الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

المظاهر خداعة.. 26 شخصاً تحطمت آمالهم في لحظة

لا يوجد شخص واحد على هذه الأرض يمكنه أن يقول بصدق أن كل ما حصل عليه كان بمستوى توقعاته. هناك ببساطة بعض الأشياء التي لن ترقى أبداًَ إلى المستوى المطلوب. لكن الإحباط يكون مبالغاً فيه أحياناً، لأن ما هو مُعلن عنه على الصندوق، ليس دائماً ما تحصل عليه بالفعل.

يقول المثل: “توقع ما هو غير مُتَوَقَع”. لكن حتى نحن في الجانب المشرق لا نعتقد أن أي شخص كان يتوقع محتويات هذه الصور الجنونية، والتي ستجعلك تشك في كل شيء عند شراء أي منتج في المستقبل.

1. “بالطبع لم أطلب بيتزا نصف ونصف!”

2. “متجر ASOS، قد أكون مخطئاً، لكنني متأكد من أنكم أرسلتم إليّ المنتج الخاطئ!”

3. “اشترى صديقي ساعة Apple Watch بقيمة 600 دولار من موقع eBay. وهذا ما وصله!”

4. ألا يشبه الزي صورته على العبوة تماماً؟!

5. “أكبر شعور بالخذلان شعرت به منذ مدة”

6. قناع وجه يناسب مَن؟ ربما دمية باربي؟

7. “طلب مديري كراسي لغرفة الاستراحة العام الماضي، وهو أيضاً لم يحصل على ما كان يتوقعه”

8. “وفروا البلاستيك غير المستخدم، واصنعوا زجاجة أصغر من فضلكم”

9. “لقد طلبت لوحة قماشية جدارية من موقع (Wish)، وكانت الصورة التي توضح التصميم صغيرة جداً. لقد وصلت بالبريد اليوم وعلقتها على الحائط، واستغرق الأمر ساعتين لأدرك أنها تتكون من الحشرات!”

10. “لقد تحطمت آمالي في المطار”

11. يبدو الزي كأنه جاء من أحد الأفلام!

12. قد تكون المظاهر خادعة

13. “عندما تطلبين الملابس من موقع آمازون...”

14. “هذا الكوب ‘مليء’ بالحلوى”

15. أراهن أنهم كانوا سعداء للغاية لشراء حلوى الباندا هذه...

16. “شعرت بخيبة الأمل بعض الشيء، لكن النتيجة مضحكة أيضاً”

17. “الأحجية المكونة من صورة لأعماق البحار التي حصل عليها أبنائي”

18. لقد فهمت ما فعلتموه هنا، يالها من خدعة!

19. لقد كنت محظوظاً بشكل لم أتوقعه. تقول العبوة إنها تحتوي على بيضتين، ولكنني حصلت بالفعل على ثلاث بيضات!

20. “هذه الوصفات لا تنجح أبداً، أليس كذلك!”

21. “يقول الإعلان إن الشقة تتضمن شرفة خاصة. إنها مجرد منظر لجدار المبنى المجاور”

22. “خيبة أمل بحجم ولاية تكساس”

23. هذا الحذاء لم يصنع من أجل المشي

24. “لقد سرقوا مني شوكولاتتي”

25. لا يبدو أن الجو مبهج في موسم الأعياد الحالي

26. لقد حصلت بالتأكيد على قليل من اللحم مع هذه العبوة الكبيرة.

المكافأة: “لقد حصلت على عبوة آيس كريم من متجر في طوكيو، واتضح أنه يشبه الصورة تماماً، بالإضافة إلى أنه كان لذيذاً جداً!”

أي صورة جنونية خيبت توقعاتك؟ شاركنا قصصك وصورك التي أثارت غضبك في قسم التعليقات!

مصدر صورة المعاينة Ms_Jmk / Twitter
الجانب المُشرق/مثير للفضول/المظاهر خداعة.. 26 شخصاً تحطمت آمالهم في لحظة
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك