الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

4 أفكار هدايا لحيوانك الأليف أبلغ من الكلمات في تعبيرها عن حبك لها

هناك شركة تسمى WeLink تعمل على صناعة قلائد جميلة يمكنك مشاركتها مع حيواناتك الأليفة. ومن بين منتجاتها يمكنك أن تجد مجموعة متنوعة من النماذج المصورة، التي تناسب الكلاب الكبيرة والصغيرة أو القطط أو الحيوانات الأليفة الأخرى. ويقوم مسؤولو الشركة وموظفوها على ذلك لسبب وجيه للغاية، وبالتالي، فإننا نعتقد أنهم يستحقون الوقت الذي ستقضيه في قراءة هذه المقالة.

نحن نحب الحيوانات الأليفة في الجانب المشرق بجنون، وهذا هو السبب الذي جعلنا نعجب بهذا المنتج، ونأمل أن ينال إعجابك أنت أيضاً.

عـبّـر عن ارتباطك بحيوانك الأليف

“نشأت WeLink نتيجة لرغبتنا في تمتين التواصل والارتباط بين جميع الكائنات الحية”.

تصنع كل قلادة هنا من الفولاذ المقاوم للصدأ وتتميز بإطار وشكل جميل قابل للفصل إلى قطعتين، يحتفظ المالك بإحداهما، ويعلق الثانية على عنق حيوانه الأليف. وتقوم الشركة بإبداع مجموعة واسعة من أيقونات الحيوانات الأليفة، للكلاب الكبيرة والصغيرة والقطط وبعض الحيوانات الأخرى مثل الخيول. وإلى جانب الصورة، يمكن نقش كل قلادة وتمييزها باسم المالك ورقم الهاتف أو العنوان، كما يمكن إضافة أي نوع من المقولات أو الاقتباسات أيضاً، طالما لم يتم تجاوز ذلك عدد الأحرف المسموح به وهو 30.

مهمة WeLink لإنقاذ الكلاب ومساعدتها

يتم التبرع بمداخيل المبيعات التي تأتي من هذه القلائد الرائعة لصالح برنامج التعقيم والمساعدة على توفير الرعاية الطبية للكلاب المشردة، إلى جانب الطعام وأي شيء آخر قد تحتاج إليه الحيوانات. كما تساهم في جهود منظمة Fundacion Salva في تونجا بدولة كولومبيا. وبهذه الطريقة، تمكنوا من إنقاذ عدد لا يحصى من الحيوانات الأليفة التي لا مأوى لها ومنحها رعاية طبية ومأوى وبعض الحب ومستقبلاً أفضل.

لا توجد أقفاص في منظمة سالفا. بل يؤوي المشرفون عليها أكثر من 110 كلاب تم إنقاذها من الشوارع في ظروف صعبة، في مزرعة الكلاب الضخمة هذه، موفرين لها كل الرعاية بما يتطلبه ذلك من مأوى وأسرة وبطانيات ومواد غذائية وعناية طبية واهتمام يحفظ كرامتها. وفي الأخير، تكون جميع الكلاب جاهزة للتبني، ولكن تلك التي لا تجد عائلات تعتني بها سيكون بوسعها البقاء في مزرعة المنظمة إلى الأبد.

هناك بالفعل حيوانات أليفة تحمل في أعناقها قلائد الشركة

نحن ندعم ما تقوم به WeLink و Salva قلباً وقالباً، لأن هذا ما يجعل قلائد الحيوانات الأليفة مميزة للغاية.

مكافأة: مزيد من الأفكار التي ستساعدك على الارتباط بحيوانك الأليف

تقوم شركة تحمل اسم “طوق الصداقة” Friendship Collar، بابتكار منتجات متطابقة على شكل أطواق للحيوانات وأساور لمالكيها، حتى تتمكنا من التنزه معاً بأسلوب أنيق. ولديهم أيضاً مقاود للكلاب وأربطة متطابقة، لمن يرغب في رفع التحدي إلى مستوى أعلى.

وإذا كنت تريد أن يبدو طوق حيوانك أكثر جمالاً، فيمكنك العثور على مجموعات ساحرة متطابقة، ستكون كفيلة بالتعبير عن العلاقة المتميزة التي تربطك بصديقك الأليف.

وهناك من يتمادى قليلاً ويعمد إلى وشم صورة واقعية لحيوانه!

هل تفكر في طلب أحد المنتجات السابقة الآن؟ نرجو مشاركتنا رأيك في الأطواق أو القلائد التي تخطط لاقتنائها في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة Welink / Facebook