الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

لماذا يعتبر وجود الخالة المرحة في غاية الأهمية للأطفال

8131
75k

إذا فكرتِ في الأشخاص الذين يحبونك بلا قيد أو شرط، فحتماً ستجدي أن خالتك على رأس هذه القائمة. إنها الشخص الذي يتذكر اسم الفتى الذي كان معجباً بكِ في الروضة، وهي من تجدينها مستعدة دائماً لمشاركتك آراءها الحكيمة، لكنها لا تتوانى أحياناً عن التصرف بشغب. تبذل الخالات جهداً كبيراً لقضاء الوقت برفقة بنات أخواتهن. فالخالات ينظرن إليهن على أنهن أعز الصديقات اللواتي يشجعنهن في تحقيق أحلامهن دون التوقف عن الاستمتاع بالحياة.

نؤمن في الجانب المُشرق أن خالتك ستساعدك في الارتقاء بتفكيرك وستكون دوماً شريكة لك في جرائمك. فامتلاك خالة رِوْشة أو مجنونة نعمةٌ حقيقية، ونحن هنا لإثبات ذلك.

تُقدم لكِ الأشياء الخاصة بعالم الكبار

عندما تكبرين وتبدأين في التصرف كالكبار، ستجدين أنه من المغري تجربة الأشياء المختلفة، لكنك ستحتاجين هنا إلى من يرشدك للانتقال إلى هذه التجربة الجديدة. فعلى سبيل المثال، قد تكون خالتك الشخص الذي يساعدك في تجنب أخطاء الموضة وتقدم لك أول أحمر شفاه مناسب لك. كما أن الذهاب معها إلى التسوق أو التحدث معها في مواضيع تخص الكبار، سيعينك كثيراً على التكيف مع المرحلة الجديدة والحصول على مصادر موثوقة للمعلومات من شخص لديه خبرة كبيرة.

تتوجهين إليها دائماً عندما يتعلق الأمر بالمواضيع الحساسة

إن أزعجتك بعض الأمور لكنك لا تشعرين بالراحة لمناقشتها مع والدتك، فهنا يأتي دور خالتك. سواء تعلق الأمر بأحد الشبان، أو درجة سيئة أو شجار مع فتيات سيئات في المدرسة، ستجدين خالتك الرائعة موجودة دائماً لتقدم لك العون دون أن تطلق عليكِ الأحكام. تعلمين كل العلم أنها لن تشعر بالهلع بغض النظر عمّا فعلتِ وستساعدك في حل مشكلتك دون التسبب في أي اضطرابات.

هي مثلك الأعلى

نحتاج جميعاً لشخص نحتذي به، وقد تكون خالتك الشخصَ الملائم لهذه المهمة. فهي إنسانة ناضجة ومسئولة ولديها مهنة ناجحة، لكنها لم تفقد جاذبيتها وتبحث دائماً عن المغامرة. فهي تعلم جيداً أهمية اكتشاف الشغف الحقيقي وتُدرك الطريقة المثلى للاستمتاع بالحياة، وهي حريصة على تعليمك كل ذلك.

كثيراً ما تدللكِ

تعلم خالتك كيف تجعلك تشعرين بأنك مميزة، فعلى الرغم من معاملتها لكِ على أنكِ شخص بالغ، لكنها لا تزال ترى بداخلك تلك الفتاة الصغيرة التي تحتاج للدلال من وقت لآخر. كما أنها تشتري لكِ الهدايا دائماً، أو تصحبكِ إلى أماكن جميلة لتظهر لكِ مدى حبها. وأنتِ تعلمين جيداً أنها مستعدة لفعل أي شيء لرؤية الابتسامة على وجهكِ.

تساعدك في اجتياز مرحلة المراهقة الصعبة

يمكن لخالتك مساعدتك على اجتياز مرحلة المراهقة المتمردة عندما تقودك هرموناتك إلى الجنون، وتسبب لكِ تقلبات مزاجية كبيرة. فهي تدرك أنكِ لستِ بحاجة سوى لإثبات استقلاليتك وكسر بعض القواعد لتتمكني من اكتشاف نفسك، وهي على استعداد لتكون بجانبك في هذه الرحلة. حيث ستُشجعك على الانفتاح على العالم، لكنها ستظل تراقبك تحسباً لحدوث خطأ ما.

تعلمين أنها أهلٌ للثقة

تعرفك خالتك منذ يوم ميلادك، حيث كانت معكِ طوال حياتك، فلقد واستكِ يوم فقدتِ دميتك المفضلة، ومسحت دموعك عندما اختار الولد الذي أُعجبتِ به فتاة غيركِ. تعلمين أنها أفضل صديقة لكِ ويمكنك الوثوق بها، فهي لن تحاسبك وستبقى بجوارك لتسعدك دائماً.

تساعدك في حل مشاكلكِ مع والديكِ

خالتكِ تعرف والديك حق المعرفة، وهي على استعداد دائم لتقديم المساعدة لكِ إن احتجتِ إليها في علاقتك بوالديك. لن تسايرك، لكنها ستساعدك في رؤية بعض الأشياء من منظور الشخص البالغ لتثبت لكِ أن والديك لا يتصرفان بقسوة إن منعاكِ من الذهاب إلى الحفلات. تؤدي الخالة هنا مهمة الطرف الوسيط الذي يُبدي اهتمامه ومساعدته لكلا الطرفين للتوصل إلى حل وسط يناسب الجميع.

تعلم كيف تجعلكِ مبتهجة

خالتك أكثر الأشخاص مرحاً وحباً للمغامرة، فهي قادرة حتى على تحويل رحلة تسوق عادية للبقالة إلى مغامرة صغيرة، كما تدفعك ملاحظاتها الساخرة إلى الضحك طوال الوقت، فهي تنظر للتجارب على أنها أثمن من الهدايا وتنتهز جميع اللحظات لتقضيها برفقتكِ.

هل تظنين أن خالتك أفضل صديقة لكِ؟ هل تشاركين خالتكِ أي قصص أو مواقف طريفة تُظهر هذه العلاقة بينكما؟ يسعدنا قراءتها في التعليقات!

مصدر صورة المعاينة khloekardashian / Instagram
8131
75k
شارك هذا المقال