الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

نظرة على حياة الأب الأرمل جون ترافولتا تكشف جانباً مختلفاً من شخصيته

نقدّر جميعاً دور الأمهات في حياتنا، لكننا أحياناً نتغافل عن أهمية دور الآباء كذلك. قصة حياة النجم جون ترافولتا توضح مدى روعة حب الأب وحنانه. يواصل جون تقديم الدعم والحب لأبنائه، رغم المآسي العائلية الكبيرة التي مر بها.

تزوج جون الذي يبلغ حالياً 68 عاماً من كيلي بريستون عام 1991 وأنجبا ثلاثة أطفال رائعين

التقى جون ترافولتا بكيلي بريستون لأول مرة عام 1988، وقرر الثنائي الزواج عام 1991. رُزق الزوجان بصبي جميل عام 1992، وهو جيت ترافولتا. ثم أنجبا ابنتهما إيلا عام 2000، وتبعها ابنهما الأصغر بينجامين عام 2010.

فقد جون وكيلي ابنهما الأكبر جيت في عمر 16 عاماً

تُوفي جيت الابن الأكبر لجون ترافولتا عام 2009 في عمر 16 عاماً نتيجة نوبة مرضية تشنجية. عبّر جون علانية عن مشاعره تجاه هذا الأمر وأنه ما زال يفكر في ابنه يومياً ويسعى لإبقاء ذكراه حية من خلال إنشاء مؤسسة جيت ترافولتا، وهو مؤسسة خيرية ترعى الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وجه جون رسالة حب واشتياق إلى ابنه جيت في منشور حديث على إنستغرام قال فيها: “عزيزي جيتي، أفتقدك لدرجة لا تصفها الكلمات. أفكر فيك يومياً. عيد ميلاد سعيد. أحبك، أبوك”. حصد المنشور الكثير من التعليقات الإيجابية، إذ تعاطف المتابعون مع كلمات جون ومن ضمنهم زميلته السابقة الممثلة جيمي لي كورتيس التي علقت قائلة: “قلبي معك يا جون”.

توفيت زوجة جون سنة 2020 وصار أباً أرملاً

لحقت كيلي زوجة جون بابنهما جيت في 2020، وأصبح جون أباً أرملاً لطفلين جميلين. ابتعد جون ترافولتا عن المشهد العام لكي يحظى بوقت خاص مع أسرته. وكشف جون في مقابلة تلفزيونية أنه كان عليه التحدث مع ابنه الصغير عن الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله وهو: “أن تفعل ما بوسعك كي تحاول العيش لأطول فترة ممكنة”.

أدى جون دوري الأب والأم لطفليه بنجامين وإيلا

يحظى جون بعلاقة جميلة وممتازة مع طفليه ويعبر باستمرار عن حبه الشديد لهما. وكتب في منشور له على إنستغرام: “من دواعي فخري أن أكون أباً لهذين الطفلين الجميلين”.

يعبّر النجم السينمائي علانية عن مدى حبه لطفليه

يظهر بنجامين في منشورات والده جون ترافولتا على تطبيق إنستغرام بانتظام، ويتضح من خلال تلك المنشورات حب جون الكبير لبنجامين. كتب جون هذا التعليق على صورة تجمعه ببنجامين يوم عيد ميلاده: “عيد ميلاد سعيد لابني الرائع بين. أحبك!

وصفت إيلا والدها جون بـ “صديقها المقرب” و"قدوتها" الذي علمها الكثير من الدروس المهمة

دائماً ما تصف إيلا جون بـ “صديقها المقرب”. يحظى الثنائي بعلاقة مثالية وروّج جون لإنتاجات إيلا الموسيقية في مناسبات كثيرة. كما ظهر الثنائي معاً على الشاشة في فيلم The Poison Rose عام 2019، ولم تزدد علاقتهما إلا توطداً مع مرور السنين!

أهدت إيلا هذا المنشور لوالدها جون على تطبيق إنستغرام بمناسبة يوم الأب: “أبي، تبدو مسؤولية التربية معك سهلة للغاية، على الرغم من أنها ليست كذلك دائماً. كل يوم معك أجمل من سابقه. أنت تسعدنا حتى في أوقات حزنك. أنت صديقنا المقرب، نحبك حباً جماً. أتمنى أن أكون أماً في نصف براعتك يوماً ما!” وهذا يوضح بجلاء مدى الدعم الهائل الذي يقدمه أفراد هذه الأسرة لبعضهم البعض.

ما هي الأشياء التي تجعلك تقدّر والدك دائماً؟ حدثنا عن ذلك في قسم التعليقات!

مصدر صورة المعاينة johntravolta / Instagram, johntravolta / Instagram
الجانب المُشرق/العلاقات/نظرة على حياة الأب الأرمل جون ترافولتا تكشف جانباً مختلفاً من شخصيته
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك