الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

فستان زفاف سيلينا غوميز الرائع يُذهل الجميع ويثير التساؤلات بين جمهورها

ها قد وصلت العروس! حيث أبهرت أكثر النساء متابعةً على إنستغرام 400 مليون شخص من متابعيها بصور ثوب زفافها المذهل والدراماتيكي. إذ بدت سيلينا غوميز مذهلةً في فستان زفافها دون حمالات، مع تنورة منفوشة من التول وحجاب طويل من الدانتيل. وقد نجحت لوهلةٍ في خداعنا جميعاً حتى نعتقد أنها ستتزوج فعلياً، لكن هذه الصور الجميلة قد التُقطت في الواقع داخل موقع تصوير المسلسل الشهير الذي تشارك سيلينا في بطولته.

RW/Associated Press/East News

حيث جرى التقاط الصور يوم 21 مارس/آذار في نيويورك، أثناء تصوير الموسم الثالث من مسلسل الجريمة الكوميدي الشهير فقط جرائم القتل في المبنى (The Only Murders in the Building). ويبدو من الصور أن شخصية سيلينا ربما تتزوج خلال أحداث الموسم الجديد.

ليلة العمر في العمل

نشرت النجمة المحبوبة اثنتين من الصور الحمقاء على إنستغرام، وظهرت خلالهما وهي تجلس على الأرض وتفرد ساقيها للكشف عن زوج من أحذية الرقبة القتالية الرائعة أسفل فستانها. وزادت عبوة كوكاكولا في يدها من روح اللامبالاة في الصور. إذ كتبت سيلينا التعليق التالي على المنشور: “ليس لدي تعليق. مجرد يوم عادي في العمل. @onlymurdershulu”.

وسارع عشاق سيلينا إلى التعليق والتفاعل مع الصور الجميلة من خلف الكواليس. إذ كتبت إحداهن: "سيلينا ترتدي فستان زفاف؟!! سأبكي“، في ما قالت أخرى: “نحبك ولا نطيق الانتظار لرؤيتك تتزوجين”. بينما وصف شخص آخر في التعليقات إطلالتها الكاملة بأنها مثالية، بما في ذلك الحذاء. وكتب معجب آخر: “تخيلوا أن سيلينا تزوجت ودعت متابعيها البالغ عددهم 400 مليون شخص لحفل الزفاف”.

زملاؤها النجوم شاركوها الحماس أيضاً

نشر “أبو العروسة” ستيف مارتن صورةً أخرى من الكواليس ظهر خلالها مع سيلينا وهي ترتدي الثوب الأبيض الجميل، وقال: “خمّنوا ما حدث!”.

يُذكر أن الموسم الثالث من فقط جرائم القتل في المبنى (The Only Murders in the Building) سيشهد مشاركة نجوم هوليوود أمثال ميريل ستريب وبول رود، ويبدو من الصور أنه سيشهد الكثير من المفاجآت أيضاً بكل تأكيد. ومن المتوقع صدور الموسم الجديد في وقتٍ ما من صيف 2023.

مصدر صورة المعاينة selenagomez / Instagram, RW/Associated Press/East News
الجانب المُشرق/أفلام/فستان زفاف سيلينا غوميز الرائع يُذهل الجميع ويثير التساؤلات بين جمهورها
شارك هذا المقال