الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

+20 صورة لقطط وكلاب اكتسبت جرأة وجاذبية مع تقدمها في العمر

يبدو أن القطط تكون منذ ولادتها حذرة مستقلة، على عكس الكلاب التي تحب العناق والمداعبة بلا تفكير منذ إبصار أعينها النور. في معظم الحالات، تكون القاعدة ما ذكرناه. لكن، اتضح أن بعض الحيوانات تحتاج وقتاً طويلاً حتى يتسنى لها إبراز سماتها الجمالية وجاذبيتها الحقيقية. إلا أن هذا لا يمنع أن تحصل هذه الحيوانات على نصيبها من الاهتمام والمعانقة أيضاً.

قررنا اليوم في الجانب المُشرق أن نعرض لكم أكثر من 20 صورة لحيوانات لطيفة، كانت بحاجة لبعض الوقت لكي تُبرز لنا مدى جمالها وجاذبيتها.

21.

“يبدو نيمبوس مختلفاً قليلاً بعد سنة”.

20.

“ربما تظنون أن الكلب الكبير هو الذي يدير الأمور. لكن في الحقيقة، ذلك الكلب المنتفش الصغير هو الزعيم. بير كلب جريء وقوي للغاية، لكنني أعتقد أن توكو يدعه يفعل ذلك بمزاجه”.

19.

18.

“هذا هو الكلب الحفيد. كويتشلي البلسكي، إنه مزيج من نوعي الهاسكي واللابرادور. وأذناه تعبران عن سلوكه وطبعه بامتياز”.

17.

“وجدناها وحيدة في موقف للسيارات، وكانت عيناها مغلقتان تماماً. اضطررنا لإطعامها عن طريق الحقن اليدوي، بسبب ضآلة حجمها ووهنها الشديدين. أما حالياً، فهي كما ترون وقد أتمت 8 سنوات”.

16.

“تحولت من جرو تعيس إلى كلبة تحب المرح. لقد أتمت سنتها الأولى مؤخراً”.

15.

“عمرها في الصورة الأولى ساعتان وفي الثانية 8 أسابيع، هذه هي طفلتي المتبناة الغالية. لم تتعلم أبداً كيف تتصرف مثل القطط الأخرى، لذا فسلوكياتها كلها تفتقد الاتساق: هي تحرك ذيلها بسرعة وتموء بغضب حين يعانقها أحدهم... لا أدري كيف أقنعها أن القطط لا تتصرف هكذا في العادة”.

14.

13.

“أخيراً التقطت الصورة المثالية لقطتي لوكي”.

12.

11.

“وجدنا هارفي بهذا الجسد الهزيل كما ترون في الصورة الأولى داخل حفرة على جانب الطريق، وكان جسده مبللاً. كانت البراغيث تغطي جسده وكان يعاني من الهزال والجوع الشديدين. أما الآن بعد مرور 5 سنوات، فقد أصبح قطاً سعيداً يتمتع بصحة جيدة وبثقة في نفسه، كما أنه يشتغل في مجال عرض الأزياء للقطط”.

10.

9.

“تبنيناه عندما كان مريضاً وضعيفاً، ولم يلبث إلا قليلاً حتى أصبح أمير البيت. إنه أنشط قط رأيته في حياتي وهو صديقي القوي الوسيم!”

8.

“هذا القط قدري، لقد تركه الشخص الذي تبناه مني في منطقة صناعية بعد 3 شهور فقط. لكن بفضل بطاقته التعريفية وبعض العمال الرائعين في أحد المستودعات، عاد إلي مرة أخرى”.

7.

“هذا سبايك. بدأ حياته فأراً، لكنه تحول بعد ذلك إلى أسد حقيقي!”

6.

5.

“من اللطيف للغاية مشاهدة صورها وهي تكبر وتكتسب هذا اللون”

4.

“كيف كبرت هذه الهريرات الصغيرة بهذه السرعة خلال سنة واحدة؟!”

3.

“كبرت ليليث بسرعة فائقة، وهي لا تزال أجمل الإناث في حياتي”.

2.

1.

ما هي معايير جمال الحيوانات الأليفة من وجهة نظرك؟ الأذنان القصيرتان والفراء الطويل أم العكس؟ ليكتب كل منا وصفه للقطة المثالية أو للكلب المثالي في التعليقات!

مصدر صورة المعاينة Wolfdreama / reddit
الجانب المُشرق/الحيوانات/+20 صورة لقطط وكلاب اكتسبت جرأة وجاذبية مع تقدمها في العمر
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك