسبة زفافهما، بل كان حفلاً صغيراً للغاية بحضور 6 أشخاص إجمالاً. واضطرا للزواج على عجلٍ لأن شخصاً ما أعطاهما معلومات مغلوطة. إذ كانت ستصور بعض المشاهد في فانكوفر من أجل مسلسل دبابير السترة الصفراء (Yellowjackets) التلفزيوني، وقد أخبرها أحدهم بأن “جاسون لن يستطيع دخول كندا إلّا إذا كانا متزوجين -وهو الأمر الذي لم يكن صحيحاً” على حد قول الممثلة.

وأُصيبت ميلاني بالهلع فقالت: “لدينا طفلة، ما هذا؟ يجب أن نتزوج غداً”. وتزوج الثنائي على يد امرأةٍ وصفتها ميلاني بالسيدة اللطيفة، بينما أُقيم الاحتفال في شرفة منزلهما الأمامية. وضمت قائمة ضيوف الحفل اثنين من أصدقائهما مع ابنتهما.

تتعرض ميلاني لتعليقات غير مرغوبة حول مظهرها منذ بداية مسيرتها الفنية

لم تسر كل الأمور في حياة ميلاني على خير ما يرام، بل مرت على الممثلة لحظات اضطرت خلالها لتحمل التعليقات حول وزنها، سواءً من جانب زملائها في العمل أو من الناس على الإنترنت. وتذكر ميلاني مرةً عندما كانت في موقع تصوير فيلم كايوتي أجلي (Coyote Ugly) مع مصممة الأزياء، التي قالت لها: “’لم يخبرني أحد بأن هناك فتيات مثلك’. ويا له من تعليقٍ حاد على مظهري الجسدي وعلى شكل جسمي”.

دافع جاسون عن ميلاني أمام متصيدي الإنترنت

Invision/Invision/East News, Invision/Invision/East News

في مطلع 2022، تطرقت ميلاني إلى التعليقات التهكمية التي كتبها البعض حول مظهرها الجسماني على الإنترنت. وبعد كتابة التعليقات السيئة، كان الناس يتظاهرون بأنهم قلقون على صحتها. فردت الممثلة على ذلك قائلةً: "لا ترونني وأنا أركب دراجتي من نوع بيلوتون! ولا ترونني وأنا أركض في المنتزه مع طفلتي. ليست النحافة مرادفاً للصحة دائماً"، ونحن نوافقها الرأي في ردودها.

وتدخّل زوجها جاسون للدفاع عنها بمنشورٍ ذكي على الشبكات الاجتماعية، حيث قال: “إذا كان لدى أحد أي تعليقات أخرى غير مرغوبة عن جسم *أي شخص* آخر، فيمكنه أن يكتبها بالحبر الدائم على جبهته ويخرج للتجول بها تحت أشعة الشمس مباشرةً”.

يدعم الثنائي بعضهما البعض دائماً

يُعتبر جاسون بمثابة المشجع الشخصي لميلاني في ما يتعلق بمسيرتها الفنية. إذ قال الممثل: “لا شك أننا نساعد بعضنا البعض في التصوير وفي أشياء من هذا القبيل. والأمر لطيف إذا كنا نعاني مشكلةً، أو نشعر بالتوتر حيال مشهدٍ ما، أو نواجه أمراً عالقاً. وأشعر أنني أستطيع سؤالها عن أي شيء فعلياً. إنها تُلهمني بشدة. وأعتقد أنها ممثلةٌ رائعة”.

وبسؤال ميلاني عن زوجها خلال إحدى المقابلات، أدلت الممثلة بأرق إجابة ممكنة: “أشعر أنني فزت باليانصيب فعلياً. لدي أعظم زوج، وهو أب رائع جداً، ويحبني، ويجعلني أشعر بأنني جميلة مهما حصل. إنه إنسان جيد للغاية، فضلاً عن كونه لطيفاً جداً”.

مصدر صورة المعاينة Invision/Invision/East News, Invision/Invision/East News
الجانب المُشرق/العلاقات/جاسون ريتر دافع عن زوجته الممثلة ميلاني لينسكي أمام متصيدي الإنترنت الذين حاولوا التنمر على جسمها
شارك هذا المقال