الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب
الجانب المُشرق

16 مصمماً مستويات ابتكارهم خيالية لا تتناسب مع هذا العالم

----
572

يقول المثل المعروف “الإنسان خطّاء”. وغالباً ما تستخدم هذه العبارة كوسيلة لتبرير العواقب غير الحميدة لأفعالنا. بل أحياناً يصل الأمر بالأشياء الذي يفترض بها أن تكون مثالية، إلى أن تصبح كابوساً رهيباً. خذ على سبيل المثال الصنادل ذات النعال المصنوعة من العشب، وتسويق دمية باتمان على أنه إحدى شخصيات أفنجرز، والإعلانات التي تشوه وجوه العارضين... تمكن الناس من تصوير عدد هذه المواقف المضحكة بعدسات كاميراتهم ونشروها على شبكة الإنترنت، ليثبتوا أنه في بعض الأحيان قد يبالغ المصممون في السعي إلى الابتكار. وصدقونا، هناك بعض الأمثلة هنا التي لا علاقة لها بالابتكار، لا من قريب ولا من بعيد.

أعددنا لكم اليوم في الجانب المُشرق قائمة جديدة تضم 16 صورة لتصميمات جعلتنا ندخل في نوبات من الضحك، وصل صوتها مسامع الجيران.

1. “ماذا لو قضيت حاجتي داخل فم بطّوط”

2. “يشاهد مئات من الأطفال في مدينتي هذا المسخ كل عام في ديسمبر. لأخذ فكرة عن ضخامة هذا المجسم، فإن طول حذائه يعادل طول طفل عادي”

3. “كل شيء في هذا الحمام خاطئ”

4. كُتب على الغلاف نيويورك، لكنها لندن...

5. لم يكتفوا بتبديل ألوان شخصية يوشي، لكنهم أزالوا يده أيضاً!

6. شخصية بيبا بيغ كأنه إحدى شخصيات مسلسل عائلة سيمبسون The Simpsons!

7. “لا أريد سوى العثور على طابقي...”

8. “مغسلة يعلوها الصدأ في أحد المطاعم”

9. “لنعتمد هذا الإعلان فحسب... لن يلاحظ أحد الأمر!”

10. “حذاء ذو رقبة على طراز رعاة البقر، وله ألوان مستوحاة من فيلم ملكة الثلوج Frozen، وبه فتحة غير مفهومة - نعم، هذا الحذاء معروض للبيع في متجر!!!!”

11. “أنا فقط، لا أفهم”

12. أي نوع من الزرافات هذه؟

13. “هذه الملعقة البلاستيكية الجديدة تبدو كأنها جاءت من المجاري المتسخة”

14. “حمّام كله سلالم”

15. “يابا دابا... ما هذا الشيء؟؟!!!”

16. هل هذه مزحة؟ متى كان باتمان واحداً من أفنجرز؟

هل سبق لك اقتناء منتج بخصائص تصميم غريبة تُطيّر العقل؟ شاركنا رأيك وصورك في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة KrazyBad521 / Reddit, Unknown / Reddit
----
572
شارك هذا المقال