الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

7 تفاصيل صغيرة في حمامك يمكن أن تكشف الكثير عن شخصيتك

قد لا تعرف هذا، لكن كيفية ترتيب الأغراض في حمامك يمكن أن تكشف عنك الكثير من الحقائق. يمكن لأشياء، مثل ما إذا كنت تضع لفة ورق الحمام للأعلى أم للأسفل، أن تشير إلى أشياء تتعلق بشخصيتك، ولكن قبل أن تتجاهل هذه الفكرة، اقرأ هذا المقال لمعرفة ما يقوله الخبراء حول هذا الأمر ومعرفة ما إذا كانت الأشياء تتطابق مع طريقة تفكيرك.

وجدنا في الجانب المُشرق أن هذا الموضوع مثير جداً للاهتمام وجمعنا قائمة من 7 ترتيبات للحمامات تشير إلى شخصيات أصحابها.

1. لفة ورق الحمام

إذا كنت تضع لفة ورق الحمام للأعلى، فقد يعني ذلك أنك من النوع الأكثر حزماً، وترغب في السيطرة على الموقف. تحب أن تكون مسؤولاً وتقدر التنظيم والنظام. وفقاً لخبير، إذا كنت تضع ورق الحمام للأسفل، فقد تكون أكثر هدوءاً. يمكن أن تكون أكثر استرخاءً ويمكن الاعتماد عليك. وهناك بعض الأشخاص الذين يفضلون الحالتين، وهذا يعني أنهم لا يميلون إلى الصراع وأكثر مرونة بشكل عام.

2. خزانة الحمام

خزانة الحمام هي مكان نحتفظ فيه بالأشياء الشخصية، مثل أدوات النظافة والأدوية والملاقط والضمادات، أو أي شيء آخر قد نحتاجه. هل جميع هذه الأغراض محشورة في الداخل فوق بعضها؟ حسناً، قد يشير هذا الترتيب الفوضوي إلى أنك تحب تحدي المعايير التقليدية وتجاوزها. وقد تكون شخصاً مبدعاً لديه الكثير من الأفكار الجديدة والمشرقة.

إذا كنت ترتب كل شيء بشكل منظم، فقد يشير ذلك إلى أن الفوضى تسبب لك التوتر. في النهاية، الأمر كله يتعلق بشخصيتك. إذا كنت شخصاً أكثر فوضوية، عادة، فلن يزعجك عدم الترتيب على الإطلاق. ومع ذلك، إذا كنت شخصاً يحافظ على نظافة كل شيء وترتيبه وبدأت فجأة في الإهمال والفوضى، فقد يكون ذلك علامة على الاكتئاب.

3. مقعد المرحاض

لقد كان هذا نقاشاً طويلاً لا ينتهي أبداً. يعتمد الأمر حقاً على من يعيش في المنزل. كما تظهر عدة دراسات، يجب ترك مقعد المرحاض للأسفل إذا كان هناك عدد أكبر من الإناث في المنزل أو إذا كان عدد الإناث يساوي عدد الذكور. إذا كان الأمر بالعكس، فيجب أن يكون المقعد للأعلى.

إذا لم تكن هذه مسألة نزاع في عائلتك، فهذا يعني أنك قد تكون شخصاً يفضل بيئة سلمية، ولا ترغب في افتعال مشاكل على التفاصيل الصغيرة.

4. الزجاجات والعلب

إذا كنت تحتفظ بالعديد من زجاجات الشامبو وجل الاستحمام والبلسم والكريمات، فهذا يعني أن لديك عامل توتر كبير في حياتك. يمكن أن تجعلك الفوضى تشعر بالذنب لأنك لست أكثر تنظيماً، إلى جانب مشاعر التوتر العقلية والجسدية. يمكن أن يشير هذا أيضاً إلى أن عملك لا ينتهي أبداً. قد تشعر بالإحراج إذا مرّ شخص آخر ورأى الحمام.

من ناحية أخرى، إذا كان حمامك فارغاً وكل ما لديك هو قطعة من الصابون والشامبو، فقد يعني ذلك أن العناية بجسمك ليست من أولوياتك.

5. لون حمامك

إن رسم أو تزيين حمامك يمكن أن يكشف الكثير عنك أيضاً. على سبيل المثال، إذا كانت جدران حمامك باللون البرتقالي، فقد تكون اجتماعياً للغاية، ولكنك أيضاً طموح وذكي. تظهر الحمامات البيضاء بالكامل أن أصحابها مسالمون ومتألقون. كانت الحمامات الوردية تحظى بشعبية كبيرة في وقت ما، وهو لون هادئ للغاية.

من ناحية أخرى، فإن اللون الأسود رسمي ويدل على كونك فرداً كريماً ومتوازناً. يصور اللون الأزرق الفاتح شخصاً حساساً وليبرالياً، فيما يشير اللون الأحمر إلى أنك مفعم بالحيوية والإشراق والحنان.

6. المغسلة وحوض الاستحمام

ظهرت الكثير من الكتب حول الأسباب النفسية القوية وراء النظافة (وهذا لن ينتهي في أي وقت قريب). لتوضيح الأمر ببساطة، إذا كنت تنظف المغسلة وحوض الاستحمام بشكل متكرر، فهناك احتمال أكبر بأن تكون أكثر صحة من أصحاب الأحواض المتسخة، وفقاً لدراسات علمية مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، يشعر الناس بالحاجة إلى النظام، لأننا نميل إلى أن نكون منظمين جداً بفطرتنا. لذلك قد نشعر بالحاجة إلى إظهار ذلك في الخارج أيضاً. وبمجرد تنظيف هذه الأشياء، ستشعر بتحسن حيال نفسك، وتحافظ على إنتاجيتك ولياقتك.

7. المظهر العام

إذا دخلت حمامك وألقيت نظرة حولك، ما هو الانطباع العام الذي تحصل عليه؟ هل يبدو نظيفاً أم فوضوياً؟ إذا كنت تتوق إلى اللباقة والتنظيم الكامل، فمن الجيد جداً المحافظة على ترتيب الحمام، ولكن إذا كنت تتضايق من تغيير مكان شيء واحد صغير، فقد ترغب في التعرف على ماهية الوسواس القهري.

إذا كان حمامك يبدو فوضوياً للوهلة الأولى، لكنك تعرف بالضبط مكان كل شيء صغير، فلا حرج في هذا. كثير من الناس فوضويون وهم بخير تماماً. في الواقع، إذا لم تزعجك التفاصيل الصغيرة، فقد تكون أكثر إبداعاً واسترخاءً وتلقائية.

بعد قراءة كل هذا، اذهب إلى حمامك وألق نظرة عليه. أخبرنا كيف قمت بترتيب كل شيء. كيف تصف حمامك؟

الجانب المُشرق/مثير للفضول/7 تفاصيل صغيرة في حمامك يمكن أن تكشف الكثير عن شخصيتك
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك