الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

10 أدوات كورية غريبة ستحتل مكاناً في روتينك التجميلي

تشتهر الثقافة التجميلية الآسيوية بكريمات وأقنعة الوجه السحرية، لكن هل كنت تعرفين بوجود العديد من الأدوات التجميلية المذهلة؟ انبهرنا في الجانب المشرق بالبعض منها، لدرجة أننا قررنا إنشاء قائمة ومشاركتها معك. تحققي من هذه المنتجات!

14. أداة تدريب الوجه

أداة تدريب وشدّ الوجه، من اليابان، هي بلا شكّ ما يبحث عنه الجميع!

13. أداة تحفيز عضلات الوجنتين

لم يعد الوجه المشدود في شكل V وبعظام وجنتين مرفوعتين مجرد حلم يصعب تحقيقه، بل صار فعلاً حقيقة! سيساهم استعمال هذه الأداة في شدّ الوجه والحصول على بشرة نضرة.

12. مكواة العنق لمحاربة التجاعيد

ستجعلك مكواة العنق المضادة للتجاعيد تبدين كأنك في العشرينات من العمر. قد تصبح هذه الأداة المفضلة لديك.

11. أداة تجميلية لشد الوجه

قد تستغرقين وقتاً في البداية لفهمها، لكن ما إن تكتشفي طريقة عملها، من المؤكد أنك ستجعلينها جزءاً لا يتجزأ من روتينك اليومي للعناية بالبشرة! ستصبح وجنتاك مشدودتين ومرفوعتين كنجمات هوليود!

10. قناع شدّ الوجه

هل هذا مشهد من فيلم "حنبعل"؟ كلا بالتأكيد! بل هذا قناع لشد الوجه مع تأثير السونا الذي يَعد بأنه فعّال في تنحيف الوجه بسهولة!

9. مدلّك العينين

كلا، هذا ليس جهاز "الواقع الافتراضي“، بل مدلك أعين رائع. اكتسب هذا المنتج شعبية كبيرة في كوريا، البلد الذي يشتمل على أكبر عدد من الناس الذين يعانون من مشاكل في الرؤية، إذ يساهم في استرخاء العينين، فضلاً عن تشغيل الموسيقى من أجلك، والحرص على أنك ترين “الواقع” بوضوح أكبر. أيضاً، ثبت أنه يساعد في حلّ العديد من المشاكل التجميلية مثل الهالات السوداء والانتفاخ أسفل العينين. هذا ما نحتاجه بالضبط بعد يوم طويل وشاق على شاشة الحاسوب.

8. منحِّف الخدود

نسخة محدثة ومطورة من منحف الخدود؛ جهاز يشتغل بالبطاريات. يعمل عبر الضغط على وجنتيك الجميلتين. من المؤكد أنهما ستصبحان أجمل من أي وقت مضى.

7. مِنتَاش شعر الوجه

ننزعج جميعاً من شعر الوجه. حسناً، يعد هذا المنتاش منتجاً ثورياً في عالم إزالة شعر الوجه؛ حتى إنه يخلصك من الشعر على الخدود. هذا ما كنا في انتظاره جميعاً!

6. الكرة المدلّكة للوجه

تساعد كرة السيليكون لتدليك الوجه على شد البشرة وإرخاء العضلات بشكل عام حتى تبرز تقاسيم الوجه الجميلة. يبدو كأن هذه الأداة تستحق التجربة فعلاً!

5. مشبك الأنف

قد تجعل هذه الأداة الجميع يتسائلون عما يمكنها فعله للأنف؟ جعله أصغر حجماً؟ رفع طرفه إلى فوق؟ لا يسعنا سوى التساؤل في هذه الحالة!

4. رولر لتبريد الوجه

ستفي هذه الأداة بالغرض، لا سيما في أيام الصيف الحارة لأنها تبرد البشرة. لكن التجول في مركز تجاري وأنت تحملين هذه الأداة لتبريد وجهك، سيجعل مظهرك في منتهى الغرابة.

3. نعال لتقشير القدمين

هل هذه جوارب لتقشير القدمين؟ كلا، صارت النعال الكاملة لتقشير البشرة موضة في كوريا! إن واظبت على استعمالها يومياً، ستجعل قدميك ناعمتين للغاية.

2. لتحقيق شكل V المثالي: حزام لتنحيف الخدود

أداة أخرى لشد الوجه! هذا حزام يلتف حول الخدود لجعلها أنحف من الأسفل. من المؤكد أن هذا الحزام ضيق للغاية.

1. دليل لتشذيب الحاجبين

هذا ليس مجرد مقص بسيط لتشذيب الحاجبين، بل دليل كامل يمكنك اتباعه للحصول على شكل مثالي لحاجبيك!

مصدر صورة المعاينة Coupang, Aliexpress
الجانب المُشرق/مثير للفضول/10 أدوات كورية غريبة ستحتل مكاناً في روتينك التجميلي
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك