الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

لماذا لم تتزوج ميشيل يوه بعدُ على الرغم من كونها مخطوبة منذ أكثر من 19 عاماً

استغرقت ميشيل يوه أكثر من 3 عقود حتى تصبح واحدة من أبرز الممثلات الآسيويّات في هوليوود. وبعد مثابرتها وعملها الجادّ، تم ترشيحها لجائزة غولدن غلوب سنة 2023 عن أدائها في فيلم كل شيء في كل مكان دفعة واحدة. نحن نعلم أن التمثيل هو ليس الشيء الوحيد الذي نجحت فيه الممثلة، فقد عثرت على رجل أحلامها وهي الآن تعيش قصة حب رائعة. واليوم، سنحاول الكشف عن هذا الجزء من حياتها المذهلة.

يبدو أنه كان حباً من النظرة الأولى

التقت ميشيل يوه بجان تود لأول مرة في بطولة لسباق السيارات في شنغهاي سنة 2004. وقد وقعا في حب بعضهما البعض وبدءا في المواعدة بعد ذلك بوقت قصير، ثم أعلنا عن خطوبتهما في عام 2005. وقد قالت يوه إنها تعشق “حس الفكاهة الخفي لدى تود” وعينيه الزرقاوين.

كان شريك يوه الجديد رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، ومع ذلك، فقد كشفت الممثلة أنها لا تستطيع القيادة. واعترفت قائلة: “لقد فقدت الأمل في القيادة. تحصّلت على رخصة السياقة ثمّ خبّأتها في خزنة”. ومع ذلك، فهي معجبة حقاً بمهنة تود وأسلوب حياته.

لم يتزوّج الثنائي بعد

على الرغم من خطوبتهما، إلا أنهما لم يتزوّجا بعد. وقالت يوه إنهما كانا مشغولين جداً في التوفيق بين التزاماتهما العديدة ولم يكن لديهما حرفياً الوقت للتخطيط لحفل الزفاف الذي يريدانه.

كانا يفكران في عقد قرانهما في عام 2022، لكنهما اضطرا إلى تأجيل ذلك مراراً وتكراراً. ولم يحدّد الثنائي حتى موعداً تقريبياً لحفل زفافهما بعد. وقد قالت يوه عن خطيبها: “إنه يعُدّ الأيام وليس السنوات”. وأضافت أيضاً أنها تسأله مازحة: “ما هو التاريخ الموافق لليوم 6725 من علاقتنا؟”

لدى تود ابن من زواج سابق

ولد نيكولاس تود في عام 1977 وقرر أن يسير على خطى والده. إنه مدير أعمال العديد من سائقي سيارات السباق المختلفين، إضافة إلى أنه مؤسس شركة All Roads Management. وتماماً مثل والده، يسعى نيكولاس إلى إحداث تأثير كبير في عالم رياضة السيارات.

يمكننا القول إن علاقة هذا الثلاثي مبنية على التوافق والانسجام، حيث أن يوه تنشر العديد من صورهم المشتركة مع تعليقات مثل “صحبة الوسيمين تود”. ويبدو أن ابن تود لا يجعل والده فقط فخوراً، بل يوه أيضاً.

لم تكن هذه هي الخطوبة الأولى للممثلة البالغة من العمر 60 عاماً أيضاً. في الواقع، كانت متزوجة من رجل الأعمال ديكسون بون من عام 1988 إلى عام 1992. ومع ذلك، لم يكن للزوجين أي أطفال.

كان بون هو من أدخل يوه مجال الترفيه. ففي البداية، ساعدها في الظهور في إعلان تلفزيوني عام 1984. كانت الممثلة تبلغ من العمر 21 عاماً فقط في ذلك الوقت. وفي وقت لاحق، مثلت في العديد من الأفلام لكنها أوقفت مسيرتها المهنية عندما تزوّجت.

أمّا الآن، لا يمثّل الزواج أولوية بالنسبة لهما

يبدو أن الزواج في حد ذاته لا يلعب دوراً أساسياً في حياة الثنائي. فكلاهما شخص ناضج وذو خبرة، ولهما مهن ناجحة بشكل لا يصدق. في المقابل، يختار الثنائي الاستمتاع بعلاقتهما وعدم إضاعة الوقت في الأمور “الرسمية”.

يأخذ كلاهما مهنتيْهما على محمل الجدّ لدرجة أنهما لا يتمكّنان من رؤية بعضهما البعض لأسابيع بسبب انشغالهما. ومع ذلك، فقد وجدا طرقاً للحفاظ على قوّة علاقتهما وحبّهما، وأثبتا أن الإخلاص وصدق المشاعر هما من أثمن الأشياء في العالم.

الجانب المُشرق/العلاقات/لماذا لم تتزوج ميشيل يوه بعدُ على الرغم من كونها مخطوبة منذ أكثر من 19 عاماً
شارك هذا المقال