الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

شركة تدفع 2500 دولار مقابل مشاهدة أفلام الكريسماس، وإليكم التفاصيل

إذا كنت ترغب في الحصول على أموال مقابل الاستلقاء في السرير ومشاهدة أفلام الكريسماس المفضلة لديك، فهذه فرصتك لتحقيق أمنيتك. فأثناء مشاهدة تشكيلة أفلامك لشهر ديسمبر الخاصة بموسم الأعياد، أعلنت شركة أنها على استعداد لمنحك أموالاً أكثر مما يكفي لشراء هدايا لجميع أحبابك وأصدقائك وتغليفها... وتوصيلها.

ونحن بدورنا في الجانب المشرق نحب كل مظاهر الاحتفال ومشاركة الناس أفراحهم المشروعة في كل مكان، ونود اليوم أن نوافيكم معشر قراءنا الأعزاء بالمزيد من التفاصيل حول هذه الفرصة المثيرة، لعل أحدكم يفوز بهذه الجائزة مستقبلاً.

شغفك بأفلام الكريسماس ضروري لاختيار الأفضل من بينها

من أجل تحديد أفضل فيلم كريسماس في التاريخ، يسعى موقع Reviews.org لتوظيف عشاق موسم الأعياد لأداء مهمة من نوع خاص. سيكون دورك هو تدبير الوقت لمشاهدة 25 فيلماً خلال 25 يوماً، وتعبئة استبيان قصير بعد ذلك، بقصد مراجعتها جميعها.

سيتم الدفع لك بسخــــــــــــاء مقابل وقتك!

مقابل 100 دولار لكل فيلم، ستحصل بنهاية مهمتك على شيك بقيمة 2500 دولار من الشركة. ليس هذا فحسب، بل ستحصل أيضاً على اشتراك لمدة عام في شبكات البث الرقمي Netflix وHulu و+Disney وAmazon Prime وHBO Max و+Apple TV وHallmark Movies Now.

يمكنك اختيار الأفلام التي تريد مشاهدتها

اقترحت الشركة أفلاماً من قبيل: Home Alone و Frosty the Snowman و The Santa Clause و Elf و Klaus و A Christmas Story و Rudolph the Red-Nosed Reindeer وغيرها. ولكن الأمر بين يديك أنت، إذا كنت ترغب في مشاهدة فيلم كلاسيكي قديم أو البحث عن أحدث إنتاجات شبكات البث.

كيف يمكنك المشاركة؟

إذا كنت ستتم 18 عاماً في تاريخ الإعلان عن المسابقة، فما عليك سوى انتظار نسختها المقبلة وزيارة هذا الرابط للاطلاع على الشروط نسخة هذه السنة. وأهم ما طلب من المشاركين هذا العام، إدخال بعض المعلومات الشخصية والإجابة عن سؤال: "لماذا تشعر أنك الشخص المناسب لوظيفة أفلام العطلة الخيالية هذه؟"، لكن الباب لاستقبال طلبات المشاركة تم إغلاقه في 4 ديسمبر.

هل تعرف شخصاً شغوفاً بأفلام الكريسماس؟ شارك معه هذه المقالة لعله يكون الفائز بمسابقة السنة المقبلة!

مصدر صورة المعاينة Friends / Warner Bros
شارك هذا المقال