الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

أجمل 15 شخصية بين أفراد العائلات الملكية حول العالم!

يجذب أفراد العائلات الملكية الانتباه على الدوام، خاصة أولئك الذين يتميزون بلمحة من الجمال. ولهذا، لم نستطع في الجانب المُشرق مقاومة هذه القائمة من الأميرات والأمراء الرائعين، الذين يتميزون بالكثير من الذكاء والموهبة والنبل والعطاء.

رانيا ملكة الأردن

تزوجت الملك عبد الله الثاني في الـ 10 من يونيو عام 1993، ولديها منه 4 أطفال. وهي معروفة بمشاركتها في الأنشطة الخيرية والثقافية. تستخدم الملكة رانيا شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت، مثل يوتيوب وفيسبوك وإنستغرام وتويتر.

ديانا أميرة ويلز

تزوجت الليدي ديانا سبنسر من الأمير تشارلز في يوليو 1981، وأصبحت والدة الأميرين ويليام وهاري. اشتهرت بعملها الخيري وأناقتها الواضحة، قبل أن تفارق الحياة في حادث سيارة في باريس يوم 31 أغسطس 1997، ومع ذلك ما تزال رمزاً للموضة و"ملكة لقلوب الناس".

الأميرة ماري ولية عهد الدنمارك

الأميرة هي زوجة فريدريك ولي عهد الدنمارك. وقد كانت خطوبتهما الرسمية وزواجهما موضع اهتمام واسع النطاق من قبل وسائل الإعلام التي وصفت علاقتهما بأنها قصة رومانسية “خرافية” بين أمير وفتاة من العامة. حازت ماري على لقب امرأة العام 2008 من قبل مجلة دنماركية، وتبرعت بجائزتها النقدية لصالح أعمال خيرية.

الأميرة ماساكو ولية عهد اليابان

أثناء دراستهما في جامعة طوكيو، التقت ماساكو أوادا لأول مرة بناروهيتو، ولي عهد اليابان. شغف بها الأمير من أول نظرة، لكن ماساكو رفضت الزواج منه في البداية لأن ذلك كان يعني التخلي عن حياتها المهنية في السلك الدبلوماسي وتقييد حرياتها، لكنها عدلت عن قرارها وقبلت به أخيراً حين تقدم لها لثالث مرة في الـ 9 من ديسمبر 1992.

غياتري ديفي أميرة جايبور

تلقت هذه الملكة (التي تلقب بالمهراني) تعليمها في أوروبا، وكانت ذات جمال مذهل في شبابها قبل أن تغدو واحدة من أيقونات الموضة. كانت شغوفة بركوب الخيل، ولاعبة بولو محترفة تجيد الركوب والتسديد، وغالباً ما قضت وقتها في القنص، كهواية ملكية، كما تكرس حياتها للأعمال الخيرية.

فيليبوس أمير اليونان والدنمارك

الأمير فيليبوس هو الطفل الخامس والأصغر للملك قسطنطين الثاني و آن ماري ملكة اليونان. تخرج من جامعة جورج تاون ويعمل حالياً بمدينة نيويورك في مجال الاستثمار المالي.

مادلين أميرة السويد

تزوجت الأميرة مادلين من رجل الأعمال الأمريكي ـ البريطاني كريستوفر أونيل، ولديهما طفلان، الأميرة ليونور والأمير نيكولاس. كما رزقا بطفلتهما الثالثة الأميرة أدريانا في مارس 2018.

أندريا كاسيراغي

أندريا هو الحفيد الأكبر لرينيه الثالث أمير موناكو والممثلة الأمريكية غريس كيلي. في عام 2008، صنفته مجلة فوربس في المركز العاشر ضمن قائمة “أشهر 20 شاباً من العائلات الملكية”. يجيد كاسيراغي لغات عدة، ويحب التزلج وكرة القدم وركوب الخيل والرياضات المائية، ولكن هوايته المفضلة هي جمع ساعات Swatch.

غريس كيلي

كانت غريس ممثلة سينمائية أمريكية، إلى أن تزوجت الأمير رينيه الثالث، لتصبح أميرة موناكو، وتتصدر استطلاعات صنفتها كأجمل سيدات العائلات الملكية على مرّ العصور. توفيت بشكل مأساوي بعد تعرضها لحادث سير في 14 سبتمبر 1982، لكن جمالها وأناقتها ظلا أسطورة حية، ما تزال حتى الآن يحتذى بها من قبل العديد من النساء.

الملكة ليتيزيا

جميلة العائلة الملكية الإسبانية كانت صحفية محترفة ومذيعة أخبار، لكنها تركت كل شيء وراءها عندما تزوجت الملك فيليب السادس، وانضمت إلى حياة القصر. وقد أنجبت ابنتين هما ليونور التي ولدت عام 2005 وإنفانتا صوفيا عام 2007.

الأميرة “أميرة”

نشأت هذه الفتاة السعودية المتألقة وترعرعت بين أيدي جديّها ووالدتها المطلقة. في سن الـ 18، قابلت الأمير الوليد بن طلال أثناء إجراء مقابلة بحث مدرسي، فتزوجا في النهاية، لكنهما انفصلا في نوفمبر 2013. تخرجت الأميرة “أميرة” من جامعة نيوهافن متخصصة في إدارة الأعمال.

الأمير السويدي كارل فيليب

يعيش كارل فيليب في ستوكهولم مع زوجته الأميرة صوفيا وولديه، الأمير ألكسندر المولود عام 2016 والأمير غابرييل المولود عام 2017. إنه رياضي نشط، ويستمتع بألعاب متنوعة، مثل السباحة والإبحار وكرة القدم والتزلج، كما أنه مهتم أيضاً بدراسة التصميم والرسم.

الأمير حمدان ولي عهد دبي

يعتبر الشيخ حمدان من مشاهير منصة إنستغرام ولديه 5.7 مليون متابع، يشارك معهم صوراً من حياته المليئة بالنشاط والمغامرة وحب السفر. إنه غواص وراكب خيل ويسعى لاحتراف القفز بالمظلات. كما أنه يكتب قصائد شهيرة رومانسية ووطنية وعائلية.

كاثرين دوقة كامبريدج

عندما تزوجت كيت ميدلتون من الأمير ويليام في الـ 29 أبريل 2011 لم تكتسب صفة الدوقة فقط، بل أضحت واحدة من أجمل أفراد العائلة الملكية عبر التاريخ. تألقت كيت بفضل أسلوبها في الموضة ولطالما تربعت على رأس العديد من قوائم "الأكثر أناقة"، كما أنها مشهورة كذلك بعملها الخيري.

شارلوت كاسيراغي

شارلوت ماري بوملين كاسيراغي، هي حفيدة رينيه الثالث أمير موناكو والممثلة الأمريكية غريس كيلي. اختيرت سفيرة رسمية لعلامة غوتشي، وملابسها تصمم حصرياً على يد فريدا جيانيني، المديرة الإبداعية لغوتشي.

مصدر صورة المعاينة eastnews
الجانب المُشرق/مجتمع/أجمل 15 شخصية بين أفراد العائلات الملكية حول العالم!
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك