الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

5 منتجات ستوفر وقتك وتحول عملية التنظيف إلى نشاط ممتع

وفقاً لإحدى الدراسات، يقضي 52% من الأشخاص ساعة أو ساعتين في التنظيف قبل وصول الضيوف. ووجد 72٪ منا بعض الحلول للحفاظ على المظهر الأنيق للمنزل، كتخزين الأشياء في غرفة خاصة أو إشعال شمعة معطرة أو إخفاء الأشياء تحت السرير. أما أكثر ما يشجعنا على التنظيف فهو انتظار زيارة أحدهم، إذ نسرع بكل نشاط إلى جعل المنزل نظيفاً وبراقاً برائحة منتعشة.

1. إسفنجة Scrub Daddy الأصلية

إن كنت شاهدت برنامج Shark Tank فربما تتذكر هذا المنتج. ظهر آرون كراوس، مخترع هذا الإسفنج السحري، في البرنامج التلفزيوني وأبرم صفقة رابحة.
تتميز أداة التنظيف الإسفنجية 2 في 1 بقوام مرن فتصبح طرية في الماء الدافئ وصلبة كالصخر في الماء البارد. يجعلك تصميمها الرائع تحقق أقصى فائدة منها — إذ يمكنك استخدام العينين للتنظيف بزاوية 360 درجة، واستخدام ابتسامته لتنظيف الملاعق المتسخة بالدهون وغيرها من الأواني الأخرى بحركة واحد فقط. تخلصك هذه الإسفنجة من الروائح والبقع وهي فائقة الامتصاص وستغير حياتك بالفعل.

رأي الزبون:

لم أعتقد أبداً أن إسفنجة ستغير حياتي، لكن هذا ما حدث.

إنه منتج رائع. استأجرت منزلاً جديداً وكان باب الدش مغطى بالترسبات الجيرية العنيدة. لقد أزالت هذه الإسفنجة معظم الترسبات لدرجة أني شعرت بالإثارة فبدأت أبحث في أرجاء المنزل عن أوساخ أخرى لتنظيفها. ثمنها زهيد جداً ولا يمكنني وصفها بالشكل الذي تستحقه. إنها تنظف نفسها بسهولة أيضاً — كنت أضطر إلى التخلص من أدوات التنظيف الأخرى بعد استخدامها مرة واحدة. أما هذه فلا. @NT
اشتريها من أمازون من هنا.

2. آلة شطف الأكواب المثبتة على الحوض.

يتميز شطاف الأكواب بتصميم أنيق وعصري، ولا يوفر وقتك فحسب، بل ستستمتع باستخدامه أيضاً. يستغرق تثبيت الشطاف من 3 إلى 5 دقائق فقط. تقوم نفاثة الماء ذات الضغط العالي عبر عشر فتحات رش قوية بغسل الكوب في بضع ثوانٍ فقط. صُنعت آلة الشطف هذه مصنوعة من بلاستيك آمن وقوي من الدرجة الغذائية ويمكن استخدامها لتنظيف فناجين القهوة وزجاجات الأطفال وأكواب العصير والبرطمانات وغيرها.

رأي الزبون:

يقول زوجي أنني أنفق المال على أشياء غير ضرورية ثم تنال إعجابه.

لم أواجه أي صعوبة في تجميعها، واستطعت فعلت ذلك بنفسي. الممتع في الأمر، أن زوجي يقول أنني أشتري أشياء غير ضرورية ثم تنال تلك الأشياء إعجابه. لذا فزت من جديد في جدالي مع زوجي حول “هدر المال”. ينظف الشطاف الشراب المتبقي في الأكواب. نحن جميعاً بحاجة إلى آلة كهذه. قد يقول لك زوجك “ما الذي اشتريته هذه المرة من أمازون...” لكن بعد أن يدرك الفائدة الحقيقية للمنتج وترين وجهه في حالة الهزيمة ستدركين أن الأمر يستحق العناء. اشتريه فقط.

@Taylor R Barber
اشتريه من أمازون من هنا.

3. فرشاة المرحاض المصنوعة من السيليكون

يجب أن تصبح الفرشاة الخشنة القديمة شيئاً من الماضي، فهي تسبب الكثير من الفوضى ومن الصعب تنظيفها. سنقدم لكم اليوم نسخة عصرية منها، إنها فرشاة المرحاض المصنوعة من السيليكون. تتميز الفرشاة بقاعدة ثابتة ولا تسقط منها قطرات من الماء، مما يجعل التنظيف بها ممتعاً. صُممت الفرشاة بأناقة بطريقة تجعلها متينة وغير قابلة للالتصاق بشيء ويمكنها الوصول إلى جميع الزوايا والشقوق لإزالة كل الأوساخ. عدا عن ذلك، يمكنك أيضاً تثبيتها على الحائط لتوفير المساحة.

رأي الزبون:

لا تفكر ملياً في شراء هذا المنتج.

في الواقع، أنا مندهش قليلاً من جودة هذه الفرشاة. إنها رائعة، وتصل إلى أسفل حوض المرحاض أكثر مما تفعل أي فرشاة أخرى. ولا تسقط منها قطرات الماء في الحامل. لا تفكر مليا في شراء هذه الفرشاة. كانت هذه العبوة المكونة من قطعتين أرخص من بعض العبوات التي رأيتها في المتاجر وتحتوي على فرشاة واحدة. @J F

اشتريها من أمازون من هنا.

4. الممسحة المطاطية للأرضيات

دعك الأرضية بالمكنسة اليدوية أو الكهربائية. هذه الممسحة المصنوعة من السيليكون شديدة التحمل وحاصلة على براءة اختراع. إنها بمقبض مقاوم للصدأ ومزودة بمفصل قابل للتعديل. إنها تجمع الغبار والفتات في لمح البصر، وبفضل تصميمه عالي الجودة، تتمكن من استخدامها لفترة طويلة. يجعلك مقبضها البالغ طوله 140سم غير مضطر للانحناء أثناء التنظيف وتضمن لك شفرتها ذات الزاوية الواسعة بمقاس 45 سم تجفيفاً مثالياً.

آراء الزبائن:

منتج رائع حقاً.

إنها تترك الأرضية نظيفة وجافة بعد استخدامها مرة واحدة مهما كانت كمية المياه الموجودة. لا شك أنها تجعل الحياة أسهل. @mo

أحببتها كثيراً!

إنها رائعة. أستخدم ممسحة السيليكون هذه بوضع قطعة قماش تحتها. وهكذا، يمكنك تنظيف الأرضية ثم غسل قطعة القماش. إنها رائعة. يصبح بلاط الأرضية الأبيض في الحمام والبلاط الأخضر في المطبخ نظيفاً جداً وجافاً تماماً بعد تمرير الممسحة. ولست بحاجة إلى وضع جميع قطعها التي كنت لا تريدها.

اشتريها من أمازون من هنا.

5. الفرشاة الدوارة المحمولة

تأتي هذه الفرشاة الرائعة مع 7 أنواع مختلفة من الرؤوس، ويمكنك استخدامها لتنظيف أي شيء. فيمكنها تنظيف الحمام والمطبخ والزوايا، وتجعل النوافذ لامعة ونظيفة، ويمكنها أيضاً تلميع الأسطح. تبلغ سرعة الفرشاة الدوارة 300 دورة في الدقيقة ويتراوح طول المقبض القابل للتعديل من 24 سم إلى 140 سم. وبها ميزة عرض مستوى البطارية، إذ يمكنك استخدامها لـ 90 دقيقة قبل الحاجة إلى شحنها من جديد.

رأي الزبون:

حققت نتائج رائعة.

لدي غرفة بخار، وبما أن أرضيتها مانعة للانزلاق لم يكن تنظيفها بالأمر السهل. احتاج ذلك إلى الكثير من الفرك بفرشاة صلبة وهذا آخر عمل أفضل فعله.

انتهزت الفرصة لتجربة جهاز التنظيف الكهربائي هذا، أملاً بأن يجعل حياتي أسهل قليلاً. ونجح بالفعل!

لقد أزال هذا الجهاز الأوساخ بسرعة دون أن أبذل أي جهد، كان عليّ فقط تحريك الفرشاة حيث أردت التنظيف. صُدمت من كمية الأوساخ التي أخرجها. يمكن تمديد المقبض أيضاً لأصل إلى جميع المناطق في الحمام. وعندما انتهيت، قمت بفك كل شيء وشطفت الفرشاة وتركتها حتى تجف لاستخدامها في المرة القادمة. إنها واحدة من أفضل الأدوات المفيدة التي استخدمتها في أعمالي المنزلية. @Kitty Kat

اشتريها من أمازون من هنا.

هل تنظف حمامك باستمرار؟ ما حيلة التنظيف المفضلة لديك ولا يعلمها الكثير من الناس؟

يحصل الجانب المُشرق على عمولات مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط المذكورة في المقال.

مصدر صورة المعاينة Amazon
الجانب المُشرق/حيل وأفكار/5 منتجات ستوفر وقتك وتحول عملية التنظيف إلى نشاط ممتع
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك