الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

هذا هو حال 16 من نجومنا الأعزاء بعد غياب طويل عن الساحة الفنية

قد يحظى بعض الناس بشهرة مؤقتة أو عابرة سريعاً ما تتلاشى، وما يكون دراجاً اليوم قد لا نراه في الغد. هذا ما اختبره العديد من المشاهير؛ فقد حظى بعضهم بالشهرة في أيام الطفولة، بينما كافح البقية للعثور على وظائف متواضعة بعد تقلّدهم لأدوار واعدة على الساحة الفنية. ثمة أيضاً بعض النجوم الذين قرروا بمحض إرادتهم الانسحاب بعيداً عن أضواء الشهرة.

بحثنا في الجانب المُشرق عن 16 نجماً حظوا في السابق بشهرة واسعة، لنعرف حالهم اليوم وكيف تغيرت ملامحهم مع الوقت.

1. فرانكي مونيز

صار “مونيز” من أشهر النجوم إثر نجاح دوره في مسلسل (Malcolm in the Middle). لكن الممثل الصاعد قرر الاتجاه لفعل أشياء أخرى بعد الانتهاء من هذه المسلسل الناجح، وصار يعمل اليوم كقارع طبول محترف في فرقة روك.

2. فريدي برينز جونيور

عرف الجميع هذا الممثل بفضل دوره في فيلم "سكوبي دو (Scooby-Doo 2: Monsters Unleashed)، الأمر الذي جعله يحظى بشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم. لكنه تحول بعد زواجه من ممثلة مشهورة للعمل في التمثيل الصوتي، ولم نره مجدداً أمام الكاميرات.

3. كيفن جوناس

كان كيفن جوناس عضواً في فرقة موسيقية شهيرة مع أخويه، لكن بعد أن أعلنت المجموعة عن انفصال أعضائها في سنة 2013، لم نره مجدداً على الساحة الفنية. لقد أنشأ كيفن شركة بناء أطلق عليها تسمية "جوناس ويرنر“، وابتكر لاحقاً تطبيقاً لتسليم طلبيات الطعام يسمى “Yood”.

4. كاميرون دياز

كانت كاميرون دياز إحدى أشهر النجمات في هوليود، لكنها قررت الاعتزال في سنة 2014، ولم تظهر في أي فيلم منذ ذلك الحين.

5. جاك غليسون

وصلت شهرة جاك غليسون عنان السماء بعد دوره الأيقوني “جوفري باراثيو” في سلسلة “صراع العروش” (Game of Thrones). لكن، بعد الانتهاء من تصوير السلسلة الشهيرة، قرر غليسون ترك مسيرته المهنية في التمثيل والعودة إلى الدراسة.

6. جيمي لين سبيرز

ذاع صيت جيمي لين سبيرز بعد مشاركتها الناجحة في سلسلة “زوي 101” في سنة 2005. لكن حملها في سن الـ16 أجبرها على ترك التمثيل. وبعد ذلك، حاولت سبيرز بدء مسيرتها كنجمة موسيقى ريفية، لكن لم تسر الأمور لصالحها منذ ذلك الحين.

7. جوجو

تربّعت جوجو في مطلع الألفية على عرش أنجح نجمات البوب، حينما أسرت قلوب الجميع بفضل أغانيها الناجحة. لكنها واصلت مسيرتها الموسيقية، ولديها اليوم 4 ألبومات، لكن ألبوماتها الحديثة لم تحظ بالشهرة ذاتها التي حصدها الألبومان الأولان.

8. توبي ميغواير

بعد نجاحه المدوي أمام الكاميرات إثر دوره في فيلم "سبايدر مان"، لا يزال ميغواير نشطاً في مجال الترفيه، لكنه يركز اليوم على عمله كمنتج سينمائي.

9. ريفن سيمون

تسلقت ريفن سيمونيه سلم الشهرة والنجومية بعد مشاركتها في مسلسل (That’s So Raven). كانت إحدى ملكات قناة ديزني. لكن بعد انتهاء المسلسل، لم تتمكن سيمون من الحفاظ على ذات المستوى من الشهرة. عاودت الظهور في أدوار صغيرة بين الفينة والأخرى، حتى قررت إنشاء برنامجها الخاص “ريفنس هوم” الذي أعاد إليها مجدها في هوليود.

10. إيميلي أوسمنت

عرفت إيميلي أوسمنت بفضل دورها في مسلسل"هانا مونتانا"، التي جعلت منها نجمة شهيرة في سن المراهقة. وبعد انتهاء المسلسل، واصلت التمثيل، لكن في أدوار صغيرة، وقررت أيضاً في مرحلة ما بدء مسيرة غنائية.

11. بريندا سونغ

حظيت بريندا سونغ بشهرة واسعة إثر دورها في مسلسل “The Suite Life of Zack and Cody”. وبعد انتهاء المسلسل الشهير، واصلت سونغ مسيرتها المهنية في التمثيل، لكنها لم تنجح في الحفاظ على القدر ذاته من الشهرة.

12. نيكول ريتشي

كانت نيكول ريتشي شهيرة للغاية بعد مشاركتها في عدة برامج لتلفزيون الواقع. لكنها قررت بعد تلك الفترة التركيز على عملها كمصممة أزياء.

13. ديفيد شومير

رغم أن دور ديفيد في سلسلة “فريندز” من الصعب نسيانه، إلا أنه قرر الابتعاد عن التمثيل. لكنه واصل العمل في صناعة الأفلام، بيد أنها أفلام صغيرة، كما أنه يعمل أيضاً كمخرج سينمائي.

14. ليف تايلر

بعد أن ذاع صيتها بفضل دورها الهام والناجح في سلسلة "سيد الخواتم"، اختفت تايلور عن الساحة الفنية. ونراها اليوم تشارك في المسلسلات التلفزيونية القصيرة.

15. كوبا غودينغ جونيور

كان كوبا غودينغ جونيور من أشهر الممثلين في التسعينيات ومطلع الألفية. واصل مسيرته في التمثيل، لكنه لم يشارك سوى في الأدوار الصغيرة في السنوات التي تلت 2010. كما أنه كان يعاني من بعض المشاكل الشخصية الحرجة، الأمر الذي أجبره عن الابتعاد عن العالم السينمائي.

16. ميشا بارتون

كانت ميشا بارتون محط الأنظار في عالم هوليود بعد مشاركتها في المسلسل الشهير “The O.C”. لكن، عدا ذلك، لم تظهر سوى في الأفلام الصغيرة وشاركت في برنامج “الرقص مع النجوم”.

هل كنت معجباً بأي من هؤلاء المشاهير؟ أي واحد من النجوم تأمل عودته إلى الساحة الفنية؟

الجانب المُشرق/مجتمع/هذا هو حال 16 من نجومنا الأعزاء بعد غياب طويل عن الساحة الفنية
شارك هذا المقال