الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

كيف يبدو أبطال فيلم Home Alone 2 وماذا يفعلون بعد 30 عاماً من عرضه الأوّل

لقد مرت بالفعل ثلاثة عقود منذ عرض فيلم Home Alone 2: Lost in New York للمرة الأولى، وما زلنا لم نكتف من مشاهدته، خاصة في موسم العطلات. هذا الفيلم الأيقوني هو ثالث أعلى أفلام عيد الميلاد ربحاً على الإطلاق، ولا تزال شخصياته تسلّينا وتضحكنا بطرائفها إلى يومنا هذا. لهذا السبب، بحثنا عن أبطال هذا الفيلم لنرى كيف أصبحوا الآن وما آلت إليه حياتهم الشخصية والمهنية.

كيفن ماكاليستر (ماكولي كولكين)

يبلغ كولكين من العمر الآن 42 عاماً، وقد رُزق سنة 2021 بأوّل طفل له مع شريكة حياته وزميلته في مجال التمثيل، بريندا سونغ. أما عن أحدث أعماله التمثيلية، فقد ظفر بدور مهم في الموسم العاشر من مسلسل American Horror Story: Double Feature، والذي نال إشادة عنه من النقاد.

كيت ماكاليستر، والدة كيفن (كاثرين أوهارا)

أتمّت أوهارا عامها الـ 68، وقد ظفرت بالعديد من الفرص التمثيلية الرائعة منذ أن ودّعت شخصيّتها المحبوبة، والدة كيفن، بعد انتهاء المشروع. وقد أدّت أوهارا دور ممثلة مسلسلات طويلة سابقة في المسلسل التلفزيوني Schitt’s Creek من عام 2015 إلى عام 2020، ونالت بفضله جائزة إيمي لأفضل ممثلة رئيسية في مسلسل كوميدي.

باز ماكاليستر، شقيق كيفن الأكبر (ديفين راتراي)

راتراي هو الآن في الـ 45 من عمره، وقد كان له حضور هام في العديد من الأعمال بعد انتهائه من تصوير شخصية الأخ الأكبر لكيفن، مثل المسلسلين التلفزيونيّين Law & Order وSupernatural. كذلك، فقد أصبح وجهاً مألوفاً في مسلسل تلفزيون الواقع Damage Control المعروض على قناة إم تي في.

السيد هيكتور، بوّاب في فندق بلازا (تيم كاري)

يبلغ كاري من العمر الآن 76 عاماً. في عام 2012، كان ضحية سكتة دماغية خطيرة جعلته يعتمد على كرسي متحرك ويخضع لحصص عديدة من العلاج الطبيعي وعلاج النطق حتى تتحسّن حالته. وبعد هذه المأساة الصحيّة، اقتصر الممثل على قبول الأدوار الصوتية فقط، رغم أنه استمر في الغناء والظهور في مؤتمرات المعجبين.

هاري لايم، اللّص (جو بيسكي)

يبلغ بيسكي من العمر الآن 79 عاماً. وبعد اعتزاله التمثيل، عاد من جديد لأداء دور في فيلم The Irishman الذي صدر 2019، ويبدو أن قراره كان موفّقاً حيث تمّ ترشيحه لجائزة الأوسكار. يُذكر أن جو كان ممثلاً مشهوراً بالفعل قبل الظهور في فيلم Home Alone، وذلك بفضل دوره في فيلم Goodfellas المشهور لعام 1990.

مارف، اللّص (دانيال ستيرن)

يبلغ ستيرن من العمر الآن 65 عاماً ولا يزال نشطاً في مجال التمثيل. في الواقع، نال دوراً في الموسم الرابع من مسلسل الخيال العلمي For All Mankind، والذي سيتم عرضه في عام 2023. ومن بين أعماله الشهيرة الأخرى دور السارد في المسلسل الشهير The Wonder Years من عام 1988 إلى عام 1993.

العم فرانك (جيري بامان)

يبلغ بامان من العمر الآن 81 عاماً، ورغم حظائه بالعديد من الأدوار في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية بعد فيلم Home Alone 2، إلا أن دور العم فرانك يبقى الأهم والأكثر شهرة في مسيرته المهنية. يُذكر أن آخر دور بارز له كان في عام 2015، وتحديداً في المسلسل التلفزيوني The Following.

فولر (كيران كولكين)

كيران هو الأخ الأصغر الحقيقي لماكولي، وهو الآن في سنّ الـ 40. من الواضح أنه بصدد بناء مستقبل مهني واعد في مجال التمثيل، والدليل على ذلك دوره البارز في مسلسل Succession. أما عن حياته الشخصية، فهو متزوج منذ عام 2013 وهو أب لولد وبنت.

هل أنت من محبي فيلم Home Alone؟ هل تعيد مشاهدته في موسم الأعياد؟

مصدر صورة المعاينة Home Alone 2: Lost in New York / Twentieth Century Fox and co-producer, JOSEPH PREZIOSO/AFP/East News
شارك هذا المقال