الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

كيف ستبدو 13 من أميرات ديزني بملامح أكثر واقعية؟

لقد اعتدنا رؤية الأنوف الصغيرة أو المستديرة، والأجسام الرفيعة المتناسقة، ولم نكن نلقي بالاً لشخصيات ديزني ذات الرؤوس الكبيرة أو العيون الضخمة الجاحظة. وعلى الرغم من أن هذه الملامح المبالغ فيها أبعد ما يكون عن ملامح الأشخاص الطبيعيين، إلا أنها أحد العوامل التي تجعل شخصيات الرسوم المتحركة ساحرة للغاية. لكن ... ماذا لو عدّلنا مظهر تلك الشخصيات المحبوبة، لتكون ملامحها البشرية طبيعية وأكثر واقعية؟ كيف ستبدو حينئذ يا ترى؟

إننا نحب في الجانب المشرق القيام بتجارب التعديلات على صور أبرز النجوم والشخصيات، التي تملأ يومكم بتصورات جديدة لأشياء نعرفها سلفاً، مثلما فعلنا في هذه المقالة التي تخيلنا فيها أشكال أميرات ديزني في سن المراهقة. والآن حان الوقت، لتروا نفس الأميرات بملامح بشرية أكثر واقعية. وفي نهاية القائمة، ستجدون مكافأة تضم بعض الشخصيات الكرتونية الأخرى، وقد عُدلت ملامحها أيضاً لتكون أقرب للواقع.

1. ميريدا

2. إلسا

3. آنا

4. بوكاهانتس

5. آريل

6. رابونزل

7. بيل

8. فانيلوب

9. ياسمين

10. ساندريلا

11. سنووايت

12. موانا

13. تيانا

مكافأة: لم نعدّل ملامح أميرات ديزني فقط، بل قررنا أن نصنع نسخاً واقعية لشخصيات كرتونية محبوبة أخرى صورها محفورة في ذاكرتنا.

الطفلة بو من فيلم Monsters Inc

صبحي شبار، من فيلم Mr. Incredible

فريد زين من فيلم Up

هل سبق لك أن لاحظت تلك التفاصيل في شخصيات الرسوم المتحركة السابقة؟ لماذا اختار صانعوها إضفاء تلك الملامح السريالية المبالغ فيها، في نظرك؟ أخبرنا بذلك في قسم التعليقات!

مصدر صورة المعاينة Tangled / Disney