الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

21 اختراعاً يابانياً سيصدم عقلك إلى أبعد الحدود!

ليس سراً أن اليابان هي موطن لكل الابتكارات المتطورة والجديدة. لقد تم اختراع معظم الأشياء الأكثر غرابة هناك، ولهذا لم نجد صعوبة في الجانب المشرق في وضع قائمة بأغرب الاختراعات اليابانية، فشاركونا في مساحة التعليقات أسفله بآرائكم حول أيّ منها أكثر إثارة للدهشة. ولكن دعونا نخبركم بأن مقالتنا هذه المرة قد تكون مربكة... فهل يمكنك العثور على العنصر المفقود فيها؟

21. مقـوّم الأنف

إذا كنت تبحث عن طريقة لإعادة تقويم أنفك بدون جراحة تجميلية، فجرّب هذه الأداة. يدعي المصنعون أن وضع هذا الجهاز لبضع دقائق كل يوم سيساعدك على تحسين مظهر أنفك بشكل رائع.

20. نظارات التقطير

يجد الكثيرون منا صعوبة في وضع قطرات الدواء مباشرة في الأعين دون إراقتها. ونتيجة لذلك، ينتهي بنا المطاف بإهدار المال (وثروة الأعصاب بالطبع). ولكن يبدو أن هذه المشكلة قد حلت رسمياً، حيث ستقوم نظارات قطرة العين اليابانية هذه بكل العمل نيابة عنك!

19. قناع وجه القط

سوف يبدو هذا القناع رائعاً للغاية في حفلات التنكر، ولكن له أيضاً وظيفة تجميل إضافية.

18. مقهى الطعام المعلب

يقدم هذا المطعم قائمة كبيرة ومتنوعة من الطعام، ولكن تجمعها صفة رئيسية واحدة: فجميع الأطعمة (والمشروبات) هنا معلبة.

17. قميص العضلات البارزة

ليست هناك حاجة لتناول البروتينات بعد اليوم، أو المواظبة على نادي الألعاب الرياضية على مدار الساعة من أجل اكتساب مظهر قوي لائق. فبفضل هذا القميص، ستبدو مثل لاعب كمال أجسام في أي وقت تشاء!

16. سروال جينز بذيل قط

إذا كنت تستمتع برفقة قطتك وهي تلاحقك في جميع الأوقات، فأنت تعرف بالتأكيد قيمة هذا الجينز. ما عليك سوى ارتدائه، وسيرغب حيوانك الأليف دائماً في اللعب معك.

15. جهاز التحكم في المكنسة

بعد أن أصبحت المكانس الكهربائية والروبوتية شائعة الاستعمال للغاية في جميع أنحاء العالم، اخترع اليابانيون ممسحة تعمل بتقنيات التحكم عن بعد، وتسمح لك بتنظيف المنزل دون بذل أي جهد.

14. مقاعد على شكل حيوانات

إذا كنت تعاني من حساسية تجاه الحيوانات وفرائها الطبيعي بشكل عام، فلا داعي للقلق. يمكن لهذه المقاعد الفريدة أن تكون بديلاً مناسباً لك.

13. وسادة استحمام مع حامل للهاتف

تتيح لك هذه الوسادة الشعور بالراحة في حوض الاستحمام، واستعمال هاتفك في نفس الوقت.

12. أداة تشكيل الخيار

إذا كنت تشعر بالملل من تناول الخيار الطبيعي المعتاد، فيمكنك الآن اختيار الشكل الذي تفضله (نجمة أو قلب..). وما عليك سوى زراعة الخيار في حديقتك الخاصة والسماح لثماره بالنمو داخل هذه الأنابيب الفريدة.

11. مسند الرأس

يمكن استخدام دعامة الرأس هذه والتي تأتي على شكل ذراع كمسند لتجنب آلام الرقبة. كما أنها تمنع رأسك من السقوط في حالة النوم على نحو مفاجئ.

10. غلاف كتب مقاوم للماء

إذا كنت من محبي الكتب، فأنت تعرف بالتأكيد المعاناة عند محاولة القراءة في حوض الاستحمام، حيث يتبلل كتابك (أو ربما يغرق!!). ولكن لا تقلق! فالآن يمكنك حماية كتابك المفضل باستعمال هذا الغلاف الخاص. لقد حلت المشكلة!

9. بطانية الجمبري المقلي

إن كنت ترغب في تجربة الشعور بأنك جمبري دافئ، فاحصل على هذا الغطاء الغريب والمريح جداً!

8. مروض الوجه

هذا الشيء الذي يشبه جهاز تعذيب، صمم في الواقع لمساعدتك على تمرين عضلات وجهك.

7. الوسادة المخيفة

إن كنت قد سئمت من الدباديب القطنية المألوفة، فإن هذا المخلوق الواقعي سيصبح أفضل صديق لك (وهو أيضاً هدية رائعة) يتميز بنعومة فائقة!

6. جرة الصراخ

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من نوبات غضب عالية، ويعيشون في شقق ذات جدران رقيقة، فإن وعاء الصراخ هذا هو الجهاز المثالي للتخلص من التوتر. إنه قادر على إخفات حتى أعلى الصرخات.

5. علبة شنب القط

إذا كنت، لأي سبب من الأسباب، ممن يجمعون بحماس شعيرات شنب حيوانك الأليف المتساقطة، فهذه العلبة صنعت من أجلك.

3. ربطة شعر على شكل وجبة طعام

الآن يمكنك اصطحاب طعامك المفضل معك إلى أي مكان. هذا الشيء لا يؤكل لكنه يأخذ حبك للحم المقدد والبيض المقلي، إلى مستوى جديد تماماً!

2. مدلك الأصابع

قد يبدو الأمر غريباً، لكن هذا الصندل يساعد في الواقع على تخفيف إجهاد القدمين وتحسين الدورة الدموية.

1. شمع صباغة الشعر الفضي

كثير من الناس يصبغون شعرهم بالأسود لتجنب ظهور الشيب، ولكن استخدام شمع صباغة الشعر الفضي سيجعلك تتميز عن الجميع. وفضلاً عن ذلك فهو سهل الاستخدام، وعلى عكس المواد الملونة، فهو لا يضر بشعرك!

مكافأة: الحذاء الذي يتحول إلى خيمة

هذا ليس اختراعاً يابانياً، لكنه بالتأكيد يستحق أن يضمن مكانه في قائمتنا للأشياء الغريبة.

هل تمكنت من تخمين العنصر المفقود في هذه المقالة؟

لو تأملت بعناية، فستلاحظ أن المقالة تفتقد الرقم 4. وهذا ليس خطأ في الواقع. ففي اليابان، يعتبر هذا الرقم مشؤوماً.

مصدر صورة المعاينة felissimo
الجانب المُشرق/مثير للفضول/21 اختراعاً يابانياً سيصدم عقلك إلى أبعد الحدود!
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك