الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

أزواج في المسلسلات والأفلام تطوّرت علاقاتهم بعد انتهاء التصوير بشكل آخر

يستغرق تصوير بعض الأعمال التلفزيونية والسينمائية أشهراً وحتى أعواماً، فيضطر طاقم التمثيل إلى قضاء الكثير من الوقت رفقة بعضهم البعض. ولعلّ هذا هو الدافع وراء توطّد العلاقة بين البعض أكثر فأكثر وتحوّلها في النهاية من صداقة عادية إلى قصة حب مؤثّرة. وأفضل الأمثلة على ذلك أبطال مقالتنا المشهورين الذين وقعوا في حب زملائهم خلال العمل على مشروع ما.

قررنا في الجانب المُشرق إلقاء نظرة على العلاقات في المجال الفني التي لم تنته بمجرّد انتهاء تصوير العمل وتطورت لتصبح صداقة أو حباً. وستكشف لك المكافآت الإضافية في النهاية بعض الأمثلة عن العلاقات في موقع التصوير التي لم يكن لها نهايات سعيدة.

مايكل سي هول وجينيفر كاربنتر، دكستر Dexter

بدأت الشخصيتان الرئيسيتان في المسلسل ارتباطهما العاطفي في الحياة الواقعية بعد عامين من العمل معاً. وقد تزوج الثنائي سنة 2008 ولكن سرعان ما أعلنا انفصالهما سنة 2010 بسبب “خلافات لا يمكن التوفيق بينها”. والآن، أصبح الشقيقان على الشاشة زوجان مطلّقان في الواقع.

ورغم ذلك، يبدو أن هول و كاربنتر حافظا على علاقة ودية وطيّبة، وإلا فإن تصوير الموسم الأخير لمسلسل دكستر، والذي تم إصداره في 2021-2022، كان ليصبح مهمة شبه مستحيلة.

ماكولي كولكين وبريندا سونغ، Changeland

التقى الثنائي عام 2017 أثناء تصوير فيلم Changeland. في البداية، حاول الممثلان إبقاء علاقتهما سرية عن المعجبين والصحافة. لكن في النهاية، أقرّا بعلاقتهما علناً وشاركا الخبر المفرح مع العالم. أما الآن، فهما يخططان لزواجهما وتربية أول طفلة لهما.

جيسيكا شاستاين وأوسكار إسحاق، مشاهد من الحياة الزوجية Scenes From a Marriage

لعب الممثلان دور الزوجين على الشاشة. أما خارج موقع التصوير، فغالباً ما كان الثنائي يتقربان من بعضهما لجلب الانتباه حتى بدأت الشائعات حول علاقتهما الرومانسية في الانتشار. لكن سرعان ما تم الكشف عن أن هذه الممارسات كانت مجرد مزحة بين الممثلين.
أما في الحياة الواقعية، فإن كلاً من جيسيكا شاستاين وأوسكار إسحاق متزوجان وهما صديقان مقربان.

أليكسيس دينيسوف وأليسون هانيغان، بافي قاتلة مصاصي الدماء Buffy the Vampire Slayer

تعرّف الممثلان على بعضهما البعض أثناء تصوير الموسم الثالث من مسلسل بافي قاتلة مصاصي الدماء Buffy the Vampire Slayer. في ذلك الوقت، تمت دعوة أليكسيس دينيسوف للقيام بدور عرضي. وقد اعترفت أليسون هانيغان بأنه لفت انتباهها على الفور، في حين أن الممثل صرّح أنه لم يكن يرغب في الارتباط بفتاة كان يعمل معها.

لكن المشهد تغيّر بعد عامين، حيث بدأ الممثلان علاقة حب عام 2001 توّجت بزواجهما سنة 2003 وإنجابهما ابنتين.

نعومي واتس وييف شرايبر، الستار المطلي The Painted Veil

كان الممثلان يعرفان بعضهما البعض قبل العمل معاً في فيلم الستار المطلي The Painted Veil. ولكن عندما بدآ تصوير هذا المشروع، كانا مرتبطان بالفعل. وبعد عامين من انتهاء التصوير، رزقا بطفلهما الأول ثم بآخر بعده.
ومع ذلك، وبعد علاقة دامت 11 عاماً، قرر الحبيبان السابقان الانفصال وتعاملا مع هذه المرحلة بحكمة ورصانة، حتى أنهما تشاركا في تربية طفليهما. بالإضافة إلى ذلك، فقد واصلا لعب دور العاشقين على الشاشة دون أية مشكلات.

آدم برودي ولايتن ميستر، The Oranges

التقى الممثلان ببعضهما البعض في عام 2011 أثناء تصوير فيلم The Oranges. ورغم أن برودي اعترف بأنه كان يعرف ميستر من خلال دورها في مسلسل فتاة النميمة Gossip Girl، إلا أنه لم يدرك حينها أنها كانت فتاة أحلامه. وفي عام 2014، تزوج الثنائي في حفل بسيط وهما الآن يعيشان حياة سعيدة مع طفليهما.

جوش هارتنيت وتامسين إيغرتون، The Lovers

لا يزال الزوجان منخرطان في علاقة حب طويلة ومستقرة، كما أنهما رزقا بثلاثة أطفال. لقد التقيا ببعضهما البعض في موقع تصوير فيلم The Lovers عام 2010 لكنهما لم يتبادلا أية مشاعر. ولكن عندما اجتمعا مرة أخرى في موقع التصوير، انطلقت شرارة الحب بينهما.

إيمي لو وود وكونور سويندلز، في Sex Education

في الموسم الأول من مسلسل التربية الجنسية Sex Education، كانت شخصيتا هذين الممثلين تجمعهما علاقة غرامية، كما في الحياة الواقعية. ومع ذلك، لم تكن علاقتهما ناجحة، حيث أعلنت وود عام 2020 عن انفصالهما، مضيفة أن هذه العلاقة لم تجلب السعادة لأي منهما.

ماريا بيدرازا وخايمي لورينتي، لا كاسا دي بابيل Money Heist

التقى الممثلان الإسبانيان الشابان ببعضهما البعض أثناء تصوير مسلسل النخبة Elite، وأصبحا زميلين في التمثيل في المسلسل المشهور لا كاسا دي بابيل، حيث أدى لورينتي دور فرد من أفراد عصابة يُدعى دنفر، بينما لعبت بيدرازا دور إحدى الرهائن.
استمرت علاقة الممثلين لمدة عامين، قبل أن يقوما بإلغاء متابعتهما لبعضهما البعض على وسائل التواصل الاجتماعي ويحاولا فسخ أي ذكريات تجمعهما معاً.

مارتن فريمان وأماندا أبينغتون، شيرلوك Sherlock

في المسلسل البريطاني الذي يدور حول شيرلوك هولمز، تكلّلت العلاقة بين الدكتور والسيدة واتسون بنهاية سعيدة وحفل زفاف (على الرغم من أن مصير شخصية أبينغتون يتطور بشكل مأساوي في المستقبل). أما في الحياة الواقعية، فكانت العلاقة بين الممثلين بعيدة كل البعد عن السعادة.

التقى الثنائي في عام 2000 وأنجبا طفلين معاً. وفي عام 2016، قالت أبينغتون إن زواجهما باء بفشل مؤلم، مضيفة: “كنت أعتقد أن مارتن هو حب حياتي. لم يكن مقدّراً لنا أن نكون معاً”.

مكافأة: أشلي تيسدال ولوكاس غرابيل، هاي سكول ميوزيكال High School Musical

كان للشقيقين في المسلسل، رايان وشارباي، علاقة وثيقة جداً على الشاشة. لكن الممثلين اللذين لعبا دور هاتين الشخصيتين فشلا في إيجاد أرضية مشتركة من التفاهم بينهما. وقد تحدثت الممثلة عن علاقتهما الغريبة قائلة: “لم نكن أفضل صديقين، بكل صدق. لقد مرت 10 سنوات... يمكننا التحدث عن هذا الأمر بكل أريحية الآن”. ثم ضحكت وأضافت: “حقاً، أنا لا أمزح”.

هل ترى أن العلاقات الرومانسية بين الممثلين في مواقع التصوير مقبولة؟

مصدر صورة المعاينة Sherlock / BBC, AFP / East News
الجانب المُشرق/أفلام/أزواج في المسلسلات والأفلام تطوّرت علاقاتهم بعد انتهاء التصوير بشكل آخر
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك