الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

+15 شخصاً حالفهم الحظ باصطياد كنوز ثمينة من متاجر الأغراض المستعملة

حينما ننظر إلى الأغراض العتيقة، نتخيل على الفور كم هي باهظة الثمن. هذا لأنها قديمة وتختزن تاريخاً، بغض النظر عما إذا كانت في الأصل رخيصة أم لا. ومع ذلك، فقد نجد بين جنبات معارض البيع المنزلية أو متاجر الأغراض المستعملة، كنوزاً حقيقية مقابل مبالغ زهيدة.

نحب في الجانب المشرق أن نعيد نشر صور الأغراض النادرة التي تستحق الاهتمام، والتي ظفر بها بعض مستخدمي الإنترنت المحظوظون من محلات بيع السلع المستعملة.

“السلحفاة هي حيواني المفضل، لذا يمكنكم تخيل مدى سعادتي حين ظفرت بها صدفة منذ بضعة أعوام. باعتنيها سيدة في عقدها العاشر، لذا أظنها تختزن تاريخاً حافلاً”

“وجدت هذا المعطف الجميل من علامة Jean Paul Gaultier بسعر 8 دولارات، في متجر سلع مستعملة قديم يعلوه الغبار”

“اشتريت هذا السوار الذهبي مجهول الهوية من عيار 18 بسعر 5 دولارات”

“اشتريت هذا الثوب من أحد المتاجر بخمسين دولاراً . صحيح أنه ليس رخيصاً مثل بقية الأثواب الجميلة التي تباع بستة دولارات، لكن بالنظر لتطريزه وذيله الطويل فهو صفقة رابحة”

“دفعت 3.99 دولاراً مقابل هذه الحقيبة الجلدية الرائعة المزخرفة، التي يرجع تاريخها لفترة الخمسينيات”

“وجدت الدراجة التي أحلم بها بسعر 10 دولارات! كل ما كان ينقصها غسلة خفيفة وإطاران جديدان!”

“اشتريت خوخة من الزجاج الملون بدولار واحد، من أحد معارض البيع المنزلية”

“أقدم لكم جميعاً هذا الخاتم العتيق من الكريستال على شكل طاووس أهدتنيه أفضل صديقاتي! كانت قد وجدته في مركز تجاري محلي للقطع الأثرية”

“هذا أجمل دورق مياه على الإطلاق. اشتريته من متجر للسلع المستعملة”

“اشتريت هذه الحقيبة الجلدية المصنوعة يدوياً في صفقة أرضت طرفيها، بسعر 6 دولارات!”

“هذه القطعة الذهبية من سوق السلع المستعملة. إنها مختومة ومن عيار 14 ولم تكلفني إلا 4 دولارات. كانت داخل صندوق كبير يضم أكواماً من الإكسسوارات المختلفة”

“هذا ثوب زفافي الذي اقتنيته من أحد متاجر الأغراض المستعملة منذ بضع سنوات. لم أتزوج بعد، وقد ارتديته من أجل الصور فحسب”

“ظفرت بهذه المرآة الرائعة مقابل دولارين”

“رأيت خزانة كوريو الزجاجية المستعملة هذه في أحد الأسواق وقررت شراءها! حصلت عليها بعد رحلة بالسيارة استغرت 10 ساعات. إنها مصنوعة من خشب الورد ويبلغ ارتفاعها نحو 2.4 متر تقريباً”

“عندما سألني البائع عن ماهية هذا الشيء. قلت بصوت منخفض إنها آلة صنع قهوة ورحلت بسرعة. لقد حصلت على ماكينة صنع إسبريسو من نوع La Pavoni Europiccola سعرها 1200 دولار مقابل 6.5 دولارات من أحد متاجر Goodwill. تحقق حلمي في صناعة القهوة في المنزل”

“وجدت هذه الساعة في سوق للسلع المستعملة واشتريتها مقابل 5 دولارات. فور مغادرتي السوق، قمت بوزنها فوجدت 22.1 غراماً كما اتضح أنها من الذهب عيار 14”

“كرسي هزاز رائع من البلوط مزود بدرج جانبي خاص بأدوات الخياطة من آواخر القرن العشرين. كانوا بارعين في صناعة مثل هذه الأشياء في الماضي! اقتنيته بسعر ممتاز 25 دولاراً”

“وجدت اليوم هذا الثوب المذهل العتيق المطعم بالترتر، الذي أود ارتداءه للأبد لو كان هذا ممكناً”

هل كنت محظوظاً كفاية لشراء أغراض قديمة رائعة مقابل مبلغ بسيط؟ نرجو أن تخبرنا عن تجربتك وتشاركنا الصور في قسم التعليقات أدناه.

مصدر صورة المعاينة UrbanRelicHunter / Reddit
الجانب المُشرق/مثير للفضول/+15 شخصاً حالفهم الحظ باصطياد كنوز ثمينة من متاجر الأغراض المستعملة
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك