الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

14 من نجوم السينما مازالت جاذبيتهم تطغى على أيّ تقدم في العمر

كلما أعدنا مشاهدة الأعمال التلفزيونية القديمة التي يشارك فيها الممثلون المفضلون لدينا، نستغرب كيف يتمكنون من الحفاظ على مظهرهم الشبابي رغم التقدم في السن. ولنأخذ فيلم Rumor Has It ومسلسل The Morning Show على سبيل المثال، حيث لم تتغير جينيفر أنيستون ولو قليلاً رغم مرو 16 سنة كاملة ما بينهما، أو فيلمي Passengers ـ (2008) وLocked Down ـ (2021) اللذين أقنعتنا فيهما النجمة آن هاثواي بأنها ستبقى شابة إلى الأبد.

ولذا قررنا في الجانب المُشرق أن نتحقق من فيلموغرافيا الممثلين الذين يبدو أنهم يعرفون سر الشباب الأبدي. صحيح أن بعضهم صارت لديه تجاعيد خفيفة أو شعر رمادي، لكن هذه اللمسات لم تجعلهم إلا أكثر جاذبية.

1. آن هاثواي

يبدو أن آن هاثواي لم تتقدم في العمر خطوة واحدة، منذ صدور فيلم Passengers في عام 2008. ويمكنك رؤيتها في أحدث أفلامها هذا العام والذي حمل عنوان Locked Down.

2. ميشيل رودريغيز

لعبت ميشيل رودريغيز دور البطولة في الجزء الرابع من سلسلة أفلام الأكشن Fast and Furious عندما كانت تبلغ من العمر 31 عاماً. وفي الفيلم التاسع الذي أنتج بعد 12 سنة رأيناها مجدداً دون أي تغيير في مظهرها.

3. فين ديزل

نكاد نشك أن فين ديزل الوسيم المعروف باسم دومينيك توريتو في أفلام Fast and Furious يتقدم في السن مثل بقية الناس. نعم، يبدو أن لديه بعض التجاعيد القليلة في الجزء التاسع من السلسلة، مقارنة بالجزء الرابع مثلاً، لكنها تجعله يبدو أقوى وأفضل فقط.

4. أنجيلينا جولي

يبدو أن الزمن يسير في صالح أنجيلينا جولي. ففي عام 2008 بدت رائعة في فيلم Changeling عندما كانت تبلغ من العمر 33 سنة. وحين ظهرت في عام 2020 في فيلم Come Away لم يظهر عليها أي اختلاف يذكر.

5. مارتن فريمان

قد يشيب شعر مارتن فريمان قليلاً، لكن الرجل لن يشيخ. ويمكنك مشاهدة فيلم Nativity! حين كان في الـ38 من عمره، وسلسلة Breeders حيث تجاوز من العمر 49 عاماً بالفعل.

6. جينيفر أنيستون

لم تتغير جينيفر أنيستون كثيراً منذ صدور فيلم Rumor Has It حين كان عمرها 36 عاماً فقط. وفي عام 2021 تم إصدار مقطع دعائي لمسلسل The Morning Show، حيث يمكنك أن ترى أن جينيفر وهي ما تزال تبدو رائعة في سن الـ 52.

7. ريس ويذرسبون

بعمر الـ 31 لعبت ريس ويذرسبون دور البطولة في الفيلم الدرامي Rendition، وفي عام 2020 كانت في الـ 44 من عمرها حين ظهرت في السلسلة القصيرة Little Fires Everywhere ولا نرى الكثير من التغيير في مظهرها بخلاف خصلات الشعر.

8. غوينيث بالترو

يبدو أن غوينيث بالترو تزداد سحراً وجاذبية مع تقدمها في العمر. ولننظر إليها عندما مثلت في فيلم Two Lovers في عام 2008 مقارنة بما تبدو عليه الآن في سلسلة The Politician.

9. راشيل وايز

في عام 2007 سحرت راشيل وايز كل من شاهدها في فيلم My Blueberry Nights وكانت تبلغ من العمر 37 سنة في ذلك الوقت، ولكن بعد 14 عاماً ظهرت في فيلم Black Widow دون أن يدل مظهرها على أنها كبرت قليلاً.

10. أوما ثورمان

أوما ثورمان تكبر في العمر، لكنها لا تكاد تكبر شكلاً. وما عليك سوى إلقاء نظرة عليها في The Accidental Husband الذي شاركت فيه وهي في سن الـ 38، ثم في The War with Grandpa وقد بلغت من العمر 50 عاماً.

11. تشارليز ثيرون

في عام 2008 لعبت تشارليز ثيرون دوراً في غاية التعقيد بالفيلم الأرجنتيني The Burning Plain. وفي عام 2021 ظهرت في F9 بإطلالة جديدة أذهلت الملايين من معجبيها.

12. مونيكا بيلوتشي

يبدو وكأن جسد مونيكا بيلوتشي يحتوي على برمجية لا تتأثر بسهولة بعوامل الشيخوخة. وما عليك سوى إلقاء نظرة عليها في فيلم Le deuxième souffle حيث كانت تبلغ من العمر 43 عاماً، ثم في فيلم Les plus belles années d’une vie الذي شاركت فيه بعد 12 سنة.

13. ويل سميث

لا يزداد الرائع ويل سميث إلا وسامة مع التقدم في العمر. ولنتذكر فقط كيف كان في فيلم Seven Pounds قبل 13 عاماً، ونقارنه بمظهره الجديد في Bad Boys for Life الذي تم إصداره عام 2020.

14. كيت بيكنسيل

لكيت بيكنسيل أسرارها الخاصة في مقاومة التقدم في العمر، ويمكنك رؤيتها في Snow Angels، حيث كانت تبلغ من العمر 34 سنة، وتشاهد تغيرها الذي لا يكاد يرى في فيلمها الحديث Jolt.

أي من هؤلاء المشاهير في رأيك لم يتغير بالمرة، أو كانت نسبة التغير التي طرأت عليه قليلة للغاية؟ وهل هناك من تعتقد أنه يستحق أن ينضم إلى هذه القائمة؟

الجانب المُشرق/أفلام/14 من نجوم السينما مازالت جاذبيتهم تطغى على أيّ تقدم في العمر
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك