الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

12 من ثنائيات الأفلام والمسلسلات التي أظهرت لنا ماهية الحب

نحظى بنظرةٍ خاطفةٍ على تعقيدات الحب عند مشاهدة القصص الرومانسية على الشاشة. وسواءً كانت القصص خياليةً أو مبنيةً على علاقات واقعية، فسنجد أن هؤلاء الأزواج يسمحون لنا بالنظر على مختلف الصور التي يمكن أن يأخذها الحب، ويلهموننا للتطلع إلى علاقات بناءةٍ أكثر في حياتنا الشخصية.

1. أظهر لنا الثنائي مورتيسيا وغوميز في فيلم عائلة آدامز (The Addams Family) أن العلاقات لا تتشابه في ما بينها. ولا يخشى غوميز التعبير عن حبه لزوجته. مما يثير حماسنا بشدة.

2. جيم وبام من مسلسل المكتب (The Office) علمانا أن الأشياء الصغيرة في الحياة مهمة أيضاً... وأن البركة تكون في القليل أحياناً

3. في فيلم لا لا لاند (La La Land)... تعلّمنا من ميا وسباستيان أن العلاقات تعني دعم أحلام شريكك قلباً وقالباً

4. أثبت الثنائي مونيكا وشاندلر من مسلسل الأصدقاء (Friends) أن الصداقة الوطيدة هي أساس العلاقة التي ستدوم

5. في فيلم أغنياء آسيويون مجانين (Crazy Rich Asians)... تغلّبت رايتشل مع نيك على عقبات مثل الطبقة الاجتماعية والثروة والعائلة

6. يعرف ميتشيل وكام من مسلسل العائلة الحديثة (Modern Family) كيفية الاستمرار في مفاجأة بعضهما البعض

7. في فيلم 10 أشياء أكرهها بشأنك (10 Things I Hate About Youاتبع كل من باتريك وكيت مساره الخاص في الحياة رافضين السير وراء القطيع. فوقعا في الحب لأنهما كانا على طبيعتهما.

8. في فيلم إلى جميع الأولاد الذين أحببتهم من قبل (To All the Boys I’ve Loved Before)، يتبادل الثنائي لارا جين وبيتر رسائل الحب. وقد يبدو هذا الفعل مرتبطاً بالمدرسة الثانوية أكثر، لكننا نؤمن بأن زمن الخطابات المكتوبة بخط اليد لم ينته بعد.

9. ينحدر الثنائي سيرينا ودان من عالمين مختلفين في مسلسل فتاة النميمة (Gossip Girl)، لكن الأمر لم يعن شيئاً للثنائي عندما جرب كل منهما أسلوب حياة الآخر.

10. تعلّمنا من كاتنيس وبيتا أن عليك فعل أي شيء لحماية الشخص الذي تحبه. وربما كانت هذه النسخة حادةً من مباريات الجوع (The Hunger Games)، لكن تلك المشاعر تظل قويةً بالدرجة نفسها.

11. في فيلم سبايدرمان: بعيداً عن الوطن (Spider-Man: Far from Home)، كانت إم جي تعرف أن بيتر هو الرجل العنكبوت. ولهذا أصبحت منتبهةً له.

12. يستغرق الحب وقتاً لينمو في بعض الأحيان. إذ نمت العلاقة بين رون وهيرميون على مدار أفلام السلسلة، قبل أن تتحول إلى واقعٍ أخيراً في فيلم هاري بوتر ومقدسات الموت - الجزء 2 (Harry Potter and the Deathly Hallows: Part 2).

الجانب المُشرق/أفلام/12 من ثنائيات الأفلام والمسلسلات التي أظهرت لنا ماهية الحب
شارك هذا المقال