الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

ريبيل ويلسون تعلن عن ولادة طفلتها الأولى وتتلقّى آلاف رسائل التهنئة من المعجبين

على مدار السنوات القليلة الماضية، كانت ريبيل ويلسون صريحة للغاية بشأن رحلتها الصحية وصراعاتها المتعلقة بالخصوبة. ففي العام الماضي، دفعت الممثلة معجبيها إلى البكاء بعد مشاركة بعض الأخبار المحزنة على صفحتها على منصة إنستغرام، حيث كتبت: “إلى كل النساء اللواتي يعانين من مشاكل الخصوبة، أشعر بمعاناتكن جيداً”. لكن الأقدار ابتسمت لها أخيراً ومنحتها أفضل هدية يمكن أن تتمناها: طفلتها الأولى.

كان الإعلان مفاجأة سارّة للجماهير

رُزقت الممثلة الأسترالية بطفلتها الأولى بمساعدة أم بديلة، واعتبرتها “معجزة جميلة”.
وقد كان معجبو الممثلة على موعد مع مفاجأة سارة وغير متوقعة صباح يوم الإثنين، حيث نشرت ويلسون صورة للطفلة على صفحتها على منصة إنستغرام بملابس وردية اللون وأعلنت “بكل فخر” عن ولادة طفلتها الأولى.
أُطلق على الفتاة الصغيرة اسم رويس ليليان. ويُذكر أن “رويس” هو اسم محايد جنسانياً يُمنح للأولاد عادة ويعني "الشهرة“، رغم أنه يمكن أن يعني أيضاً “ابن ملك” أو “ملكيّ”.

وكتبت ويلسون البالغة من العمر 42 سنة تعليقاً على صورة طفلتها المولودة حديثاً، قالت فيه: “لا يمكنني حتى وصف الحب الذي أكنّه لها، إنها معجزة جميلة”.

وأضافت: “سأظل ممتنة دائماً وأبداً لكل من شارك في هذه العملية (أنتم تعرفون أنفسكم)، والتي تطلّبت سنوات وسنوات من التحضير. لكنني أردت أن أشكر بديلتي الرائعة على وجه الخصوص، والتي حملت طفلتي وولدتها بكل حب وعناية. شكراً لأنك ساعدتني في الحظاء بأسرتي الخاصة، إنها هدية رائعة، بل أفضل هدية على الإطلاق!!”

وتحدّثت الممثلة بصراحة عن مشاعرها كأم جديدة، فكتبت: “أنا مستعدة لمنح رويسي الصغيرة كل الحب الذي يمكن تخيله. أنا أتعلم بسرعة ... وإلى جميع الأمهات في العالم، لكنّ مني خالص الاحترام! أنا فخورة لانضمامي أخيراً إلى نادي الأمهات”.

لدى الطفلة رويس ليليان والدتان محبّتان للغاية

في البداية، لم تعلن ويلسون عن أي تفاصيل حول إمكانية اتباع خطّة تربية مشتركة. لكن خلال الصيف، كشفت عن شريكتها الجديدة، رامونا أغروما، من خلال صورة سيلفي نشرتها على صفحتها على إنستغرام خلال شهر الفخر للمثليّين.

وعلّقت ويلسون على صورتهما الجميلة معاً، فكتبت: “اعتقدت أنني كنت أبحث عن أمير ديزني. لكن ربما ما كنت أحتاجه حقاً طوال هذا الوقت هو أميرة ديزني”. وأضافت الممثلة وسم “#loveislove” ورمزيْ قوس قزح وقلب.

وبعد الكثير من النضالات الصحية وخيبات الأمل، ستكون الممثلة بالتأكيد أفضل وأحنّ أمّ لابنتها الرضيعة، وستكون شريكتها متواجدة لدعمها.

من هو النجم المفضل لديك؟ مَنْ مِن الأزواج المشاهير تتمنى سماع خبر انتظارهم مولوداً؟

مصدر صورة المعاينة rebelwilson / Instagram, rebelwilson / Instagram
الجانب المُشرق/العلاقات/ريبيل ويلسون تعلن عن ولادة طفلتها الأولى وتتلقّى آلاف رسائل التهنئة من المعجبين
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك