الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

8 سمات منجذبٌ إليها الرجال لا محالة!

ربما يكون الجميع يحاولون إيجاد إجابة لهذا السؤال: “كيف أكون جذاباً للجنس الآخر؟” يزعم العلماء أنهم تمكنوا أخيراً من كشف الحقيقة التي ستُفاجئ أولئك الذين يعتقدون بأن الرجال ينجذبون للنساء ذوات الوجوه الجميلة والقوام الرشيق لا غير!

جمعنا لكم في الجانب المُشرق قائمة ب 8 سمات ينجذب إليها الرجال في النساء في كل زمان ومكان.

1. القوام

عند رؤية الرجل لامرأة، فإنه يفكر بدون وعي إن كان يمكنه إنجاب الأطفال منها أم لا. لذلك تجد فإن العقل الذكوري في بحث مستمر عن امرأة عريضة الوركين ورفيعة الخصر، وهو ما يستلزم أنه يتعين على المرأة أن تكون معافاة متقدة الأنوثة.

وجدت دراسات أن القوام الأمثل لجسم الأنثى هو الذي تكون فيه نسبة الخصر إلى الورك 7:10. هذه النسبة تطمئن الرجال بأن للمرأة وركين عريضين يناسبان عملية الحمل والولادة!

2. الابتسامة

إنها ميزة مهمة لجذب الرجال. حيث يمكن للابتسامة أن تضمن انجذاب أي رجل إليك، فهي تبين له أنك على درجة من الانفتاح والتجاوب تجعلك مستعدة للمحادثة.

هل الأمر بهذه البساطة؟ بالطبع لا. فالرجال يركزون على أسنان النساء، وهذا لا يعني بالضرورة وجوب امتلاكهن أسناناً ناصعة البياض ومتراصفة مثل نجمات هوليود. لكن، عليك تجنب رائحة الفم الكريهة واصفرار الأسنان. ذلك أن صحة الأسنان مرآة للصحة الجسم عامة والجينات الجيدة. وكما قلنا من قبل، فالرجل يبحث عن أم لأطفاله في المستقبل.

3. تماثل الوجه

تماثل الوجه من أكثر الصفات الجسدية جاذبية، وسبب ذلك أن أدمغتنا تحلل الوجوه المتماثلة بشكل أسرع من تحليلها للوجوه الأقل تماثلاً.

و كلنا يدرك بالطبع أنه ما من وجه متماثل 100%، ولكن كلما قلّت مواضع عدم التماثل لديك، كلما زاد انجذاب الناس إلى إليك.

4. الشفاه

سينجذب أي رجل للمرأة ذات الشفاه التي تغويه لتقبيلها. وماذا تعني العبارة الأخيرة بالتحديد؟

رغم الميل المتزايد لاستخدام طرق مختلفة لتكبير الشفاه، أظهر استبيان أن الرجال يفضلون الشفاه الرفيعة والمتوسطة الحجم.

ولا تنسي أحمر الشفاه، فقد تم اختراعه لسبب وجيه! أثبتت دراسة من جامعة مانشستر، أن الرجال قد يحدقون في النساء اللاتي يضعن أحمر الشفاه لمدة 7 ثوان!

5. العيون

يفضل الرجال النظر إلى العيون الكبيرة!

عندما يقع أحدهم في غرام شخص آخر، تتوسع عيناه دون وعي فتصيران أكبر. لذلك فإن المرأة كبيرة العينين تبدو أكثر سعادة وجاذبية.

6. الحواجب

الحواجب من السمات الهامة في مظهرنا. وتساعدنا في التعبير عن مشاعرنا، وتجعل النساء بالأخص، فاتنات عندم ايكون مظهرها حسناً. إنها بالتأكيد، كلمة السر التي تجعل زوجك يتيه في بحر عينيك.

كما ثبت أن الناس جلهم يركزون النظر على الحواجب أكثر من العيون. ولهذا السبب، ينبغي عليك ألا تهملي الحاجبين عند تبرّجك.

8. وضعيات الجسم

قفي باستقامة سيدتي!

تبوح وضعية الجسم بالكثير من أسرارك. فعادة ما يعاني أصحاب الوضعيات غير السليمة من مشاكل اجتماعية؛ تراهم خجولين أو منعزلين عن محيطهم. أما أصحاب الوضعيات السليمة، فهم أكثر جاذبية وثقة بالنفس.

تؤثر وضعية جسمك على الانطباع الأول الذي تتركينه لدى الآخرين. غيّري وضعيتك وستتغير نظرة الناس إليك.

8. اللون

مرحى بالفساتين الحمراء!

لون الملابس يؤثر كلياً على مقدار جاذبيتك. حيث ثبت أن اللون الأحمر هو الأكثر جذباً للرجال لأنه مرتبط بالحب والشغف.

لكن، إياك أن تتخلصي من فستانك الأسود القصير! فارتداء اللون الأسود، يوحي للرجل بأنك امرأة ذكية وواثقة بنفسها.

جميع النساء يبتغين التميز والظهور بشكل جميل يجذب الرجال ويلفت انتباههم إليهن. لكن لنعترف بالحقيقة، لا تملك معظم النساء جميع هذه الصفات المميزة للمرأة الجذابة في واقع الأمر. فلا تنساقِنَّ وراء الصور النمطية واهتمي بصحتك واستعيني بحيل بسيطة كوضع أحمر الشفاه، لإبراز جمالك المميِّز بين الناس جميعهم.

هل من صفات أخرى تجدونها جذابة في الجنس اللطيف! أطلعونا عليها في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة shutterstock