الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

16 شخصاً يستحقون الجائزة الكبرى في الفشل

----
192k

نمر جميعاً بأيام سيئة. لكن قد تكون بعض الإخفاقات ملحمية لدرجة أننا لا نعرف ما إذا كان علينا أن نضحك أو نبكي. بل نأمل فحسب أن تكون تلك أكبر مشكلاتنا اليوم، ونسرع إلى المنزل للاختباء تحت البطانية. حسناً، بالتأكيد يمكن للأشخاص الذين جمعنا صورهم في هذا المقالة الاستفادة من هذه الطريقة لمعالجة الأمور.

إننا نأمل في الجانب المشرق أن تنتهي تلك المواقف كلها على خير. أو كما يقول المثل المشهور: “يشتد الظلام كثيراً قبل أن يبزغ الفجر.”

“كنت أسير في الشارع ورأيت هذه السيارة. يا له من شخص تعيس...”

“أعددت القهوة في العمل هذا الصباح.”

“سأصافح الشخص الذي فعل هذا دون أن يمسك به أحد.”

“هل تريد أن تستخدم المرحاض؟”

كان الأمر يستحق أن أصبح رياضية محترفة، حتى أجد صورتي معلقة فوق مبولة...

أتساءل كيف سيغلق الجهة الخلفية من سيارة النقل الخاصة به؟

“أوقعت هذه الموظفة التي تعمل لدي 3.6 كغم من المكسرات المشكلة.”

“تجمد باب سيارتي حتى انكسر مقبض الباب.”

“وجدت هذا العنكبوت السام في العنب الذي اشتريته هذا الصباح.”

“يرفض جهاز الكمبيوتر الخاص بي أن يعمل، ساعدوني لو سمحتم!”

هل تشعر بالألم؟

بقى على الزفاف أقل من 24 ساعة.

لا تخجل!

دعونا نستمتع!

“أنهى أبي مراحل لعبة سوبر ماريو كلها سراً وأنا نائم. ثم أيقظني ليريني كيف أنقذ الأميرة في المستوى الأخير.”

على هذا المرطبان تعليمات حول كيفية فتح الغطاء، ولكن يمكنك أن ترى التعليمات فقط بعد فتح الغطاء بالفعل.

هل حدثت لك إخفاقات مشابهة من قبل؟ شاركنا قصصك في التعليقات.

مصدر صورة المعاينة nayk / pikabu, ikrok / pikabu
----
192k