الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

“لا يمكننا التوقف عن مواعدة بعضنا”: جيسيكا بيل وجاستين تيمبرليك يثبتان أنه لا يجب عليك التسرع في البحث عن الحب الحقيقي

عندما يكون الرجل قادراً على إضحاك المرأة في اللقاء الأول، فمن المرجح أن يكسب اهتمامها وإعجابها. في الواقع، يمكن أن تساعد الدعابة في الحفاظ على العلاقات وحتى إنقاذها في أسوأ الحالات. فالعلاقات مليئة بالتقلبات، ولكن عندما تجد طريقة لجعل الفكاهة جزءاً منها، فسيكون كل شيء أسهل بكثير لكلا الطرفين. وقد أثبت جاستين تيمبرليك وجيسيكا بيل صحة هذه النظرية تماماً.

بدأت القصّة بنكتة ورقصة

التقى تيمبرليك وبيل لأول مرة في حفلة عيد ميلاد، حيث ألقى المغنّي نكتة سخيفة وكانت بيل هي الوحيدة التي ضحكت عليها. ثم رقص الثنائي على أنغام أغنية “Lucky Star” لمادونا. ومع ذلك، فإن المشاعر التي نشأت بينهما في تلك اللحظة لم تكن “حباً من النظرة الأولى”.

وتذكّر تيمبرليك لقاءهما ذلك اليوم فقال: “لم يكن هناك شيء ساحر في الطريقة التي تعرّفنا بها على بعضنا البعض. في الواقع، كانت العملية عادية للغاية لا تليق بنجمين من نجوم هوليوود. فقد التقينا وتحدّثنا”. وكشف جاستين في وقت لاحق لمجلة Us Weekly: “لقد فعلت ذلك بالطريقة القديمة، عبر الهاتف”. لكن بيل كانت مترددة في الدخول في علاقة غرامية مع تيمبرليك، “الفتى الشقي” الذي اشتهر بانتقاله من علاقة إلى أخرى مع العديد من النجمات المشهورات، من بينهن بريتني سبيرز وكاميرون دياز.

لم تبق علاقتهما سرّيّة لفترة طويلة

في ربيع عام 2007، سُئلت سكارليت جوهانسون عن صحّة الشائعات القائلة بأنها كانت تواعد تيمبرليك، فقالت لمجلّة Seventeen: “تظهر شائعات عن الفتاة التي يواعدها جاستين كل أسبوع. وستكون إما أنا أو جيسيكا بيل”. في العلن، كان كل من تيمبرليك وبيل يبذلان قصارى جهدهما للحفاظ على علاقتهما سريّة، ولكن عند تواجدهما مع الأصدقاء، كانا لا يفترقان. وأصبحت علاقتهما علنية بعد وقت قصير من لقائهما، وذلك عندما نشرت صحيفة The Daily Mail الصور الأولى لهما وهما يتبادلان قبلة أثناء تواجدهما في المملكة المتحدة.

انفصل ثنائي الأحلام ثم استأنفا علاقتهما

في السنوات الأولى لعلاقة تيمبرليك وبيل، كانت هناك شائعات وتكهنات حول إمكانية انفصال الثنائي؛ وفي النهاية، تحوّلت هذه الأقاويل إلى حقيقة. في مارس 2011، أصدر ممثلو الثنائي بياناً مشتركاً يؤكد الانفصال. وجاء فيه: “نحن نؤكد أن تيمبرليك وبيل قد قررا الانفصال. ويظل الاثنان صديقين ولا يزالان يكنّان لبعضهما البعض قدراً كبيراً من الحب والاحترام”.

لكن انفصال ثنائي الأحلام هذا لم يدم لفترة طويلة. لقد مرت بضعة أشهر فقط قبل أن يتمكن تيمبرليك من جذب اهتمام بيل مرة أخرى، وقد شوهدا معاً عدة مرات في ذلك الصيف، مما أثار شائعات باستئناف العلاقة.

في النهاية، تزوّجا بالفعل

أخيراً، أعلن جاستين وبيل عن خطوبتهما في أواخر عام 2011 بعد وقت قصير من عودتهما معاً. وقد طلب المغنيّ يد بيل عندما كانا في إجازة في مونتانا. ووفقاً لموقع The Knot، قال جاستين: “كنت أحتفظ بالخاتم في إصبعي الخنصر، وقلت لها ’انظري إلى الظلال هناك على الجبال’ فأجابت ’أوه نعم، هذا جميل’، ثم قلت ’أترين ذلك حقاً؟’”

بعد حوالي عام، عقد الزوجان قرانهما في حفل رومانسي في إيطاليا، والذي وصفته بيل لمجلة People بأنه “تجربة خيالية كاملة”. وقد ارتدت الممثلة ثوباً وردياً صنعه المصمم جيامباتيستا فالي لها، في حين غنّى تيمبرليك أغنية كتبها خصيصاً للحفل بينما كانت العروس تسير في الممر.

أدى حمل بيل إلى عودة تيمبرليك إلى المنزل

في عام 2014، عندما كان تيمبرليك في خضم جولة غنائية عالمية بعنوان "20/20 Experience World Tour“، أخبرته بيل بأنهما ينتظران مولوداً.

وقد ذكر في كتابه الإدراك المتأخر: “كنت قد أنهيت عرضاً للتو، وقد ذهبت إلى سيارتي وأخرجت هاتفي فوجدت رسالة نصيّة من جيس كُتب فيها بأحرف كبيرة ’اتصل بي الآن’. تواصلت معها عبر تطبيق فيس تايم على الفور، وحين رأيت تعابير وجهها، عرفت بالضبط ما ستقوله. بدلاً من ذلك، أرتني اختبار الحمل الإيجابي، وبدأ كلانا بالصراخ. أنهيت الجولة في وقت مبكر حتى أكون في المنزل وأعتني بأسرتي”.

رحّب الثنائي بطفلهما الأوّل سيلاس في 8 أبريل 2015. وبعد 5 سنوات، أنجبت بيل “طفلها السرّي” الثاني في يوليو 2020، ولم تشارك هي وتيمبرليك الخبر مع العالم إلا بعد مرور 6 أشهر تقريباً.

نصيحة تيمبرليك وبيل من أجل زواج ناجح هي منح الزوجة كل شيء

ذكر جاستين أن لديهما قواعد في علاقتهما، وأن أوّلها هي جعل زوجته تشعر وكأنها تحصل على كل شيء تتمناه. أما قاعدته الثانية، فهي أن يتّبع دائماً القاعدة الأولى. وقد قال عن هذه الخطة: “إنها فعالة إلى حد الآن”.

ويقول أيضاً إنه تعلّم دروساً من زواج والدته وزوج والدته، منها أهميّة الجهد الجماعي في إنجاح العلاقة.

من جهتها، قالت بيل لموقع Marie Claire إن كلاهما يتمتعان بنفس القيم والصدق والولاء، وأنهما مرحان للغاية ويحبّان نفس الأشياء. وقالت أيضاً: “كل واحد منا حريص على إنجاح مسيرته المهنية، وعلينا أن نكون أنانيّين إلى حد ما”. وأوضحت أن الفوز الأعظم هو عندما تقابل شخصاً يشاركك نفس القيم.

علاوة على ذلك، قالت بيل لموقع E! News: “دائماً ما يقول زوجي ’لا يمكننا التوقف عن مواعدة بعضنا’”. وهي تحب هذه الحقيقة لأنها صحيحة بالنسبة لها. وشاركت الممثلة بعض النصائح فقالت: “أبقوا علاقاتكم مثيرة وغير مملة وعفوية إن أمكن ذلك”.

هل يمكنك التفكير في أزواج مشاهير آخرين تجمعهم قصص حب رائعة؟ أخبرنا عنهم في قسم التعليقات أدناه.

شارك هذا المقال