الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

10 حيل ستساعد كل زوجين على التقاط صور جذابة كمشاهير هوليود

لماذا يبدو نجوم السينما جذابين في صورهم وفي جميع الوضعيات الممكنة؟ الجواب بسيط للغاية: يعرفون بعض الأسرار الصغيرة التي تساعدهم في إبراز أكثر خصائصهم جاذبية وإخفاء العيوب التي لا يودّون أن يراها أحد.

في هذا الصدد، قررنا في الجانب المُشرق عرض مختلف الأخطاء الأكثر شيوعاً التي نرتكبها أثناء التقاط الصور، فضلاً عن عرض أفضل الطرق لتجنبها جميعاً. حاول تطبيق هذه الخدع المفيدة حتى تثري ألبوم الصور بأجمل الذكريات على الإطلاق.

1. الوضعية الكلاسيكية: العناق

حاولا ألاّ تتركا ذراعيكما تغطيان كامل جسميكما، بما أن هذه الوضعية في حدّ ذاتها ستلقي الضوء على اليدين أكثر من قوام الجسم. لذلك، استديرا بالجسم ناحية الكاميرا، وانتبها إلى وضعية الوقوف، ولا تخفضا الرأس أكثر من اللازم.

2. استديرا ناحية بعضكما البعض قليلاً

رفع الذراع في الصور سيجعل الكتفين والذراع تبدو أكبر حجماً. كما أن لذلك تأثير قوي في جعل الجسم يبدو أكبر مما هو عليه في الحقيقة. لذا حاولا بدلاً عن ذلك خفض الذراعين وثنيهما. ستبدو الصورة عفوية أكثر، كما أنها ستساهم في أن يبدو الجسم أنحف.

3. الاحتضان بالذراع

عبر الانحناء والامساك بساعد الشريك، ستبدو السيدة في الصورة على اليسار كأنها تسقط إلى الأمام. زيادة على ذلك، الهدف من هذه الوضعية هو جعل الثنائي يبدوان مسترخيين في الصورة. إن وقف الشخص الأول خلف الثاني بعض الشيء، ستبدو النتيجة أفضل بكثير.

4. الاتكاء على كتف الشريك

يستحسن ألا تضعي رأسك على كتف شريكك، فبسبب فرق الطول، ستبدو الصورة سخيفة. حاولي الوقوف خلفه قليلاً ووضع رأسك على كتفه دون الضغط كثيرأ. لا تنسي الحفاظ على وضعية الجسم الصحيحة. ستبدو الصورة أكثر جاذبية، كما أنك ستبدين أنحف وأكثر رشاقة.

5. الاستدارة إلى الجانب قليلاً مع توجيه الكتف إلى الأمام

كما قلنا آنفاً، يستحسن تجنب تغطية الشريك بيديك وذراعيك. العناق القوي قد يجعلك تبدو كأنك تحاول اعتصار شريكك. لذا، إن كنت تود تبني وضعية أفضل، استدر بجانب جسمك ناحية الكاميرا مع إرجاع كتفيك إلى الوراء، واحتضان رفيقتك بلطف.

6. الوضعية المثلى لصور الجلوس

حينما تعانقين شريكك في الصورة، يجب أن تنتبهي، فقد تبدين كأنك ستقعين فوقه بجسمك. حاولي أيضاً تجنب لفّ ذراعيك حول كتفيه، وقفي بدلاً من ذلك وراءه قليلاً وانحني إلى الأمام بعض الشيء. أرخي ذراعيك على كتفيه دون الامساك بيديك.

7. العناق مع قبلة

يجب تجنب الوضعية التي يقبل فيها الرجل جبين الفتاة، لأنها قد تؤدي إلى إخفاء وجه السيدة بين طيات قميصه. إليك وضعية أفضل تستدعي تقبيل الشريك لك على الصدغ بدلاً من الجبين.

8. حضن جزئي مع الالتفات إلى الكاميرا

حاولا ألا تنحنيا برأسيكما في اتجاه بعضكما البعض، لأنكما ستبدوان بهذه الطريقة كأنكما متصلان جسدياً. يجب أن ترجعا كتفيكما إلى الوراء مع الاستدارة بالجسم ناحية الكاميرا قليلاً.

9. شبه قبلة

يجب التقاط الصورة قبل تقبيل الشريك. القبلة في حد ذاتها لا تبدو رائعة في الصور، بما أن الأنفين سيتصلان في تلك اللحظة. يمكنك التقاط هذه الصورة المميزة والاحتفاظ بها لديك، كتذكار جميل.

10. طريقة أخرى للاحتضان في الصور

لا تعانق شريكك بقوة أثناء التصوير، وإلا سيتخذ جسماكما شكلاً غريباً. لإنجاح الصورة، يجب أن يسحب الرجل السيدة ناحيته ويقبّلها على الخد بلطف. ومجدداً، لا تنسيا وضعية الجسم الصحيحة.

هل لديكم أيّ حيل أخرى في هذا الخصوص؟

الجانب المُشرق/حيل وأفكار/10 حيل ستساعد كل زوجين على التقاط صور جذابة كمشاهير هوليود
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك