الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

17 مناسبة تثبت أن العمل الجاد يؤتي ثماره

خسارة نصف الوزن أو استعادة الشكل الطبيعي بعد عملية جراحية في القلب أو تجديد عهود الزواج بعد عشر سنوات وعدة محاولات غير مكتملة للإنجاب، هذه مناسبات نُكافأ فيها على الصمود في وجه صعوبات الحياة التي نواجهها.

نحن في الجانب المشرق ندعم كل من مر بظروف قاسية ونود تذكير الجميع بالمثل الذي يقول “من جد وجد ومن زرع حصد”.

1. “أخرجت اليوم ثوب زفافي لألتقط بعض الصور قبل التبرع به. يا لها من فرصة رائعة لأتذكر ما حققته!”

2. “حصلت اليوم على طرفين صناعيين! مما سيمسح لي بممارسة الأنشطة التي كنت أمارسها من قبل، مثل لعب الهوكي والمشي!”

3. “هاتان الصورتان اُلتقطتا في نفس المطعم، لكن الفرق بينهما سنتان”

4. “تعافيت من جراحة القلب!”

5. “ما زالت صوري القديمة قادرة على إبهاري. لقد بذلت مجهوداً كبيراً. لا تيأسوا أبداً!”

6. “من أصعب ما صنعت في حياتي. حين رأيت الفرحة تملأ وجه ابن أخي علمت أن مجهودي لم يضع سدى!”

7. “أردت كتابة قصة للمراهقين والشباب، لكن راتبي من وظيفة الصراف لم يكف لشراء مفكرة، لذا ظللت أكتب على الإيصالات، حتى تمكنت من نشر روايتي هذا العام”

8. “كان عليّ نشر هذا، لأني تمكنت أخيراً من تحقيق أول أهدافي، وهو الوصول لنفس وزني قبل الحمل!”

9. “أعدت تصميم نصف الحمام”

10. “كدت أموت في مارس، ثم تخرجت في شهر مايو، وفي نفس الشهر تزوجنا، ثم سافرنا إلى تايلاند. كانت معي طوال الوقت! أحبك يا زوجتي!”

11. “انتهت سنة 2020 وانتهت معها مشكلات السمنة!”

12. “الصورة الأولى حين كنت لا أعرف ما يجب عليّ فعله بشعري والثانية حين عرفت ونفذت”

13. “أنا وزميل لي عدّلنا مظهر هذا المدخل المقوس حديثاً”

14. “وجدنا هذا الكلب الجميل الذي أسميناه توبي في مصرف ولم يكن يستطيع السير على قدميه الخلفيتين، لكن الآن بوسعه الانطلاق بسرعة بعد تركيب هاتين العجلتين له”

15. “جدّد والداي عهودهما بعد 11 عاماً من الزواج و5 حالات إجهاض”

16. “لقد تخرجت!”

17. “فقدت 79 كيلوغراماً في 10 أشهر”

ما هو أكبر إنجاز لك في 2020؟ ألديك صور لهذا الإنجاز؟ شاركها معنا رجاءً.

مصدر صورة المعاينة momminislife / reddit
الجانب المُشرق/مثير للفضول/17 مناسبة تثبت أن العمل الجاد يؤتي ثماره
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك