الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

نجوم فيلم العودة إلى المستقبل (Back to the Future) يجتمعون في لفتةٍ لطيفة وسط تدهور حالة مايكل جي فوكس

أظهر نجوم فيلم المغامرة الأسطوري العودة إلى المستقبل (Back to the Future) روابط صداقة حقيقية في ما بينهم على مر السنوات. إذ اعتادوا الاجتماع بكثرةٍ في المعارض والمؤتمرات، ونجحوا في رسم الابتسامة على وجوهنا في كل مرة. ورغم مروره بحالة صحية صعبة في الآونة الأخيرة، ظهر مايكل جي فوكس بنفسه لقضاء بعض الوقت مع أصدقائه القدامى.

أدلى مايكل جي فوكس مؤخراً بتصريحات مقلقة عن حياته مع مرض باركنسون. ولطالما كان الممثل صريحاً حيال الواقع القاسي لحالته الصحية، بينما كشف هذه المرة قائلاً: “أعاني من ألمٍ شديد”. وأردف كذلك أن المشي أصبح يمثل تحدياً بالنسبة له، لأنه يسقط ويجرح نفسه كثيراً.

ورغم كل هذا العناء، وجد فوكس في نفسه القوة الكافية لحضور معرضٍ للمعجبين في بورتلاند بين يومي 17 و19 فبراير الجاري. حيث انضم إلى زملائه من أبطال العودة إلى المستقبل (Back to the Future) مثل كريستوفر لويد، وليا تومبسون، وتوم ويلسون.

وبدا فريق العمل بأكمله في معنويات مرتفعة. إذا ظهروا بابتسامات عريضة، وجلسوا بارتياحٍ إلى جوار بعضهم البعض في الصور.

ونشرت ليا تومبسون، التي جسدت شخصية أم مارتي ماكفلاي في الفيلم، سلسلة صورٍ من المعرض مع التعليق التالي: “يا للروعة، قضيت أفضل وقتٍ مع عائلتي من فيلم العودة إلى المستقبل اليوم بكل صراحة”. كما نشر كريستوفر لويد، المعروف لدى البعض باسم الدكتور إيميت براون، صورةً مرفقةً بمزحةٍ في محلها. حيث كتب لويد: “عثرت على مكثف الانصهار. وقد أعادنا إلى عام 2023 في الوقت المناسب لحضور معرض @fanexpoportland”.

ليست هذه أول مرة يُذكرنا خلالها فريق عمل العودة إلى المستقبل (Back to the Future) بمدى تقاربهم. فبعد معرفته بتشخيص حالة مايكل جي فوكس؛ أدلى كريستوفر لويد بتصريحات لدعم صديقه وزميله، حيث سلط الضوء على فضائله وإرثه بأفضل طريقةٍ ممكنة.

إذ كتب لويد السطور التالية في دعم مؤسسة مايكل جاي فوكس لأبحاث مرض باركنسن: “لطالما كان العودة إلى المستقبل (Back to the Future) أكثر من مجرد فيلم. وقد تحوّلت قيمه الأساسية، مثل العزيمة والقوة والشغف والصداقة، إلى إرثٍ كامل لم نكن لنتصوره. مايكل، لقد أضفت عمقاً أكبر إلى ذلك الإرث بمعركتك ضد مرض باركنسون. يستحق الأمر التقدير بحق، ويسعدني تقديم المساعدة، دائماً”.

مصدر صورة المعاينة mrchristopherlloyd / Instagram, lea_thompson / Instagram
شارك هذا المقال